أخر الاخبار

تنزيل برنامج ارقام وهمية textnow للأندرويد والأيفون

هناك العديد من البرامج التي تتيح لك الحصول على أرقام وهمية مجانية لاستخدامها في تفعيل التطبيقات المختلفة، مثل تطبيق الواتس اب وغيره. لكن العديد من تلك البرامج لا تعمل أو أنها مصممة فقط لسكان الولايات المتحدة وكندا، أو أنها تشترط الاشتراك الشهري بمبالغ طائلة. لذا بعد البحث المطول عن البرنامج الأفضل، قررنا أن نطرح لكم برنامج TextNow للحصول على رقم وهمي لاستخدامه في الواتس اب، وسنشرح لك كيفية تحميله واستخدامه بالتفصيل الممل. تابع معنا..

برنامج textnow الحصول ع رقم وهمي واستخدامه في الواتس اب

ملاحظة هامة جداً جداً: قد يكون هذا البرنامج محظور في دول معينة أو أنها موجه فقط للولايات المتحدة الأمريكية, ولتحميله وتشغيله أنت بحاجة لبرنامج VPN أو كاسر بروكسي, والذي يمكنك الحصول عليه من خلال المقال التالي الذي يتضمن قائمة بأقوى 50 برنامج VPN مجاني مع روابط التحميل المباشرة: برنامج vpn.

ما هو برنامج TextNow

برنامج textnow يتيح لك الحصول على رقم وهمي من الولايات المتحدة وكندا لتتمكن من استخدامه في تفعيل الواتس اب والحصول على رمز التحقق. كما يمكنك استخدام البرنامج نفسه للدردشة وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر الانترنت. أو حتى مكالمات خارجية بأسعار مخفضة.

يمكنك أيضاً إجراء المكالمات أو إرسال الرسال النصية إلى أي رقم هاتف في الولايات المتحدة وكندا مجاناً. أما إذا أردت إجراء المكالمات مع أرقام أخرى من خارج الولايات المتحدة، فسيكون هناك بعض الرسوم اعتماداً على البلد الذي تتصل إليه. ومع ذلك، فإن تكلفة الاتصال الدولي من برنامج TextNow تعتبر أوفر بكثير من تكلفة الاتصالات الدولية باستخدام رقمك الحالي.

استخدام VPN لتفعيل برنامج TextNow

إن برنامج TextNow هو برنامج مخصص لسكان الولايات المتحدة وكندا، أي لا يمكنك استخدامه إذا كنت تعيش في بلد آخر. لهذا من الضروري أن تقوم بتحميل أداة VPN لتتمكن من الحصول على الرقم الوهمي للواتس اب بدون مشاكل.

هذه بعض من أفضل وأشهر أدوات VPN وأكثرها موثوقية:
  • أداة SuperVPN: اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي
  • أداة Turbo VPN: اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي
  • أداة Free VPN & Security: اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

كيفية عمل رقم امريكي textnow

  1. قم بتحميل برنامج TextNow من متجر جوجل بلاي من هنا وبصيغة APK من هنا و هنا , وللآيفون من هنا, وللويندوز من هنا, أو يمكنك استخدامه مباشرة من المتصفح عن طريق هذا الرابط.
  2. قم بالتسجيل في البرنامج عن طريق إدخال البريد الالكتروني وكلمة السر، ثم اضغط على Create account.
  3. سيظهر لك اختبار للتحقق من أنك لست روبوت حيث يجب أن تختار الصور الصحيحة.
  4. أدخل رقم أي منطقة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو عبارة عن 3 أرقام. مثل 510، 210، ، 938، 874، 505 أو غير ذلك. ثم اضغط على Continue.
  5. اختر رقم من بين الأرقام الظاهرة أمامك، ثم اضغط على Continue.
  6. بعد ذلك سيظهر لك الرقم الذي قمت باختياره، لذا انتقل مباشرة إلى تطبيق الواتس اب.
  7. قم بإدخال الرقم الوهمي الذي حصلت عليه برنامج TextNow للحصول على رمز التحقق.
  8. إذا لم يصلك رمز التحقق إلى البرنامج، فانتقل إلى موقع TextNow من هنا، وقم بإدخال بريدك الالكتروني وكلمة السر.
  9. عد مجدداً إلى الواتس اب واضغط على "اتصل بي" Call me.
  10. ستصلك مكالمة إلى هاتفك عن طريق الموقع الالكتروني للبرنامج.
  11. بعد أن ترد على المكالمة ستحصل على رمز التحقق حيث يمكنك استخدامه لتفعيل الواتس اب بالرقم الوهمي.

لا تفوت قراءة:
برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب
كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب

أهم ميزات برنامج TextNow

  • مجانية الاستخدام: يعد برنامج TextNow من أبرز التطبيقات التي توفر خدمات الاتصال المجانية، حيث يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية إلى أي جهة في العالم، كما يمكنهم إرسال الرسائل النصية بدون أي تكلفة.
  • إمكانية إنشاء رقم هاتف افتراضي: يتيح برنامج TextNow للمستخدمين إنشاء رقم هاتف افتراضي مجاني يمكن استخدامه في التواصل مع الآخرين، مما يسهل عليهم التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم دون الحاجة إلى الاعتماد على رقم هاتف حقيقي.
  • إمكانية الاتصال بالهواتف الأخرى: يمكن لمستخدمي برنامج TextNow الاتصال بالهواتف الأخرى الموجودة في أي مكان في العالم، وذلك بفضل تقنية VoIP التي يستخدمها البرنامج.
  • دعم ميزة الرسائل الصوتية: يتيح برنامج TextNow للمستخدمين إرسال رسائل صوتية بسهولة، مما يسهل عليهم التواصل مع الآخرين بشكل أكثر فعالية وسرعة.
  • توفر التطبيق على العديد من المميزات الإضافية: يوفر برنامج TextNow العديد من المميزات الإضافية التي تسهل على المستخدمين استخدامه، مثل خاصية البحث عن الأصدقاء وإرسال الصور والملفات وغيرها

حل مشكلة برنامج TextNow

قد يواجه مالكي برنامج ارقام وهمية textnow بعض المشاكل! المشكلة الأبرز التي يعاني منها مستخدمي البرنامج في الوطن العربي، هي ظهور رسالة خطاً عند إدخال الرقم في خانة الواتس اب، أو ظهور رسالة بأن الرقم غير موجود في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتالي يتعذر الوصول إلى رمز التحقق. هنا سنطرح لك بعض الخطوات جرب أي منها لتتمكن من حل المشكلة:
  • قم بتغيير الرقم واحصل على آخر جديد.
  • قم بتغيير الآي بي الخاص بك إلى آي بي أمريكي
  • استخدم بريد الكتروني حقيقي بدلاً من استخدام بريد الكتروني وهمي
  • قم بتحديث برنامج TextNow إلى آخر إصدار
  • قم بالتسجيل باستخدام الموقع الالكتروني بدلاً من استخدام البرنامج
إقرأ أيضاً

المصادر: 1
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-