أخر الاخبار

برنامج يجعل الصوت صدى للاندرويد

مهما بدا أي تسجيل صوتي مثاليا، فإن إضافة عامل الصدى إليه سيجعله يبدو أكثر إحترافية من ذلك. وهو ما يدفع الكثيرين للبحث عن برنامج يجعل الصوت صدى للاندرويد, فصانعوا الأصوات بأنواعها المختلفة والأشخاص الذين لديهم ذوق في الموسيقى وأولئك الذين يمتلكون آذانا حساسة أيضا يعرفون مسبقا هذه القاعدة البسيطة والمهمة في آن واحد، ولذلك تجد أن معظم أعمالهم تكاد لا تخلو من صوت الصدى.

برنامج يجعل الصوت صدى للاندرويد

ولكي يحققوا هذا الغرض فإنهم يستخدمون برامج وتطبيقات مختصة بإدخال الصدى على التسجيل الصوتي، فإذا كنت تملك هاتفا يعمل بنظام الأندرويد وتود أن يحتوي تسجيلك الخاص على هذا التأثير المميز لكنك محتار أي برنامج بالذات سيفيدك، في هذا المقال ستعثر على ضالتك بالتأكيد لأننا جلبنا لأجلك قائمة منوعة بأفضل وأشهر برامج جعل الصوت صدى لهواتف الأندرويد.

أفضل 12 برنامج يجعل الصوت صدى للاندرويد

1. Audio Recorder and Editor

إذا كنت ترغب بتحرير أو تسجيل مقطع صوتي على جهازك الأندرويد فإن هذا التطبيق هو الأداة المناسبة لك، يمكنك بواسطته تسجيل أي صوت بجودة عالية وإضافة تأثيرات مثل صوت الصدى أو صوت الوحش. كما يمكنك من دمج تسجيلين منفصلين مع بعضهما البعض. وإلى جانب مؤثرات الصدى فهو يتيح لك أيضا تسجيل وتعديل وضبط الإيقاع في مقطعك الصوتي.

رابط التحميل: Audio Recorder and Editor

2. Groove Mixer

هذا التطبيق أيضا مفيد وفعال للغاية ويمكنك بالتأكيد أن تضيف بواسطته صوت الصدى إلى مقطعك، إنه تطبيق قوي مخصص لصناعة الموسيقى بالتحديد ولهذا فلديه العديد من المميزات من بينها إمكانية مزج مسارات مختلفة، وإضافة مؤثرات صوتية مثل التأخير أو التردد، وتسجيل الصوت بشكل مباشر من خلاله، وغيرها. ولأنه يتيح الكثير من الخيارات فقد يكون استخدامه معقدا بعض الشيء، غير أن هذا لا يمنعنا من ترشيحه لك لتجربه.

رابط التحميل: Groove Mixer

3. Karaoke Sing & Record

يستحق هذا التطبيق الرائع أن يحظى بالتفاتة منك، إنه بسيط وممتع إذا كنت من هواة الغناء وتسجيل نسختك الخاصة من أغانيك المفضلة. يمكنك أن تختار المقاطع الموسيقية التي تود أن تغنيها من بين كتالوج غير محدود، وبما أنه مدرج في هذه القائمة فهذا يعني أنه يصلح أيضا لكي تضيف مؤثرات صدى إلى تسجيلاتك ومن ثمة يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي. ورغم أنه أكثر من برنامج يجعل الصوت صدى للاندرويد, فهو برنامج غناء! إلا أنه ولدهشتنا الشديدة يقدم ميزات مونتاج صوتية باحترافية عالية؟

رابط التحميل: Karaoke Sing & Record

لا تفوت قراءة
تحميل برنامج تحسين الصوت عند التسجيل

4. StarMaker

يشبه إلى حد ما التطبيق السابق لأنه يحتوي على كتالوج شامل للعديد من الأغاني التي يمكنك أن تغنيها. يمكنك بواسطته تسجيل مقاطع صوتية عالية الجودة وتحريرها باستخدام تأثيرات صوتية متعددة من بينها تأثير الصدى الذي سيوحي لأصدقائك بأنك قمت بالتسجيل في إحدى الأستوديوهات المتخصصة.

رابط التحميل: StarMaker

5. Voice Changer with Effects

يتيح لك هذا التطبيق التعديل والتغيير في صوتك باستخدام 35 خيار متنوع، ويشمل هذا تأثير الصدى بالتأكيد. يمكنك أن تضبط إعدادات مسبقة، كما يمكنك أن تشارك مقاطعك مع أصدقائك ومتابعيك على مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة من التطبيق.

رابط التحميل: Voice Changer with Effects

6. Spreaker Studio

بفضل هذا التطبيق يمكنك أن تحول جهازك الأندرويد إلى أستوديو مجهز بالكامل لتسجيل مقاطع صوتية أو حتى القيام ببث راديو مباشر.يمكنك أن تشارك بسهولة ما تقوم بانتاجه بواسطة هذا التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتيح لك فرصة الدردشة المباشرة معهم أثناء البث. من مميزاته أيضا، احتواءه على جملة من المؤثرات الصوتية الاحترافية على غرار تأثير الصدى.

رابط التحميل: Spreaker Studio


7. FL Studio Mobile

برنامج مميز لصناعة الموسيقى يمتلك ميزات رائعة منها إضافة صدى للموسيقى التي تصنعها, والكثير من الميزات الاحترافية.

رابط تحميل: FL Studio Mobile

8. Electrum Drum Machine/Sampler‏

تطبيق آخر لصناعة الموسيقى مع العديد من الخصائص المفيدة.

رابط التحميل: Electrum Drum Machine/Sampler‏

9. Volume Booster Pro

يعمل هذا التطبيق تحديدا على تعزيز مكبرات الصوت في هاتفك مما يسمح بإنتاج مقاطع صوتية أكثر وضوحا وبصوت أقوى.

رابط التحميل: Volume Booster Pro

10. Tune Me

يمكن وصفه بالأستوديو المتكامل، حيث لا يوفر لك إضافة مؤثرات صدى فحسب بل يتعداها لمؤثرات أخرى أكثر احترافية. من بين مميزاته: يوفر معالجة سريعة أثناء التسجيل. كما يقوم تلقائيًا بمزامنة الغناء مع الإيقاع. وكنوع من المساعدة فإنه يقوم بإظهار منحنى الصوت ليساعدك على البقاء على المسار الصحيح أثناء التسجيل. وسوف تلاحظ أنه يومض إذا كنت تغني بصوت عال جدا.

رابط التحميل: Tune Me

11. Echo Voice Changer

هو تطبيق ينتمي للفئة الفرعية من مشغلات الملفات الصوتية، يمكنك بواسطته إدخال بعض التعديلات والتحسينات على المقطع الصوتي الذي تريده ويشمل هذا تأثير الصدى أيضا. إلى جانب امكانية استعماله كمشغل للأغاني.

رابط التحميل: Echo Voice Changer

12. Echo

تركنا الأفضل كجائزة لمن قام بقراءة المقال بأكمله, فتطبيق ايكو عبارة عن برنامج يجعل الصوت صدى للاندرويد و مسجل صوت ومشغل في آن واحد، مع احتوائه بالطبع على خيار إضافة الصدى إلى المقطع الصوتي. العمل عليه سهل جدا فما عليك سوى الضغط على زر التسجيل، ثم حرره . وبعد أن تنتهي يمكنك أن تعيد الاستماع إليه بقدر ما تريد. هذا التطبيق صمم ليكون مرآة للصوت، سيساعدك إن كنت مقبلا على إلقاء خطاب ما أو المشاركة في حصة راديو. ولعل أفضل ما فيه هو خلوه تماما من الإعلانات، مما يتيح لك تجربة سلسة بدون أية إزعاج أو تشتيت انتباه. يمكن أن تحفظ الصوت المسجل بجودة عالية جدا، لكن العيب الوحيد فيه والذي ما يزال المطورون يعملون على اصلاحه هو عدم قابليته لحفظ الملفات خارجه، أي أن كل ما تسجله سيحفظ تلقائيا على التطبيق.

رابط التحميل: Echo

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-