أخر الاخبار

برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد

قد يصادف أنك شخص مرح يحب صنع المقالب المضحكة لأصدقائه، ولاشك أن المقالب الصوتية ستستهويك نظرا لكونها أسلوبا جديدا مسليا أكثر. وهنا تبرز الحاجة الملحة للإستعانة ببرنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد، والذي بإمكانك من خلاله تعديل صوتك ليصير مضحكا أو غريبا مع إدخال أي نوع من المؤثرات عليه لجعل المقالب أكثر متعة.

برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد

في هذا المقال سنعرض عليك قائمة منوعة بأفضل برامج تغيير الصوت مع المؤثرات لهواتف الأندرويد، وكل ما عليك هو أن تختار أكثرها ملاءمة بناء على المقلب الذي تريد تطبيقه.

أفضل برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد

هل تساءلت يومًا كيف سيكون صوتك إذا كنت شخصية كرتونية أو روبوتًا أو نسخة مصغرة منك؟ اليوم، ومع التقدم التكنولوجي الكبير بات تغيير صوتك أسهل من أي وقت مضى وذلك بغض النظر عن طراز الهاتف الذكي الذي تستخدمه، حيث يمكن استخدام تطبيقات مغير الصوت ليس فقط على أجهزة الأندرويد وإنما على الآيفون وغيرها من الأجهزة الذكية.

وقبل أن نبدأ الحديث عن أهم برنامج لتعديل الصوت وتحسينه ينبغي أن ننوه إلى أن استخدامها للتنمر على الآخرين أو الإساءة إليهم يعد أمرا لا أخلاقيا وقد يجلب لك الكثير من المتاعب. وعليه، قبل أن تصنع مقلبا صوتيا لأحدهم تأكد من أن هذا لن يزعجه وبخاصة إذا كنت تخطط لنشره مع عدد من الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي.

1- Best Voice Changer

كما يوحي اسمه، يعد هذا التطبيق أفضل برنامج يمكنك أن تستعمله لتعديل الصوت وتحسينه. حيث يتضمن واجهة مستخدم نظيفة وسهلة الاستخدام مع مجموعة واسعة من الميزات من بينها ما يلي:

يتيح لك التطبيق تسجيل الملفات الصوتية، ويمكنك أيضًا استيراد الملفات الموجودة لديك بالفعل. وبمجرد تحميل ملف، سيكون في يدك مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية لإضافتها على الملف الصوتي خاصتك بما في ذلك جعل نفسك تبدو وكأنك روبوت أوكائن فضائي أو حتى نحلة. توجد أيضا بعض التأثيرات الباهتة كمرشح "الراديو القديم" الذي يقوم على اصدار جدار من الضوضاء في الخلفية. وكلها تعمل بشكل جيد جدا. أجمل شيء هو أن هذا التطبيق مجاني، ولكنه يتضمن بعض الإعلانات، على الرغم من أنها لا تشغل مساحة كبيرة ويمكن التغاضي عنها بالنظر إلى مدى روعة هذا التطبيق.

رابط تحميل Best Voice Changer

2- Voicemod

هو معدل صوت بسيط قادر على تحويل صوت المستخدم إلى صوت أنثوي، صوت روبوت، أو صوت ذكوري. من المميزات التي قد تدفعك للاعتماد عليه كونه يدعم ويتوافق مع العديد من برامج خدمة الدردشة بما في ذلك الفايبر والواتس اب. ويدعم كذلك العديد من التأثيرات بما في ذلك تشويه الصوت، بالاضافة إلى إمكانية تحميل الملف بعدة صيغ. كما من السهل استخدام اللوحة الرئيسية الخاصة به، إنها لا تتطلب ذلك الذكاء لكي تتحكم بها، يكفي أن تجرب الاعدادات وتكتشف بنفسك غرض كل منها.

رابط تحميل Voicemod


قد يهمك أيضاً

3- Voice Changer with Effects

هو برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد يسمح لك بتغيير صوتك أو تعديله كيفما تريد. بحيث يمكّنك من ضبط الصوت المعدل كنغمة رنين أو كصوت إشعارات. ويتضمن هذا التطبيق الرائع أكثر من 40 تأثيرًا مما يسمح له بتلبية الأذواق المختلفة للمستخدمين. من مميزاته كذلك ما يلي:

  • يمكنك مشاركة النتيجة مع الآخرين في WhatsApp والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.
  • يمكنك من حفظ التسجيل.
  • يمكنك من استيراد الصوت المسجل مسبقًا.
  • يساعدك على إنشاء صورة وارفاقها مع الصوت.

رابط تنزيل برنامج Voice Changer with Effects 

4- RoboVox Voice Changer

هو تطبيق لجهاز الأندرويد يمكنه تعديل أصوات وتغييرها إلى أنماط مختلفة كالموسيقى أو صوت الآليين. يحتوي على أكثر من 32 نمطًا صوتيًا مختلفًا مع إعدادات تعديل درجة الصوت. كما يتيح لك تطبيق الهاتف المحمول هذا حفظ التسجيل الخاص بك. من مميزاته أيضا:

  • يمكنك تسجيل صوتك بكل سهولة بفضل واجهته سهلة الاستخدام.
  • يسمح لك بمشاركة نتائجك على SoundCloud (منصة توزيع الصوت عبر الإنترنت).
  • يمكنك حفظ إبداعاتك وإرسالها بالبريد كملفات WAV.
  • هذا التطبيق يساعدك على عمل نغمات، أي أنه إلى جانب تعديل الصوت يتيح لك استخدامه كما لو كان آلة موسيقية.

رابط تحميل برنامج RoboVox Voice Changer

5- Skype Voice Changer

يمكنك هذا التطبيق من إدخال تعديلات على الصوت في الوقت الفعلي (أي مباشرة أثناء مكالمة مثلا)، من السهل استخدامه نظرا لبساطته. ويصلح تحديدا لمحادثات سكايب. من مميزاته كذلك:

  • يتيح لك تحويل صوتك بسرعة.
  • يمكنك إعادة تشغيل صوت مسجل مسبقًا.
  • يتيح لك هذا التطبيق أيضا تسجيل محادثاتك.

رابط تنزيل برنامج Skype Voice Changer

6- Voice Changer Voice Recorder - super voice editor

على خلاف بقية برامج تغيير الصوت، يساعدك هذا التطبيق الجديد على إخراج صوتك بجودة عالية. بحيث يمكن استخدامه من طرف المراسلين أو لإجراء المكالمات الهاتفية. يدعم هذا التطبيق العديد من التأثيرات، بما في ذلك صوت الروبوت، صوت الطفل الصغير، الرجل العجوز، وغيرها.

  • يقدم مؤثرات صوتية متنوعة للغناء.
  • يمكنك إرسال المؤثرات الصوتية إلى أصدقائك مباشرة منه.

رابط تحميل تطبيق Voice Changer Voice Recorder - super voice editor

7- Clownfish Voice Changer

هو برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد للإستخدام المباشر. يمكن تثبيته على مستوى النظام ويمكن استخدامه مع جميع البرامج التي تستخدم ميكروفون. يمكنك أيضا مزامنته مع سكايب والفايبر وغيرها من تطبيقات الدردشة. من مميزاته أيضا:

  • يحتوي العديد من التأثيرات المدعومة منها الصوت الذكوري، والروبوت، والراديو.
  • يحتوي على مشغل صوت مدمج لإدارة الصوت وعرضه.

رابط تحميل برنامج Clownfish Voice Changer

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-