أخر الاخبار

أفضل برنامج تسجيل مكالمات مجاني

يرغب الكثير من المستخدمين بتسجيل مكالماتهم لعدد كبير من الأسباب, فالبعض يرغبون بستجيل مكالماتهم لأسباب قانونية كعقد صفقات العمل, أو ربما بسبب العمل في الحقل القضائي بينما يرغب آخرون بتسجيل مكالماتهم لأسباب الحماية والأمان, خاصة إذا تعرض المستخدم على سبيل المثال لتهديدات عبر الهاتف وغيرها من الأسباب. في هذا المقال سنقدم لك أفضل برنامج تسجيل مكالمات مجاني:

Rev Audio & Voice Recorder

يتيح لك هذا التطبيق تسجيل المكالمات الصوتية بجودة عالية وتلقائياً. يمكنك أيضًا تحديد الاتصالات التي ترغب في تسجيلها وتجاوز تسجيل بعض الاتصالات. يتميز Rev Audio & Voice Recorder بواجهة مستخدم بسيطة ووظائف تحرير ومشاركة التسجيلات.



أفضل برنامج تسجيل مكالمات مجاني

ACR Call Recorder

وهو من أشهر تطبيقات تسجيل المكالمات على منصة اندرويد وأكثرها شعبية, يتمتع بباقة من الميزات الأساسية كتسجيل الصوت والتحكم بجودة ونقاء الصوت بالإضافة لميزة رفع نسخة احتياطية على الcloud, ولكن اكثر ما يميز هذا التطبيق هو بساطة الواجهة وسهولة التعامل معها, التطبيق لا يحتوي على كمية كبيرة من الأزرار والخيارات والقوائم وهذا ما يميزه فهو بسيط يسجل المكالمات ببساطة ولكن بجودة عالية من حيث الأداء ودقة الصوت.



للمزيد من البرامج لا تفوت الإطلاع على

Call Recorder - SKVALEX

يعتبر من التطبيقات المتقدمة ويقدم ميزات مثل إعدادات التسجيل المخصصة وتحسين الجودة. كما أن التطبيق يمتلك قدرات تسجيل المكالمات بسهولة وسرعة.

التسجيل الآلي للمكالمات

وهو مسجل مكالمات من أشهر تطبيقات تسجيل الصوت على أندرويد, تأثر التطبيق بعض الشي بإعدادات الخصوصة الجديدة لـ googleالخاصة بقائمة المتصلين ولكن التطبيق لازال يعمل بكفائة عالية, يدعم التطبيق الارتباط مع Google Drive و Dropbox بغرض حفظ الملفات الصوتية عليها وتوفير مساحة التخزين, بالإضافة إلى مجموعة لطيفة من الميزات لتساعد المستخدمين, التطبيق مجاني ولكن يوجد نسخة مدفوعة تدعم بعض الميزات الإضافية.

تحميل التسجيل الآلي للمكالمات للاندرويد

تحميل Automatic Call Recorder للايفون

تسجيل المكالمات تلقائيا ٢

يشبه إلى حد كبير التطبيق السابق (Automatic Call Recorder) ولكن أقل شهرة وليس أقل من حيث الكفائة, بل على العكس التطبيق يزداد شعبية بين المستخدمين, يتمتع بباقة متميزة من الخدمات مثل تسجيل الصوت بشكل أوتوماتيكي, تنظيم الملفات بأكثر من أسلوب حسب رغبة المستخدم, التسجيل بصيغ ولواحق صوتية مختلفة ومتعددة وغيرها الكثير, يدعم رفع الملفات على الـ cloud وهو بجودة التطبيق السابق لذلك يمكن للمستخدم الاختيار بينهما.



تطبيق Call Recorder lovekara‏

يدعم تسجيل المكالمات الصادرة والواردة. كما يحتوي على خيارات لحفظ المكالمات المسجلة في مجلد محدد.


تطبيق Callsy مسجل مكالمات

يمتلك التطبيق إمكانية تسجيل المكالمات تلقائيًا دون الحاجة للتدخل اليدوي. والقدرة على تسجيل كل من المكالمات الواردة والصادرة. وتوفير خيار لحفظ المكالمات المسجلة تلقائيًا في مكان محدد على الجهاز. إضافة الى إمكانية تحديد المكالمات التي ترغب في تسجيلها وترك التسجيل الآلي للبقية.

ميزات تطبيق Callsy مسجل مكالمات
  • جودة التسجيل للحصول على صوت واضح.
  • خيار لتأمين التسجيلات بكلمة مرور للحفاظ على الخصوصية.
  • إضافة رموز تحقق لكل تسجيل للتأكد من أصالة الملف.
  • إضافة الوقت والتاريخ في اسم الملف لتسهيل التعرف على التسجيلات.
  • خيار لحفظ التسجيلات على خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive أو Dropbox.
  • إشعارات حية أو تنبيهات للتنبيه عند بدء أو انتهاء تسجيل المكالمة.


Call Recorder - Talker ACR

تسوّق الشركة المطورة هذا التطبيق على أنه مسجل مكالمات شخصي, وهو يتمتع بالقائمة المعتادة من الميزات مثل تسجيل الصوت, يدعم الرفع على الـ cloud وإمكانية التحكم بإعدادات وجودة التسجيل. ولكن يتفوق هذا التطبيق على غيره من التطبيقات بمجموعة من الوظائف الإضافية مثل قفل شخصي للحماية والأمان, يدعم سماعة البلوتوث ويدعم التسجيل من شريحتي SIM, وبذلك يتمتع هذا التطبيق بأطول قائمة خدمات ووظائف بين تطبيقات تسجيل الصوت.

تحميل Call Recorder - Talker ACR للاندرويد


قد يهمك أيضاً

Call Recorder Automatic

وهو برنامج مناسب ومقبول لتسجيل المكالمات الصوتية ولكن يتوجب على المستخدم إبقاء مكبر الصوت الـ (speaker) شغال عند الرغبة بتسجيل مكالمة لتسجيل الحديث من الطرفين, يتمتع التطبيق بالبساطة وسهولة الاستخدام, يقوم بتسجيل المكالمات ثم تنظيمها في قوائم لتستطيع بعدها مشاركتها وحفظها كما تشاء.

معظم التعليقات السلبية على التطبيق كانت بخصوص عدم توافقه مع سجل المكالمات الجيد الناتج عن تحديثات الخصوصة الجديدة الخاصة بجوجل عدا عن ذلك التطبيق جيد ويعمل بشكل ممتاز

تحميل Call Recorder Automatic للاندرويد

تحميل Call Recorder Automatic للايفون

Cube Call Recorder

كما لاحظنا سابقا تتشابه كل التطبيقات السابقة مع بعضها من حيث الاسم أما Cube Call Recorder فهو يتميز بأسم مختلف بشكل واضح, وكأسمه فهو مختلف ومتميز بسماته فالتطبيق بالإضافة لكونه يسجل المكالمات الهاتفية العادية فإنه يسجل أيضا المكالمات الخاصة بتطبيقات المحادثة عبر الإنترنيت مثل Skype, Viber, WhatsApp, Slack, Telegram وغيرها, يتمتع بالميزات المعتادة كتسجيل الصوت وترتيب ملفات التسجيلات حسب الحاجة, كما يتميز بخاصية إضافة هي امكانية استثناء بعض المتصلين من خاصة التسجيل الأوتوماتيكي.

تنزيل Cube Call Recorder للاندرويد


مسجل صوت - مسجل سهل

بدءًا من تسجيل المكالمات تلقائيًا دون تدخل يدوي، وتوفير دعم لتسجيل المكالمات الصادرة والواردة لضمان توثيق كامل. يتيح هذه التطبيق أيضًا إدارة سهلة للتسجيلات، بما في ذلك خيارات حذف، ومشاركة، وتصنيف المكالمات. تُوفر جودة عالية للتسجيلات لضمان صوت واضح، وتسمح بتحديد الاتصالات التي يرغب المستخدم في تسجيلها.


مسجل الصوت Smart Mobi Tools‏

 يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويوفر ميزات تسجيل المكالمات وإدارتها بسهولة. يمتلك التطبيق ميزة العمل في الخلفية وهو ما يسمح له بالتسجيل بشكل تلقائي عند ورود مكالمة أو عند الإتصال.


إذا كنت تستخدم برنامج هواوي فتأكد من قراءة المقال التالي:
افضل برنامج تسجيل مكالمات هواوي

بذلك نكون قد اوضحنا أهم ستة تطبيقات على اندرويد لتسجيل المكالمات ونرجو أن نكون قد استوفينا الشرح اللازم, وبذلك نتمنى تجربة استخدام مريحة ومفيدة للجميع ويبقى أن نتمنى استخدام هذه التطبيقات بطريقة قانونية وأخلاقية وألا يتم استخدامها بطريقة تزعج الآخرين.

 للأسف يستخدم البعض هذا النوع من التطبيقات بشكل غير أخلاقي, مما دفع بعض الدول لحظر استخدامها, كذلك قامت جوجل بحظر استخدام هذه التطبيقات على نسخة android 9.0 Pie حماية منها للمستخدمين واستجابة لطلبات بعض الدول. لذلك عادت google لترفع هذا الحجب بعد اطلاق android 10.0, فأصبح بإمكان المستخدمين تنزيل هذه التطبيقات واستخدامها مجددا بدون أية قيود.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-