أخر الاخبار

تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات

تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات, إن إنتاج الهواتف الذكية قد صار سباقا حقيقيا تتنافس ضمنه كبرى الشركات لكي تتصدر الهواتف التي تصنعها قمة سلم المبيعات، ولكي يحدث هذا لابد طبعا من التحسين المستمر على ما هو موجود وإضافة خصائص جديدة بشكل دوري. ورغم أن أجهزة الأندرويد تحظى برواج لا بأس به، إلا أن بعضها ما يزال يفتقر إلى الجودة المطلوبة خصوصا فيما يتعلق بالصوت. إذا كنت أحد مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد فلا شك أنك -مثل غالبية المستخدمين الآخرين- قد لاحظت أن مستوى الصوت منخفض بعض الشيء مما يجعل الاستماع لأغنية ما أو مقطع موسيقي مفضل تجربة محبطة.

تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات

لو كان الواقع غير هذا لما امتلأ متجر جوجل بالتطبيقات التي تساعد في تعزيز الصوت وتحسينه على هواتف الأندرويد. المشكلة هنا هي أنك لا تعرف أي تطبيق يجدر بك تنزيله، وقد تنزل حفنة من التطبيقات التي يفترض أن تحسن جودة الصوت وتضيف مؤثرات عليه لكنك تكتشف في النهاية أنها عديمة الفائدة جزئيا أو حتى كليا. في هذا المقال سوف نعرفك على مجموعة من التطبيقات التي ستخلصك نهائيا من مشكلة جودة الصوت الضعيفة على الأندرويد، وسيتسنى لك من خلال هذا اختيار التطبيق المناسب لك ولهاتفك.

أفضل برنامج لتعديل الصوت وتحسينه

برامج تحسين الصوت عبارة عن تطبيقات يتم تنزيلها لتغيير عدد معين من الترددات في الصوت على الهواتف الذكية. كما تتوفر على جملة من الإعدادات التي تختلف من تطبيق لآخر ومن نسخة إلى أخرى والتي بفضلها يمكن للمستخدم أن يدفع بجودة الصوت إلى أعلى مستوى. يمكنك تثبيت معظمها مجانا، كما يمكنك أن تدفع رسوما صغيرة للحصول على إصدارات متقدمة أكثر من النسخة المجانية. ومن بين هذه البرامج التي لن تندم على تنزيلها ما يلي:

تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات

1. Volume Booster Pro

سيفيدك هذا التطبيق كثيرا إذا كنت تريد رفع مستوى الصوت في هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد أعلى من المستوى المتاح عادة، خصوصا إذا كنت في مكان يشهد ضجيجا عاليا أو في حالة كنت تود عرض مقطع موسيقي أو ما شابهه في قاعة كبيرة. من بين سلبياته، إحتواءه على إعلانات كثيرة قد تسبب نوعا من الإزعاج. كما أن ميزاته محدودة إذ لن يفيدك سوى في رفع مستوى الصوت. إنه مجاني، لكنك ستحتاج لدفع حوالي 3 دولارات إن كنت ترغب في الحصول على الإصدار المتقدم.

رابط تحميل Volume Booster Pro

2. Music Volume EQ

يساهم هذا التطبيق المجاني في منحك استماعا ذا جودة خارقة للصوت، إذ أنه يرشح المقطع الصوتي ويزيل الضجيج إذا وجد في الخلفية. يمكنك أن تستخدمه كأداة لتشغيل الموسيقى لأنه يندمج تلقائيا مع المشغل العادي الموجود على هاتفك. وسوف تلاحظ الفرق الشاسع بالتأكيد ما إن تستعمله. من بين سلبياته: قد يجد المستخدمون المبتدئون واجهته معقدة بعض الشيء، لكن هذه المشكلة الطفيفة ستحل بعد عدة تجارب.

رابط تحميل Music Volume EQ

قد يهمك أيضاً

3. JetAudio HD Music Player

إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات الأفضل للأندرويد مجاناً, فهذا هو ما تبحث عنه, يمكن القول أن هذا التطبيق عبارة عن مشغل موسيقى ومحسن للصوت في آن واحدة. يمكنك إستخدام إعداداته المختلفة للتعديل على المقطع الصوتي الذي تستمع إليه. من مميزاته أيضا: توفر النسخة المجانية منه على نحو 32 إعدادا متنوعا يشمل التحكم في سرعة التشغيل والإنسجام بين الأصوات وغيرها من الخيارات. كما يمكنك التحكم في نطاق الترددات على حسب النسخة التي تستخدمه، إذ أن النسخة الإحترافية مدفوعة لكنها ستتيح لك الإستفادة من عدة ميزات إضافية.

رابط تحميل JetAudio HD Music Player

4. Bass Booster

ينصح كثيرا بهذا التطبيق لعشاق الموسيقى، حيث تحتوي النسخة المجانية منه على 5 معدلات نطاق و20 إعدادا آخر مختلف الوظيفة. وهذه تعد ميزات محدودة للغاية مقارنة مع ما ستجده في النسخة المدفوعة (حوالي 12 ميزة إضافية). كما يتميز هذا التطبيق بخلوه التام من الإعلانات.

رابط تحميل Bass Booster

5. Precise Volume

برنامج لتعديل الصوت وتحسينه لا مثيل له, حيث  يوفر هذا التطبيق المذهل تحكماً في الصوت يزيد عن 100 مستوى وذلك في نسخته المجانية فقط. أما الإصدار الإحترافي فقد يحتوي على أزيد من مليون إعداد دقيق لتعزيز الصوت على جهازك. يسمح لك أيضا بتحسين صوت المكالمات وإصلاحه، كما يمكنك ضبطه ليعمل بالتوافق مع تطبيقات أخرى أو مع أجهزة اخراج الصوت كسماعات الرأس أو مكبرات الصوت.

رابط تحميل Precise Volume

6. Music Equalizer

يتيح لك تطبيق موازنة الصوت هذا العديد من إعدادات تحسين جودة الصوت كلها مجموعة ضمن نافذة واحدة، أي أنك لن تحتاج للف والدوران كل مرة تستخدمه فيها. لديه موازن صوت يتحكم في 5 نطاقات إضافة إلى معزز للجهير. وكغيره من التطبيقات يخولك هذا الأخير حفظ إعدادات مسبقة تغنيك عن إعادة ضبطها في كل مرة تستمع فيها إلى مقطع صوتي معين.

رابط تحميل Music Equalizer

7. 10 Band Equalizer

كما يوحي اسمه، هذا التطبيق مزود بتحكم بالصوت يصل حتى 10 نطاقات وهو شيء مميز بالفعل لأن معظم التطبيقات المشابهة لديها تحكم ب 5 نطاقات لا غير. يتضمن كذلك مشغل موسيقى مدمج يمكنك من الإستماع إلى موسيقاك المفضلة عليه. بالإضافة إلى إعدادات مسبقة للموازن، ومُعزز الصوت، ومُعزز الجهير، ومُعزز التريبل، كما يمكنك من ضبط التوازن الأيمن والأيسر. هذا التطبيق مجاني تماما، لكن عيبه الوحيد هو الإعلانات التي ستسبب لك الإزعاج حتما، ولن تجد طريقة للتخلص منها.

رابط تحميل 10 Band Equalizer

8. Neutralizer

هذا التطبيق الفريد من نوعه يعرض عليك ضبطا أوتوماتيكيا وفق ما تريده أنت وذلك من خلال الإستماع للصوت بترددات مختلفة. ويمكنك أثناء ذلك رفع الموازنات لأعلى أو لأسفل والتطبيق سيتولى في النهاية حفظ هذا الضبط المخصص لك وحدك بما يتناسب مع سماعات الرأس أو المكبرات التي تستخدمها. يتيح لك الإصدار المجاني لتطبيق Neutralizer برنامج لتعديل الصوت وتحسينه لا يفوت, حيث يمكنك إنشاء ضبط مسبق واحد فقط بينما في الإصدار المدفوع العدد مفتوح تماما.

رابط تحميل Neutralizer

قدمنا لكم في مقال: تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات, أفضل وأقوى تطبيقات تضخيم الصوت واضافة التأثيرات عليه لهواتف الأندرويد, هل لديكم أي استفسارات؟ شاركونا بها بالتعليقات.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-