أخر الاخبار

أفضل تطبيق بديل متجر بلاي للاندرويد

يعتبر جوجل بلاي أفضل متجر للأندرويد والأكثر أماناً وموثوقية على الإطلاق. لكنه قد لا يحتوي على كافة البرامج والألعاب التي تبحث عنها, وربما يكون محظور في بلدك, مما يضطرك للبحث عن متجر آخر مضمون يمكنك من خلاله تحميل برامج وألعاب الاندرويد. لهذا سنطرح لك اليوم قائمة بأفضل تلك المتاجر.

أفضل تطبيق بديل متجر بلاي للاندرويد

قائمة بأفضل تطبيقات بديلة لمتجر بلاي للاندرويد

القائمة التالية تتضمن أفضل المتاجر والمواقع التي تسمح لك بتحميل الألعاب والتطبيقات الخاصة بالأندرويد, بشكل مباشر:

Amazon Appstore

يعتبر من أفضل المتاجر بعد جوجل بلاي، ويحتوي على مختلف أنواع البرامج والألعاب ولمختلف أنواع الأجهزة، بعضها مجاني وبعضها مدفوع. يمكنك تنزيل المتجر على جوالك بكل سهولة ودون أية مشاكل حيث يجب أن تقوم بإدخال عنوان بريدك الالكتروني، وبعدها سيتم إرسال رابط التحميل إلى بريدك الالكتروني من قبل شركة أمازون.

لتحميل متجر Amazon Appstore اضغط هنا.


لا تفوت قراءة 

متجر APKMirror

متجر ممتاز يتيح لك تحميل برامج اندرويد للجوال مجاناً، ويحتوي على مجموعة ضخمة من البرامج والألعاب الغير متاحة في جوجل بلاي، وبالتالي فهو يعتبر مصدر ثانوي ممتاز للبرامج والألعاب. إذا كنت تحاول البحث عن أي برامج مفقودة أو تريد تحميل الإصدارات القديمة لأي برنامج موجود في جوجل بلاي، فهذا المتجر هو الخيار الأنسب.

لزيارة متجر APKMirror اضغط هنا.

متجر APKPure

متجر غني عن التعريف، يحتوي على أغلب البرامج الشهيرة مثل التيك توك والواتس اب والفيس بوك ولعبة ببجي ولعبة كلاش أوف كلانز وغير ذلك الكثير. يتميز المتجر بواجهة مرتبة ومنظمة ويحتوي على خاصية بحث متقدمة وعلى فئات أكثر بكثير من متجر جوجل بلاي.

لزيارة متجر APKPure اضغط هنا.

متجر uptodown

يحتوي على الملايين من البرامج التي يمكنك تحميلها، ويتيح لك تحديث برامج اندرويد الحالية في هاتفك بطريقة سلسة حيث يعتبر مصدراً للتحميلات من مصادر متعددة مما يتيح لك الحصول على آخر التحديثات بأسرع وقت ممكن بدلاً من انتظارها في جوجل بلاي. ببساطة يمكنك استخدام هذا المتجر إذا كنت تريد تحديث كافة برامج هاتفك أول بأول دون أن تضطر لتحميل متجر تطبيقات كامل على هاتفك. أو إذا كنت تريد الحصول على أحدث الألعاب والتطبيقات.

لزيارة متجر uptodown اضغط هنا.


متجر Aptoide

يعتبر من أقدم المتاجر التي تتيح لك تنزيل تطبيقات الأندرويد، ويحتوي على الكثير من البرامج الحديثة مثل الفيس بوك والنيست والفليكسي وغيرها، كما يحتوي على العديد من الألعاب الحديثة. ومع ذلك، فإن العيب الوحيد في المتجر هو أنه لا يعتبر آمناً حيث تنتشر فيه العديد من البرامج المضرة بالجوال، لهذا من الأفضل أن تستخدم برنامج مكافحة الفيروسات قبل أن تقوم بتحميل المتجر.

لتحميل متجر Aptoide اضغط هنا. أو زيارة قسم التطبيقات من هنا.


متجر F-Droid

متجر قديم جداً ومشهور وموثوق أيضاً، ويحتوي على جميع أنواع البرامج مفتوحة المصدر، أي أنك إذا لم تتمكن من إيجاد البرنامج الذي تبحث عنه أو أردت تحميل برنامج مفتوح المصدر فيمكنك التوجه إلى هذا المتجر الأنيق.

لتحميل متجر F-Droid اضغط هنا. أو هنا.

متجر ACMarket

ACMarket هو متجر إلكتروني للتطبيقات يوفر مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة لأجهزة الأندرويد. يُعتبر ACMarket بديلاً شهيرًا لمتجر Google Play وللأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى تطبيقات مدفوعة مجانًا أو البحث عن تطبيقات غير متوفرة في Google Play بسبب قيود المنطقة للأسباب الأخرى.

لتحميل متجر acmarket إضغط هنا.

متجر slideme

SlideME هو سوق لتطبيقات الهواتف الذكية يشبه متجر جوجل بلاي. يقدم SlideME مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب لأنظمة التشغيل المختلفة مثل أندرويد. يعتبر SlideME بديلاً جيدًا عن متجرجوجل بلاي خاصة في المناطق التي قد تكون فيها خدمات جوجل محدودة أو محظورة.

لتحميل متجر slideme إضغط هنا.

متجر Samsung GalaxyApps

يمتلك المتجر واجهة بسيطة جداً ويحتوي على الكثير من البرامج الشهيرة مثل المايكروسوفت والنتفلكس والهولو والبرول ستارز وغيرها، كما يحتوي على العديد من الألعاب الشائعة. لكن جميع البرامج المتوفرة فيه تعمل فقط على هواتف سامسونج وليس على كافة أجهزة الأندرويد، وهو لا يحتوي على الكثير من الخيارات، لكنه يعتبر خياراً مناسباً لمستخدمي هواتف سامسونج.

لزيارة متجر Samsung GalaxyApps اضغط هنا.

بهذا تكون قد تعرفت على أفضل المتاجر والتي يمكن اعتبارها بديل ممتاز لمتجر جوجل بلاي الرسمي. قم بتجربتها والاستمتاع بميزاتها, وشاركنا رأيك بالتعليقات.

إقرأ أيضاً

المصادر: androidauthority
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-