أخر الاخبار

تحميل برنامج لزيادة سعة التخزين

تحميل برنامج لزيادة سعة التخزين

هل تبحث عن تحميل برنامج لزيادة سعة التخزين؟ تابع القراءة.... إن سعة التخزين الصغيرة في الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أصبحت تشكل عائقا وإزعاجا كبيرين لكافة المستخدمين المولعين بتجريب تنزيل تطبيقات جديدة على الدوام، والذين حالما يضغطون على أيقونة التنزيل تنبثق أمامهم رسالة الخطأ التي تخبرهم بأن المساحة غير كافية و تقترح عليهم أن يقوموا بالتخلص من بعض التطبيقات التي لديهم أو حذف مجموعة من الصور أو فيديوهين على الأقل. لكن من الصعب أن تختار بين ملفاتك وتطبيقاتك المميزة، بل يكاد يكون من المستحيل أن تتمكن من ذلك. وغالبا ما ينتهى بك الأمر للتراجع عن تنزيل ما أردت تنزيله مكرها لأنه لا حيلة لديك. لكن لا داعي للتفكير طويلا، ففي هذا المقال سوف نزودك ببعض الحيل متمثلة في جملة من التطبيقات الفعالة والتي سوف تساهم في زيادة سعة التخزين على هاتفك الأندرويد.

تحميل برنامج لزيادة سعة التخزين الأفضل للأندرويد

ليست التطبيقات وحدها من تتسبب في استهلاك كل مساحة التخزين في هاتفك المحمول، وإنما توجد بعض العوامل الأخرى مثل قيامك بتنزيل العديد من الصور ذات الحجم الكبير إلى جانب اختيار جودة عالية للفيديوهات عند تحميلها. وبالرغم من أنك قد تفكر باللجوء إلى بطاقة الذاكرة الخارجية لحل هذه المشكلة إلا أنها ليست فعالة بشكل مثالي كونها في كثير من الأحيان لا تقبل نقل التطبيقات إليها أو كون نظام الأندرويد لا يدعم هذا النوع من التحويل. مما يعني أن الحل الوحيد المتبقي أمامك هو أن تلجأ إلى بعض التطبيقات المميزة التي تم تطويرها خصيصا لمعالجة مشاكل سعة التخزين. ومن أفضل هذه التطبيقات على الإطلاق اخترنا لك ما يلي:

1. Hermit

يتيح لك هذا التطبيق استبدال تطبيقاتك الكبيرة الأصلية بتطبيقات لايت أصغر حجما وأقل استهلاكا لسع التخزين على الويب. من أهم خصائصه: يوفر لك تصفحا آمنا، مجانيا وسريعا، خال تماما من الإعلانات التي تسبب إزعاجا حقيقيا ولديه أداة لحظر الإعلانات التي قد تستهلك مساحة تخزين كبيرة إن تكدست، كما يمكنك تحويله إلى الوضع الليلي" الدارك مود" في أي وقت تشاء. يمنع تلقيك أي إشعارات من المواقع المضللة أو غير الآمنة عن طريق أداة تعطل نشاط النوافذ المنبثقة.


2. Files Go

أولاً وقبل كل شيء ، تم تصميم هذا التطبيق للتخلص من الملفات التي تستهلك مساحة كبيرة جدًا على هاتفك. بمجرد تثبيته، فإنه يمر عبر معرض الصور الخاص بك ويحلل مساحة تخزين الهاتف، ويقدم توصيات بشأن الملفات والتطبيقات التي يمكنك حذفها.

يقوم بكل هذا تلقائيًا ، ومن المجالات التي يكون فيها مفيدًا بشكل خاص حذف تلك الأشياء المزعجة من أمثال نسخ محادثات الواتساب.وعادة ما يحتل هذا الأخير جزءًا كبيرًا من التخزين.

يحتوي فيلز غو على فلاتر آلية تكتشف الصور المنسوخة أو المعاد توجيهها، وسترى بطاقات تحتوي على اقتراحات حول الصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك حذفها. يكشف أيضًا بشكل تلقائي متى تم نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا إلى صور جوجل. مما يتيح لك حذف هذه الملفات من وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.


قد يهمك أيضاً المقالات التالية التي تتضمن حلولاًُ لـ
مساحة تخزين النظام ممتلئة
الذاكرة ممتلئة تقريبا قد لا تعمل بعض وظائف النظام
حل مشكلة لا توجد مساحة كافية رغم توافر مساحة على الهاتف

3. Flicker

هو موقع لتخزين الصور ومشاركتها يتيح لك تحميل الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الآخرين وعرض وسائط الآخرين. إنه مجاني للاستخدام ، ولكن يمكنك الترقية إلى حساب ممتاز لتخزين الصور غير المحدود إذا كنت تريد أن تجعله مكانا لتخزين الصور والتخلص من مشكلة سعة التخزين غير كافية على هاتفك.


4. Droid Optimizer

إلى جانب كونه مفيدا لزيادة سعة التخزين على هاتفك يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات والخصائص التي ستجعلك مسرورا للغاية بإضافة لمجموعة التطبيقات المميزة على هاتفك، ومن هذه الخصائص مايلي: مجاني تماما وبدون إعلانات، يزيد من سرعة الهاتف، يقوم بإزالة الفوضى والنفايات الموجودة على هاتفك، يعزز قوة البطارية واستمراريتها على المدى البعيد، آمن ويحافظ على خصوصياتك. يقوم تلقائيا بتفريغ النظام والتطبيقات مما يزيد المساحة الفارغة لديك.


5. 100GB Free Cloud Storage Degoo

يدعم هذا التطبيق خاصية التخزين السحابي، حيث يمنحك مساحة تبلغ 100 جيجابايت لتخزين ملفاتك المختلفة فيها . ويمكنك الوصول إليها عبر أي جهاز آخر متصل بالأنترنت. من مميزات هذا التطبيق: واجهته البسيطة سهلة الإستخدام، يمنحك الإختيار ما بين أن تحدد أي الملفات التي تريد حفظها على السحابة أو أن تختارها كلها. والأهم من كل هذا هو أنه يمنحك مساحة أكبر كلما قمت بدعوة أصدقائك لاستخدامه وهي ميزة نادرة للغاية ، خاصة وأن معظم التطبيقات المشابهة تقدم لك مساحة إضافية بعد أن تدفع فقط.


6. Space Up

يعمل هذا التطبيق على تخليصك من مشكلة سعة التخزين غير الكافية عن طريق تقنية الضغط المتقدمة التي تقوم بضغط تطبيقاتك بنسبة 90 إلى 95 بالمئة.لن تضيع التطبيقات المضغوطة أبدًا حتى إذا قمت بإلغاء تثبيت هذا التطبيق. كما أن التطبيقات التي يتم ضغطها تظل سليمة وظاهرة بشكل عادي في قائمة الهاتف. لا يحتاج لتوفر الأنترنت لاستخدامه. كما أنه يعيد ضغط التطبيقات بشكل دوري وليس فقط مرة واحدة مما يتيح لك بشكل دائم تثبيت 3 أضعاف التطبيقات التي لديك. يزيد كذلك من عمر البطارية ويحافظ على برودة هاتفك أثناء استخدامك له.


قدمنا لكم في مقال: تحميل برنامج لزيادة سعة التخزين, أفضل التطبيقات التي تمكنكم من زيادة مساحة التخزين على أجهزتكم. هل لديكم أي استفسارات؟ شاركونا بها بالتعليقات.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-