أخر الاخبار

زيادة متابعين تيك توك

زيادة متابعين تيك توك

يعد التيك توك واحداً من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي بين أوساط الشبان والمراهقين، حيث يتيح لهم نشر إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وإضافة الموسيقى والفلاتر إليها ومن ثم نشرها ليشاهدها ملايين الأشخاص حول العالم. وبسبب شعبية هذا التطبيق وإمكانية ربح الأموال منه، أصبح الجميع يبحث عن طرق زيادة متابعين تيك توك حقيقية ومضمونة، فكلما زاد عدد المتابعين الحقيقيين، كلما زادت شهرة الحساب وزادت إمكانية الربح من خلاله. إليك أفضل الطرق المجانية والمدفوعة باستخدام برامج وبدون برامج لزيادة متابعين تيك توك.

طريقة زيادة متابعين تيك توك

قبل أن نتحدث عن طريقة زيادة المتابعين في التيك توك، يجب أن تركز أولاً على جودة المحتوى الذي تنشره لأنك حتى وإن اتبعت كافة الطرق لزيادة المتابعين فلن تستفيد شيئاً طالما أن المحتوى الخاص بك رديء أو ليس بالمستوى المطلوب. كما أن المحتوى الجيد هو الذي يجلب لك المتابعين لأنهم سيعجبون بما تنشره ويقومون بمتابعة حسابك تلقائياً لمشاهدة فيديوهاتك القادمة. إليك أهم النصائح لإنشاء محتوى جيد يمكنك من خلاله تزويد متابعين تيك توك :

1- ركز على إضاءة التصوير

إن تسجيل مقاطع الفيديو بمكان فيه إضاءة واضحة، يتيح للتطبيق التعرف على نوعية المحتوى الذي تنشره بشكل أسرع مما لو كنت تصور مقاطعك في الظلام. لذلك يمكنك تحضير فكرة الفيديو ليلاً وتصويره صباحاً في وضح النهار.

2- استخدام الأغاني الشائعة

استخدم الأغاني الشائعة أو الموصى بها والموجودة على التيك توك، وألقِ نظرة على قوائم أفضل 100 أغنية في الأسبوع، فعادة ما يتم طرح هذه الأغاني في التيك توك بالاتفاق مع الفنانين أو شركات التسجيلات لزيادة مبيعاتها.

3- استخدم الهاشتاغات الشائعة

ننصحك دائماً باستخدام الهاشتاغات الشائعة لزيادة فرصة ظهورك والحصول على مشاهدات أكبر وإعجابات أكثر، بدلاً من استخدام هاشتاغات جديدة وغير مستخدمة. ويمكنك العثور على الهاشتاغات الشائعة من خلال النقر على أيقونة “# Hashtags”.

4- شارك في الترند

شارك في الترند ولكن أضف دائماً لمستك الإبداعية الخاصة بدلاً من تكرار ما تشاهده وتقليده بشكل مباشر. يمكنك مثلاً تأدية نفس الرقصة مع إضافة لقطة جديدة مضحكة في نهاية المقطع.

5- اختر الوقت المناسب للنشر

استخدم وقت الذروة أو الوقت الذي يكون فيه المزيد من المستخدمين، مما يساعدك في الحصول على المشاهدات بشكل أسرع، وبالتالي زيادة متابعينك. والأفضل دائماً النشر في الصباح الباكر أو بعد الظهر أو في وقت متأخر من الليل.

6- لا تحذف مقاطعك على التيك توك

قد تشعر بالإحباط بسبب عدم وجود أي مشاهدات أو عدم وجود تفاعل، وتقرر فجأة حذف مقاطعك بسبب شعورك باليأس. لكننا ننصحك بعدم حذف مقاطعك، لأنها قد تستغرق بعض الوقت قبل أن تظهر ضمن المقاطع المقترحة، ومع الأيام ستزيد المشاهدات عليها بشكل تدريجي.

7- اكتب بايو جيد

تأكد من كتابة البايو بشكل جيد واحترافي لأنه يجعلك تكسب المزيد من المتابعين الجدد بمجرد زيارة ملفك الشخصي، بينما لو كان البايو ممل ورسمي زيادة عن اللزوم، فقد يسبب نوعاً من النفور. عموماً، لا تقم بنسخ بايو الانستقرام وتلصقه في التيك توك، بل حاول كتابة شيء جديد.

8- استخدم ميزة ستيتش Stitch

أطلق تطبيق التيك توك ميزة جديدة تسمى “ستيتش” في أواخر عام 2020، وهي طريقة رائعة تتيح لك زيادة المتابعين في تيك توك بسرعة فائقة، حيث يمكنك من خلالها استخدام لقطة سريعة من فيديو شخص آخر وإضافتها إلى مقطع الفيديو الخاص بك.

قد يهمك أيضاً

زيادة متابعين تيك توك مجانا

هناك الكثير من المواقع والتطبيقات التي تدّعي أنها تزيد متابعين تيك توك مجاناً، ولكنها في الواقع طرق مدفوعة وتمنحك متابعيين وهميين وليسوا حقيقيين.

على كل حال، دعني أخبرك بأن المتابعين الوهميين لن يفيدوك بأي شيء، بل هم مجرد رقم يظهر في ملفك الشخصي، ولن تربح من خلالهم أية أموال حقيقية. كما أن أغلب مواقع وتطبيقات زيادة المتابعين تخالف قوانين تيك توك، وعادة ما تتم إزالتها بعد فترة وجيزة من إطلاقها.

إذا كنت لا تزال ترغب بتجربة المواقع والتطبيقات المجانية والمدفوعة والمخصصة لزيادة متابعين تيك توك، فسنطرح لك بعض أفضل المواقع والتطبيقات التي لا تزال متاحة حتى وقتنا هذا، ولا نعلم ما إذا كانت ستتم إزالتها في وقت قريب أم لا. تابع الفقرات التالية.

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

هنا سنطرح لك بعض أفضل مواقع تزويد متابعين تيك توك، منها المجاني ومنها المدفوع:

1- موقع InstaFollowers

وهو موقع مخصص لزيادة متابعين انستقرام، لكنه يوفر أيضاً خدمات لتطبيق التيك توك وتويتر والفيس بوك ويوتيوب، بالإضافة إلى خدمات المواقع الإلكترونية مثل السيو والباك لينك وما إلى ذلك. يتميز الموقع بأنه يقدم خدماته منذ عام 2010، ويمكنك من خلاله زيادة متابعين ومشاهدات ولايكات تيك توك مقابل مبلغ محدد.

زيارة موقع InstaFollowers من هنا.

2- موقع MusicallyPO

موقع آخر شهير يتيح لك زيادة مشاهدات ولايكات ومتابعين تيك توك مقابل مبلغ محدد، ويتميز بأنه يقدم خدماته منذ عام 2018، ويزيد عدد المتابعين بشكل ملحوظ، ولكن كما تعلم فإن هؤلاء المتابعين مجرد رقم لا أكثر ولا أقل.

زيارة موقع MusicallyPO من هنا.

3- موقع My Tools Town

موقع آخر يقدم خدمات زيادة متابعين تيك توك، كل ما عليك فعله هو إدخال اسم المستخدم الخاص بك في التيك توك، ومن ثم النقر على زر “Search Account”، وبعدها يمكنك إدخال عدد المتابعين الذي تريده.

زيارة موقع My Tools Town من هنا.

لا تفوت قراءة

برنامج زيادة متابعين تيك توك

1- برنامج TikFans Boost Followers

يعتبر واحداً من أشهر تطبيقات الأندرويد لزيادة المتابعين، وهو متاح في متجر جوجل بلاي وتم تحميله أكثر من مليون مرة، وحصل على تقييم 4.8 مما يثبت جدارته في تزويد المتابعين.

على الرغم من أنه يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني، إلا أن خدماته مدفوعة تتطلب الشراء بالمال الحقيقي، أو يمكنك مشاهدة الإعلانات والفيديوهات بدلاً من ذلك، وبالتالي ننصحك بتجنب استخدامه إذا كنت تستخدم بيانات الهاتف.

تحميل برنامج TikFans من جوجل بلاي من هنا.

2- برنامج Tikio

برنامج آخر شهير للأندرويد يمكنك من خلاله رفع عدد متابعين تيك توك، وقد تم تحميله أكثر من مليون مرة، وحصل على تقييم 4.8 كذلك، مما يثبت فعاليته في الأداء.

وهو يعمل بنظام النقاط والتي يمكنك شراؤها أو تجميعها من خلال مشاهدة الإعلانات، وبمجرد تجميع العدد المطلوب يمكنك تقديم طلب للحصول على متابعين حسب عدد النقاط الذي تملكه.

تحميل برنامج Tikio من جوجل بلاي من هنا.


3- برنامج Tik Hashtags

يعد Tik Hashtags من أشهر برامج زيادة متابعين تيك توك للايفون، ويتميز بنتائجه الحقيقية، حيث يقوم بتزويدك بأبرز الهاشتاغات اليومية لتستخدمها في مقاطعك، وذلك على حسب نوعية المحتوى الذي تنشره. وهو برنامج مجاني تماماً ولا يمنحك متابعين بشكل مباشر كغيره من البرامج، بل يتيح لك الاستفادة من الهاشتاغات لزيادة فرصة ظهورك ومشاهداتك، وبالتالي رفع عدد المشتركين.

تحميل برنامج Tik Hashtags من متجر التطبيقات من هنا.

4- برنامج TikTag

برنامج زيادة متابعين تيك توك للايفون بشكل فعال وحقيقي، ويعمل بنفس طريقة البرنامج السابق، فهو لا يمنحك متابعين بشكل مباشر، بل يتيح لك الاستفادة من الهاشتاغات الشائعة لزيادة فرصة ظهورك..

تحميل برنامج TikTags من متجر التطبيقات من هنا.

وهكذا نكون قد أجبناك على سؤالك: كيف ازيد متابعين تيك توك وطرحنا لك مختلف أنواع الطرق والمواقع والتطبيقات الشهيرة. لكننا ننصحك دائماً بالاهتمام بنوعية المحتوى الذي تقدمه، واستخدام الاستراتيجية المطروحة أعلاه لزيادة متابعينك بدلاً من الاستعانة بالمواقع والتطبيقات المدفوعة لأنها لن تفيدك على المدى البعيد، وستخسر وقتك وجهدك ومالك في نهاية المطاف، فعلى الرغم من أنها تزيد فعلاً عدد المتابعين، إلا أن هؤلاء المتابعين وهميين وقد يقوموا بإلغاء المتابعة في أي وقت! لذا كن حريصاً.

إقرأ أيضاً
المصدر: whimsysoul
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-