أخر الاخبار

اسهل برنامج لتحويل الفيديو الى mp3

أصبح استخدام الهاتف الذكي أكثر من قبل, فبعد انتشاره في العقد الأخير انتشرت معه العديد من الميزات و الخصائص, إحدى هذه الخصائص وأهمها هي إمكانية تسجيل الحدث صوتا وصورة والتي تسمى بالفيديو, بعد ظهور هذه الخاصية انشرت العديد من المقاطع الفيديو التي تحوي موسيقى,.... وغيرها, بعض المستخدمين يميلون الى استخدام هذه الموسيقى لصنع مقاطع فيديو خاصة بهم لكن المشكلة هنا هي كيفية فصل المحتوى المرئي عن المحتوى المسموع المراد استخدامه؟ لحل هذه المشكلة قامت العديد من الشركات وحتى المطورين انفسهم بابتكار أدوات جديدة تساعد المستخدم على تحقيق غايته في فصل الصوت.

اسهل برنامج لتحويل الفيديو الى mp3

هذه الأدوات قد ساعدت الكثير من الناس في تحقيق غاياتهم بحيث تمكنوا من صنع مقاطع فيديو خاصة بهم. لكن مع تزايد إقبال الناس على هذه التطبيقات انتشرت تطبيقات أخرى و التي كان يفترض بها ان تقوم بالفصل بين الصوت والمحتوى المرئي لكنها لا تؤدي هذه المهمة. لذلك صارت مشكلة عدم القدرة على إيجاد التطبيق الصحيح مشكلة حقيقية للكثير من المستخدمين.

اسهل برنامج لتحويل الفيديو الى mp3 

في ما يلي بعض أفضل التطبيقات المجانية التي تستعمل لتحويل الفيديو الى صيغة صوتية (مثل: ام بي ثري ....), الترتيب لا يمت للجودة بأي صلة:

Video to MP3 – Batch Converter

تطبيق "Video to MP3 - Batch Converter" هو تطبيق يتيح للمستخدمين تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية MP3 بسهولة وسرعة، مما يسمح لهم بالاستماع إلى الموسيقى أو الصوت من مقاطع الفيديو على أجهزتهم الخاصة دون الحاجة إلى مشاهدة الفيديو. من أهم ميزات هذا التطبيق أنه يمكنك من تحويل عدد كبير من معاً دون فقدان جودة الصوت الأصلية.


Video to MP3

تطبيق رائع جدا للمستخدمين الذين يقومون بتنزيل الفيديو من الانترنت ثم التعديل عليه, يوفر هذا التطبيق خدمة تحويل الفيديوهات التي تصل جودتها الى (فور كيه) كما انه يدعم إمكانية تحويل الفيديو بأي صيغة حسب رغبة المستخدم, إضافة الى هذه الميزات الأكثر من رائعة يمكن هذا التطبيق المستخدم من تحويل الفيديو الى صيغة الصوت الشهيرة (ام بي ثري) بكل سهوله, يحتوي هذا التطبيق على واجهة جميلة و فعالة سهلة الاستخدام حتى للمبتدئين.

لتنزيل تطبيق Video to MP3 قم بالضغط على هذا الرابط.

قد يهمك أيضاً

Video Converter, Compressor

تطبيق مختلف كليا به الكثير من المزايا الرائعة, بحيث يوفر خدمة تحويل الفيديو الى صيغة الصوت (ام بي ثري) بوقت قياسي, كما يمكنه ان يغير صيغة الفيديو الى صيغة فيديو أخرى, أيضا يمكنه تصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة جيده للفيديو.

لتنزيل تطبيق Video Converter, Compressor قم بالضغط هنا.

Video to mp3 - video converter

تطبيق متعدد الاستخدام بحيث يمكن للمستخدم استخدامه لتغيير صيغ الفيديو او استخراج الفيديو بصيغة (ام بي ثري) أيضا يمكن هذا التطبيق المستخدم من دمج أكثر من مقطع فيديو وحتى التلاعب في سرعة المقطع, برنامج جميل لمحبي التعديلات التقليدية على مقاطع الفيديو. لكن يجدر الإشارة الى ان هناك بعض صيغ الفيديو تحتاج لاشتراك مقابل مبلغ مالي معين.

لتنزيل تطبيق Video to mp3 - video converter قم بالضغط هنا.

MP3 Video Converter

تطبيق يتميز بسهولة واجهته البسيطة وسهولة استخدامها, يدعم تحويل الكثير من صيغ الفيديو المختلفة الى صيفة (ام بي ثري) , التطبيق جميل لكن ما يعيبه حقا هو انه لا يمكن تعديل اعدادات التحويل الافتراضية بشكل دائم بحيث يجب على المستخدم ان يقوم بتغييرها في كل مرة يود ان يحول فيديو.

لتنزيل التطبيق قم بالضغط على الرابط التالي: تحميل MP3 Video Converter أو من جوجل بلاي من هنا.

Video to MP3 Converter

تطبيق مساعد بشكل كبير بحيث يجيد التعامل مع مقاطع الفيديو من خلال قصها او تحويلها الى صيغة صوت (ام بي ثري) , الشيء الذي لديه و لا يتوفر لدى بعض البرامج الأخرى هو إمكانية تشغيل الفيديو في التطبيق نفسه قبل تحويله. يحتوي التطبيق على واجهة جميلة سهلة الاستخدام مع العديد من الأدوات لتعديل الفيديو بشكل بسيط. يجدر الذكر ان لدى هذا التطبيق نقطة ضعف صغيرة الا وهي انه لا يوفر خدمة البحث عن المقطع المراد التعديل عليه بحيث يجب على المستخدم ان يقوم بالبحث عن الفيديو يدويا, البعض قد يعتبر هذه مشكلة والبعض الاخر قد لا يعتبرها كذلك الامر عائد الى الذوق الشخصي للمستخدم, لكن لايزال بإمكاننا القول انه لايزال تطبيق جيد لما يوفره من ميزات مفيدة.

لتنزيل التطبيق قم بالضغط على الرابط التالي: تحميل Video to MP3 Converter أو من جوجل بلاي.

للمزيد من البرامج للأندرويد والأيفون وطرق أخرى أونلاين بدون برامج, قم بقراءة المقال التالي:

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-