أخر الاخبار

برنامج لتعديل الصوت للايفون

يعتمد أغلب مستخدمين الهواتف الذكية الان على هواتفهم في جميع جوانب الحياة، حيث يستخدمونها للدراسة والتواصل والعمل، لتتوزع استخدامات خصائص الهواتف بين المستخدمين، فمنهم من يحتاج للكاميرا بالدرجة الاولى ومنهم يحتاج للانترنت وغيرها من الخصائص الهامة.

برنامج لتعديل الصوت للايفون

ولا تقل أهمية مسجل الصوت في الهواتف الذكية عن غيره من الخصائص الاخرى ولكن بعض الهواتف الذكية لا تتيح للمستخدمين خصائص للتعديل على الصوت مثل هواتف الايفون والتي لا تحتوي على برنامج ذو خصائص عالية للتعديل على الصوت كونها تعتبر من الميزات غير الهامة جدا وغير المطلوبة بكثرة بالنسبة الى الكثيرين.

أفضل برنامج لتعديل الصوت للايفون

في هذه المقال سوف أقوم بمشاركة معكم مجموعة من برامج تعديل الصوت للايفون والتي اعتقد انها سوف تنال رضاكم واعجابكم:

1. MP3 cutter

تطبيق مناسب لجميع المستخدمين لانه يحتوي على واجهة بسيطة وغير معقدة، حيث تظهر الأمواج الصوتية بعد تحميل المقطع الصوتي على شكل شريط ويمكن من خلال هذه الأمواج تحديد أماكن الاصوات المرتفعة وغير المناسبة للمقطع الصوتي والتعديل عليها، ويتيح بعض الخيارات على الشاشة والتي تساعد في تغطية جميع الاحتياجات للراغبين بالتعديل على المقطع الصوتي.

تحميل برنامج  MP3 cutter

قد يهمك أيضاً

2. Audio Editor Tool

الى كل من يبحث عن برنامج تعديل الصوت للايفون، فإن هذا البرنامج هو أحد الخيارات الممتازة، والتي تتيح لك التعديل على المقاطع الصوتية القصيرة والطويلة منها، ومن مميزات هذا التطبيق الرائعة والغير موجودة في الكثير من التطبيقات هي خاصية نسخ ولصق مقطع صوتي، حيث يمكنك تحديد مقطع صوتي من شريط الأمواج الصوتية الظاهر امامك بعد اضافة مقطع الى البرنامج وعدها يمكنك قصه او نسخه والصاقه في مكان اخر بطريقة بسيطة واحترافية، لذلك يمكن القول ان هذا التطبيق يتفرد بميزات عن غيره من التطبيقات، وطبعا هذا التطبيق كجميع التطبيقات التي اشاركها معكم فهو مجاني غير انه يحتوي على العديد من الميزات وتاثيرات الصوت الاضافية المدفوعة.

تحميل برنامج  Audio Editor Tool

3. Hokusia Audio Editor

يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات لتعديل الصوت للايفون والموجودة على الـ App Store بشكل مجاني وطبعا مع وجود نسخة مدفوعة للتطبيق والتي تتيح بعض الخواص الاضافية والغير متاحة في النسخة المجانية.

يعرض هذا التطبيق شريط الأمواج الصوتية التابع للمقطع الصوتي الذي تريد التعديل عليه ويحتوي على العديد من الخيارات والتي يمكنك ان تعدل بها على المقطع الصوتي كإزالة الضوضاء واضافة بعض الأصوات والتعديلات الخاصة، ويتيح لك ايضا خاصية مشاركة هذا المقطع من التطبيق مباشرة الى مواقع التواصل الاجتماعي. بإختصار فإن هذا التطبيق يوقفر لك كل ما تحتاج اليه في مجال التعديل على المقاطع الصوتية.

تحميل برنامج Hokusia Audio Editor

4. TwistedWave audio editor

انه تطبيق تعديل الصوت للايفون حيث يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من الخصائص الغير موجودة في التطبيقات سابقة الذكر، حيث انه يحتوي على أدوات تعديل للصوت كتلاشي الصوت بشكل تدريجي والتضخيم وهي خواص هامة جدا يتم استخدامها في نهاية وبداية مقطع اخر عندما نريد الدمج بينهما أو عندما نريد انهاء المقطع الصوتي بطريقة سلسة ومريحة للاذن.

بطبيعة الحال يعرض هذا التطبيق الأمواج الصوتية بشكل شريط على الشاشة حتى يحول الصوت الى شيء مرئي ليسهل التعامل معه، وخصائص التعديل تكون معروضة بطريقة بسيطة وسهلة في واجهة التطبيق، حيث يحتوي على خاصية اختيار مقطع صوتي وتسريعه أو جعله ابطأ، ويتيح هذا التطبيق خاصية المشاركة المباشرة من التطبيق الى مواقع التواصل الاجتماعي.


5. GarageBand

يعتبر هذا من البرامج المفيدة والممتعة في مجال تحرير الصوت، حيث أنه يحتوي على مكتبة من الاصوات والأيقاعات والتي يمكنك إضافتها إلى المقطع الصوتي بحيث تضيف لها ايقاعا موسيقيا كما وكأنك DJ لذلك يمكن اعتبار هذا البرنامج استوديو متكامل يمكنك الاستفادة منه بالتوزيع الموسيقي البسيط في حال اردت مثلا غناء اغنية واضافة مقاطع موسيقية وايقاع اليها فهذا هو خيارك الامثل.

تحميل برنامج GarageBand

6. Medly

تطبيق رائع جدا للتعديل على المقاطع الصوتية لاحتوائه على مكتبة موسيقية كبيرة جدا حيث تحتوي على حوالي 700 مقطع صوتي يمكنك الاختيار منها واضافتها الي المقطع الصوتي، وايضا يمكنك تحميل مقاطع من خارج التطبيق ودمجها مع المقطع الصوتي، ومن ميزات هذا التطبيق هي واجهته المميزة ببساطتها وسهولتها في التعامل.

تحميل برنامج Medly

عند اختياري للتطبيقات التي سوف اشاركها معكم أحرص دائما على أن يكون اختياري محصورا فقط في التطبيقات المجانية ولكن بسبب روعة بعض التطبيقات المدفوعة فلا يمكنني الا أن اذكرها، الا أن النسبة الأكبر من التطبيقات التي تم ذكرها في هذه المقال فهي تطبيقات تعديل الصوت للايفون مجانية مع وجود نسخ مدفوعة تحتوي على بعض الأضافات الكمالية الاخرى،

ومع هذه المجموعة من تطبيقات تعديل الصوت للايفون والتي اخترتها بعناية لاشاركها معك، ويبقى عليك اختيار التطبيق الذي يناسبك منها والذي يلبي حاجتك، ويمكن القول انه لن يقف في وجهك عائق للتعديل على المقاطع الموسيقية والصوتية بعد الان لأنه أيضا أصبح هنالك اهتمام في مجال الصوتيات كما هو الحال في مجال برامج التعديل على الصور، وهو اثبات ان الهواتف الذكية اصبح بمقدورها أن تحل محل الحاسوب الى حد لا بأس به وأن تقوم بسد حاجة المستخدمين الى حد بعيد. وفي نهاية هذه المقال اتمنى ان تكون هذه التطبيقات قد نالت اعجابكم وأتمنى لكم تجربة استخدام ممتعة ومفيدة.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-