أخر الاخبار

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للموبايل

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للموبايل, يحتاج تشغل وحفظ مقاطع الفيديو مساحة كبيرة في الهواتف المحمولة، بما يفوق الصور والملفات الصوتية، وتستهلك كذلك طاقة البطارية بشكل أسرع. لذا إذا لم تكن مقاطع الفيديو بتلك الأهمية بالنسبة لك، فيمكنك تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للموبايل مما يتيح لك الاستماع إلى المحتوى الصوتي فقط بدلاً من مشاهدته بالصوت والصورة معاً، وهذا يمنحك مساحة إضافية في هاتفك.

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للموبايل

فمثلاً إذا قمت بتحميل فيديو كليب على هاتفك، لكن حجمه كبير، يمكنك تحويله إلى مقطع صوتي باستخدام هاتفك للاستماع إلى الأغنية دون مشاهدة الفيديو. إليك أفضل البرامج للأندرويد والآيفون.

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للموبايل اندرويد

1- برنامج Video to MP3 Converter - mp3 cutter and merger

يعد هذا البرنامج أسرع محول فيديو إلى صوت، ويتيح لك قص وتشذيب المقاطع الصوتية والفيديو أو دمج الملفات الصوتية لإنشاء نغمة رنين للهاتف بجودة عالية. ويتميز بأنه يسمح لك بتحويل ما يصل إلى 15 فيديو في آن واحد إلى mp3 بدلاً من تحويل واحداً تلو الآخر، كما يسمح لك برفع مستوى الصوت، ويدعم مختلف أنواع صيغ الفيديو مثل mp4 وmkv وflv وavi وwmv وغيرها. وبالتالي فهو عبارة عن مجموعة برامج في برنامج واحد بسيط وخفيف.

طريقة استخدام برنامج Video to MP3 Converter by InShot Inc

  • قم بتحميل البرنامج على هاتفك الاندرويد من متجر جوجل بلاي من الرابط بالأسفل.
  • افتح البرنامج وانقر على أيقونة “Video to Audio”.
  • امنح البرنامج الإذن للوصول إلى جهازك بالنقر على “Allow”.
  • حدد مقطع الفيديو الذي تريد تحويله إلى صوت.
  • حدد صيغة التحويل التي تريدها ومعدل البت.
  • اختر هل تريد تحويله فقط أم قصه وتعديل البيانات الوصفية كذلك؟
  • بعد ذلك انقر على زر “Convert” باللون الأحمر.

بهذا تكون قد انتهيت من تحويل الفيديو إلى صوت ويمكنك الاستماع إليه أو مشاركته أو حتى تعيينه كنغمة رنين.

تحميل Video to MP3 Converter - mp3 cutter للأندرويد

2- برنامج Video to MP3 Converter

برنامج رائع وممتاز لتحويل الفيديو إلى صوت بكل سهولة وسلاسة، ويتميز بالسرعة في الأداء، ويتيح لك قص المقاطع الصوتية بعد تحويلها لإنشاء نغمة رنين بضغطة زر واحدة. كما يدعم العديد من صيغ الفيديو مثل mp4 وwmv و3gp وflv وavi وغيرها، ويدعم معدل البت 48 و 64 و128 و192 و256 و320 كيلو بايت / ثانية، وهو مناسب لكلاً من المبتدئين والمحترفين وتم تحميله أكثر من 10 ملايين مرة في جوجل بلاي.

أما عن كيفية استخدامه فعادة ما تتشابه طريقة استخدام هذا النوع من البرامج، ولن تجد فرقاً كبيراً عن الخطوات المذكورة أعلاه سواء عند استخدام هذا البرنامج أو غيره.

تحميل برنامج Video to MP3 Converter للاندرويد

3- برنامج MP3 Video Converter

برنامج تحويل الفيديو الى صوت mp3 وACC بخيارات متنوعة تشمل معدل البت والبيانات الوصفية، ويتميز بأنه يدعم مختلف صيغ الفيديو مثل mp4 وflv و3gp وما إلى ذلك، ويدعم صيغتين للملفات الصوتية هما MP3 وAAC. يمكنك تحميل البرنامج على أجهزة الأندرويد التي تمتلك معالج ARMv7 أوأحدث، وهو يستخدم مكتبة ffmpeg وmp3lame، ويستخدمه حالياً أكثر من مليون شخص راضٍ وسعيد على جوجل بلاي.

تحميل برنامج MP3 Video Converter للاندرويد

4- برنامج Video Converter

أروع برنامج تحويل الفيديو الى mp3 فهو يحتوي على العديد من الميزات الرائعة مثل ضغط الفيديوهات وتصغير حجمها، دمج الفيديوهات، تحرير الفيديوهات وقصها وتدويرها والتلاعب بها، عكس الفيديوهات. كما يدعم جميع صيغ الفيديو والصوت تقريباً، ويسمح لك بتحويل أكثر من فيديو في نفس الوقت، ويدعم الوضع الليلي، ويدعم فيديوهات 4k و8k، ويتيح لك استخراج أجزاء محددة من مقاطع الفيديو وتحويلها إلى صوت.

ليس هذا فقط، بل يمنحك حرية اختيار الملفات دون التقيد بمدة محددة، ويدعم أكثر من 200 جهاز أندرويد، وأكثر من 50 لغة، ويتميز بسهولته الكبيرة في الاستخدام، ويعد مناسباً للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

تحميل برنامج Video Converter للاندرويد

5- برنامج Video Converter & Compressor

أسرع برنامج لتحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية، فهو يتيح لك وضع عدة فيديوهات في قائمة الانتظار لتحويلها واحدة تلو الأخرى بشكل تلقائي دون أن يستغرق الكثير من الوقت. كما يتيح لك ضغط الفيديوهات لتصغير حجمها قدر الإمكان بدلاً من تحويلها إلى صوت، ويسمح لك بالتحكم بالدقة وبمعدل البت، ويدعم جميع صيغ الصوت والفيديو تقريباً مثل mp3 وmp4 وmkv وavi و3gp وflv وmts وmpeg وmpg وmov وvob وwebm وaac وغيرها.

تحميل برنامج Video Converter & Compressor للاندرويد

6- برنامج تحويل الفيديو إلى صوت

برنامج تحويل الفيديو الى mp3 بالعربي للأشخاص الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية، ويمكنك من خلاله تحويل الفيديوهات إلى صوت وقصها وتعديل البيانات الوصفية أو حتى تعيينها كنغمة رنين. وهو يدعم مختلف الصيغ مثل aac وmp3 وogg وopus وamr وغيرها، ويدعم كذلك معدل بت 64 و128 و192 و256 و320 كيلو بايت / ثانية. وهو برنامج سهل جداً وبسيط وخفيف وفعّال.

تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى صوت للاندرويد

7- برنامج لايت سي تحويل الفيديو الى صوت mp3

برنامج آخر لتحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية باللغة العربية، ويستخدمه الآلاف من الأشخاص بتقييم عالي ورضا كبير بسبب فعاليته الكبيرة في الأداء، فهو سهل جداً في الاستخدام، وسريع جداً في عملية التحويل من mp4 إلى mp3. وهو مناسب جداً للأشخاص المبتدئين والذين ليس لديهم أي خبرة في هذا النوع من البرامج بسبب واجهته البسيطة والسهلة، خصوصاً أنه يتيح للمستخدم معاينة الفيديو قبل تحويله إلى ملف صوتي.

تحميل برنامج لايت سي للاندرويد

للمزيد من برامج الأندرويد لا تفوت قراءة المقال التالي:

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صوت للايفون

1- برنامج Media Converter

برنامج رائع يتيح لك تحول أي فيديو إلى ملف صوتي، ويدعم جميع صيغ الصوت مثل mp3 وm4a وogg وwav وadx وغيرها، كما يدعم مختلف صيغ الفيديو مثل mp4 وmov وflv وavi وmkv وغيرها الكثير. يضم البرنامج مشغل وسائط مدمج لتتمكن من تشغيل الفيديو بعد تحويله إلى صوت، ويقوم كذلك بضغط الفيديوهات وتصغير حجمها إذا لم تكن ترغب بتحويلها، إضافة إلى أنه يدعم الملفات المضغوطة مثل zip وrar و7z وغيرها، ويدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية.

تحميل برنامج Media Converter للايفون

2- برنامج Video to Mp3

برنامج ممتاز وفعّال، يقوم بتحويل أي فيديو تريده لملف صوتي، فهو يدعم العديد من الصيغ مثل mp3 وmp4 و3g2 وaac وavi وflac وflc وogv وغيرها الكثير. كما يتيح لك قص الجزء الذي تريد تحويله بدلاً من تحويل المقطع بأكمله، خاصة إذا كانت مدته طويلة.

ويدعم كذلك تخصيص معدل البت والحجم والدقة واختيار المسار الصوتي، ويسمح لك أيضاً باستيراد الفيديوهات والمقاطع الصوتية من الآيكلاود والدروبوكس ومن جوجل درايف أو معرض الوسائط، ويتيح لك مشاركة المقطع بعد تحويله عبر منصات التواصل الاجتماعي. لكن جميع عمليات التحويل تتم على الخدمة السحابية، وبالتالي يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت عند استخدام التطبيق.

تحميل برنامج Video to mp3 للايفون

3- برنامج My Mp3

اسهل برنامج لتحويل الفيديو الى mp3 للموبايل ، فكل ما عليك فعله هو فتح البرنامج واختيار مقطع الفيديو الذي تريد تحويله من معرض الوسائط الخاص بك، ومن ثم تحويله مباشرة إلى ملف صوتي ومشاركته على منصات التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.

كما يتيح لك تعديل البيانات الوصفية كما تريد، وتشغيل الملفات الصوتية في الخلفية أثناء استخدام التطبيقات الأخرى، كل هذا مجانا دون أن تدفع قرشاً واحداً، لكن يمكنك شراء النسخة المدفوعة بمبلغ 7.99$ لإيقاف الإعلانات.

تحميل برنامج My Mp3 للايفون

4- برنامج Video to mp3 Converter

برنامج خفيف وبسيط لتحويل الفيديو إلى ملف صوتي، ويدعم العديد من الصيغ مثل mp3 وwav وaac وmp4 وaiff وغيرها. ويتميز بأنه يتيح لك قص الفيديوهات وتحديد الجزء الذي تريد تحويله بدلاً من تحويل المقطع بأكمله. يمكنك القيام بذلك مجاناً، وعمل معاينة للمقطع باستخدام مشغل وسائط مدمج، واستيراد المقاطع من معرض الوسائط، لكنه بطيء نوعاً في عملية الاستيراد، ولكن هذا لا ينفي فعاليته وروعته في الأداء.

تحميل برنامج Video to mp3 Converter للايفون

5- برنامج Mp3 Converter

برنامج عملي وفعال وحاز على إعجاب كل من جربه، بفضل ميزاته الرائعة وأدائه القوي، فهو يقوم بتحويل أي مقطع فيديو تريده إلى Mp3، ويعمل بسرعة كبيرة جداً، ويدعم مختلف صيغ الفيديو والصوت. كما يحتوي على ميزة تقليل الضوضاء الذكية، ويتيح لك التحكم بالصوت والتلاعب به، وتعيين المقاطع المحولة كنغمة رنين مباشرة، ومشاركة الملفات على منصات التواصل الاجتماعي. وهناك العديد من الميزات الأخرى الإضافية عند الاشتراك بالترقية.

تحميل برنامج Mp3 Converter للايفون

6- برنامج Video to Mp3 Converter App

برنامج سلس وبسيط لتحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية بصيغة mp3 وm4a، ويدعم تعديل البيانات الوصفية لملف mp3، ويسمح لك بتعيين الملف المحول كنغمة رنين مباشرة على هاتفك.

كما أنه يتيح لك الاستماع إلى الملف الصوتي المحول في الخلفية أثناء استخدام التطبيقات الأخرى، لكنه لا يسمح لك بتحميله على جهازك إلا بعد الاشتراك بالترقية. ومع هذا، يمكنك استخدامه مجاناً والاستماع للملفات الصوتية باستخدام مشغل الوسائط المدمج داخل التطبيق.

تحميل برنامج Video to Mp3 Converter App للايفون

7- برنامج iConv: Video & PDF Converter

برنامج قوي وممتاز، يتيح لك تحويل مقاطع اليوتيوب إلى mp3 أو تحميل أي مقطع فيديو تريده وتحويله مباشرة، ومن ثم مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي. وهو يدعم العديد من الصيغ، ويسمح لك بتعديل معدل البت والتحكم بالإعدادات الصوتية، ويدعم مشاركة الملفات مع آيتونز، ويعمل بشكل مجاني لكنه يحتوي على الكثير من الإعلانات، والتي يمكن التخلص منها من خلال الاشتراك بالترقية أو من خلال شراء النسخة المدفوعة.

تحميل برنامج iConv: Video & PDF Converter للايفون

تحويل الفيديو الى mp3 بدون برنامج

إذا لم تكن ترغب بتحميل أي برامج لتحويل الفيديوهات إلى mp3 على هاتفك الاندرويد أو الآيفون، سواء بسبب عدم وجود مساحة كافية، أو بسبب استخدامك لبيانات الهاتف بدلاً من الواي فاي، فيمكنك تحويل الفيديو إلى mp3 اون لاين باستخدام المواقع الإلكترونية التي سنطرحها لك هنا.

1- موقع Video Converter

موقع سهل وبسيط جداً، يتيح لك تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية بصيغة mp3 أو wav أو m4a أو flac أو ogg أو mp2 أو amr أو حتى لنغمة الآيفون. ويتميز بأنه يسمح لك بتحديد الجودة التي تريدها، وتعديل البيانات الوصفية، واختيار معدل البت وغير ذلك.

كما أنه يسمح لك باستيراد الفيديوهات من جهازك أو من جوجل درايف أو دروبوكس أو حتى من خلال رابط الملف. وهو سهل جداً في الاستخدام، فكل ما عليك فعله هو فتح الموقع ورفع مقطع الفيديو ومن ثم النقر على زر Convert في الأسفل.

زيارة موقع Video Converter من هنا

2- موقع Online Converter

موقع رائع جداً لتحويل أي مقطع فيديو أو موقع صوتي تريده إلى صيغة mp3 وm4a، ويسمح لك باستيراد الملفات من جهازك مباشرة أو من خلال إدراج رابط الملف، وبعدها يتم التحويل مباشرة عند النقر على زر Convert.

وهو يدعم مختلف الصيغ مثل mp3 وmp4 وm4v وh264 وh265 و264 و265 وhevc وwma وwav وwava وflac وm4a وogg وoga وغيرها الكثير والكثير. كل هذا مجاناً، بشرط ألا يتجاوز حجم المقطع 200 ميغا بايت.

زيارة موقع Online Converter من هنا

3- موقع Cloud Convert

مع هذا الموقع لست بحاجة إلى تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للموبايل لأنه يقوم بتحويل جميع أنواع الملفات سواء الصور أو الفيديوهات أو المقاطع الصوتية أو الكتب الإلكترونية أو المستندات وغيرها.

كل ما عليك فعله هو تحديد صيغة الملف التي تريدها، ومن رثم رفعه على الموقع والنقر على Convert. يمكنك أيضاً التحكم بدرجة الصوت وقصه والتحكم بإعداداته قبل عملية التحويل. كما يمكنك رفع الملف من جهازك أو من جوجل درايف أو دروبوكس أو ون درايف أو من خلال إدراج رابط الملف.

زيارة موقع Cloud Convert من هنا

4- موقع Free Convert

موقع جيد يسمح لك بتحويل الفيديو إلى صوت بما يصل إلى 1 جيجا بايت للمقطع الواحد، ويدعم أكثر من 60 صيغة للفيديو والصوت، ويتيح لك رفع الملفات من جهازك مباشرة أو من جوجل درايف أو من دروبوكس من خلال إدراج رابط الملف. كما يتيح لك التحكم بجودة المقطع ومعدل البت ودقة الوضوح والعديد من الإعدادات الأخرى. وهو مجاني تماماً، ويقوم بتشفير الملفات وحذفها بشكل تلقائي بعد ساعتين من رفعها على الموقع.

زيارة موقع Free Convert من هنا

5- موقع Online Video Converter

موقع سلس وبسيط، يتيح لك تحويل مقاطع اليوتيوب وتويتر والفيس بوك وغيرها من المنصات إلى mp3 وmp4 أونلاين. كل ما عليك فعله هو تحديد الصيغة التي تريد التحويل إليها، ومن ثم نسخ رابط المقطع ولصقه في شريط البحث الظاهر في الواجهة الرئيسية، والنقر على Convert.

بمجرد انتهاء عملية التحويل يمكنك تنزيل المقطع الصوتي على جهازك مباشرة بالنقر على زر Download. وهو موقع مجاني وسريع جداً في الاستخدام، ويدعم العديد من اللغات مثل الإنجليزية والتركية والفرنسية والإسبانية والصينية والروسية وغيرها.

زيارة موقع Online Video Converter من هنا

6- موقع Zamar

موقع آخر رائع يغنيك عن تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صوت mp3 لأنه يحول لك جميع أنواع الملفات بضغطة زر، سواء كانت فيديوهات أو ملفات صوتية أو صور أو مستندات أو كتب إلكترونية أو غيرها.

كما أنه يحتوي على ميزة ضغط الملفات معاً لتسهيل مشاركتها مع الآخرين بدلاً من إرسالها واحدة تلو الأخرى. ويحتوي على الكثير من الخدمات الأخرى مثل تحويل الملفات بسرعة البرق أو الحصول على مساحة سحابية في الموقع أو رفع ملفات بحجم يصل إلى 2 جيجا بايت، كل هذا عند الاشتراك بالترقية.

زيارة موقع Zamar من هنا

وهكذا لم تعد بحاجة لأن تبحث وتتعب نفسك من أجل تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للموبايل لأننا طرحنا قائمة بأفضل البرامج للاندرويد والايفون لتختار منها ما يعجبك، كما أننا طرحنا لك كيفية تحويل الفيديوهات إلى صوت حتى بدون برامج وإنما باستخدام المواقع الإلكترونية الشهيرة والفعالة. ما هو البرنامج المفضل لديك لتحويل الفيديو إلى صوت؟ شاركنا بتعليق!

إقرأ أيضاً
المصادر: regendusvideoconverter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-