أخر الاخبار

برامج اندرويد خارقة

برامج اندرويد خارقة

برامج اندرويد خارقة وجديدة من نوعها، هذا ما سنطرحه لكم في مقالة اليوم. إن متجر جوجل بلاي الضخم يضم أكثر من مليون تطبيق، مما يجعله أكبر متجر للتطبيقات على وجه الأرض. ومع هذا، فإن أغلب التطبيقات متشابهة مع بعضها البعض، حيث يتنافس المطورون للحصول على أكبر قاعدة من المستخدمين، ما عدا فئة قليلة من المطورين الذين يبحثون على التميز والتفرد بتطبيقات عجيبة وخارقة. إليكم قائمة ببعض هذه البرامج المميزة.

برامج اندرويد خارقة ومفيدة

1. Notistory

يتيح لك هذا التطبيق الرهيب قراءة كافة الرسائل التي تصلك من تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون أن يعرف المرسل بذلك، حيث يقوم بتجميع كافة الرسائل والأشعارات والتنبيهات التي تصلك، ويضعها لك داخل التطبيق لتتمكن من قراءتها بالكامل والاطلاع عليها بدون علم المرسل نهائياً. كما يحتوي التطبيق على ميزة جديدة تتيح لك تسجيل كلمات رئيسية محددة، بحيث يتم إرسال إشعارات مخصصة إليك في كل مرة تتلقى فيها رسالة تحتوي على تلك الكلمات الرئيسية.

تحميل تطبيق Notistory من هنا.


2. KinScreen

كما تعرف، فإن بعض هواتف سامسونج تحتوي على ميزة قراءة العينين بحيث تبقى الشاشة قيد التشغيل طالما أنك تنظر إليها، مما يتيح لك استخدام هاتفك بسهولة أكبر وبدون أن يتم إيقاف الشاشة بشكل تلقائي. إن هذا التطبيق يعمل بنفس الميزة، حيث يقوم بقراءة عينيك وتتبع تحركاتها بدقة عن طريق المستشعرات الموجودة في هاتفك، وبالتالي فلن تتوقف الشاشة نهائياً طيلة فترة استخدام الهاتف. لكن الفرق بين هذا التطبيق وبين ميزة Smart stay في السامسونج، هو أنه يمكنك استخدامه في أي هاتف اندرويد وليس حصراً في السامسونج. كما أنه لا يستهلك البطارية بنفس القدر الذي تستهلكه ميزة Smart stay مما يجعله من أروع برامج اندرويد خارقة .

تحميل  تطبيق KinScreen من هنا.

3. CaastMe

يحتوي هذا التطبيق الرائع على ميزة مفيدة وعملية جداً لنقل الروابط بين الهاتف والكمبيوتر بسرعة كبيرة بدلاً من أن تقوم بكتابتها يدوياً، فكتابة الرابط أمر صعب خاصة إذا كان طويل. لكن مع تطبيق CaastMe فلا داعي لأن تتعب نفسك نهائياً، حيث يمكنك مشاركة الروابط من هاتفك إلى أي كمبيوتر تريده بخطوات بسيطة نطرحها لك بشكل مختصر:

  • قم بتحميل التطبيق إلى هاتفك.
  • افتح متصفح جوجل كروم في هاتفك، وانتقل إلى الموقع الذي تريد مشاركته مع الكمبيوتر.
  • انقر على الثلاث نقاط الظاهرة في الزاوية العلوية من المتصفح لفتح قائمة الخيارات.
  • اضغط على خيار Share وحدد تطبيق CaastMe وستفتح كاميرا التطبيق تلقائياً.
  • والآن انتقل إلى موقع http://caast.me من الكمبيوتر، وستجد كود أزرق.
  • قم بمسح الكود عن طريق كاميرا التطبيق المفتوحة في هاتفك، وسيتم نقلك مباشرة إلى الموقع الذي كنت تستخدمه في الهاتف.

تحميل تطبيق CaastMe من هنا.

قد يهمك أيضاً
برنامج اضاءة حواف الشاشة
افضل برامج الاندرويد المجانية

برامج اندرويد خارقة وعملية

1. Play Lite

إذا كنت تعاني من بطء شبكة الإنترنت وتتمنى مشاهدة مقاطع اليوتيوب بدون تقطيع ودون الحاجة للانتظار لوقت طويل، فهذا التطبيق الخارق مصمم خصيصاً لك. يحتوي هذا التطبيق على متصفح لايت، ويتيح لك مشاهدة جميع مقاطع اليوتيوب من خلال هذا المتصفح، حيث يقوم بعرض الفيديوهات بوضع اللايت. أي أنه سيتم عرض الفيديو لوحده بدون أي إضافات.

يعرض التطبيق مقاطع اليوتيوب بدون زر اللايك أو الاشتراك، وبدون عدد المشاهدات، وبدون التعليقات، وبدون أي شيء. أي أن كل ما ستراه هو مقطع الفيديو لا أكثر ولا أقل، مما يجعله يعمل بسرعة كبيرة بدون تقطيع وبشكل سلس للغاية. بالإضافة إلى أنه خفيف الحجم، ولا يستهلك بيانات الانترنت بشكل كبير كما اليوتيوب، ولا يستهلك موارد الجهاز، ويتيح لك التحكم بحجم الشاشة أثناء مشاهدة الفيديو.

تحميل تطبيق Play Lite من هنا.

2. player fm

تطبيق خارق بمعنى الكلمة، يتيح لك متابعة جميع الترندات وآخر الأخبار في كافة أنحاء العالم وفي شتى المجالات. يمكنك استخدام التطبيق اونلاين أو أوفلاين على حسب رغبتك، كما يمكنك الاستماع إلى الأخبار بدلاً من قراءتها إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للقراءة. يعتبر هذا البرنامج من ضمن برامج اندرويد خارقة ، لأنه يسمح لك بتحديد اهتماماتك في شتى المجالات سواء في السياسة أو العلم أو الرياضة أو الدين أو الفن أو غير ذلك من المجالات المتنوعة، ويقوم بتزويدك بآخر الأحداث بناء على اهتماماتك.

يحتوي التطبيق على الكثير من ميزات التخصيص الرائعة مثل ضبط الألوان، وضبط أوقات النوم لكي لا يتم إزعاجك بالأخبار أثناء النوم، ووضع العلامات المرجعية، وضغط الملفات الصوتية، وغير ذلك من الميزات اللا محدودة.

تحميل تطبيق player fm من هنا.

3. Hotspot Shield

وهو أحد برامج اندرويد خارقة ، ويتميز بأنه يضم أسرع شبكة VPN في العالم، ويحافظ على خصوصية المستخدمين عن طريق إخفاء هويتهم وموقعهم الحقيقي والآي بي الخاص بهم. إن هذا التطبيق قادر على فتح التطبيقات المحظورة في مناطق معينة، مثل الفايبر والواتس اب وغير ذلك. كما أنه يوفر أكبر تغطية من أكثر من 80 دولة حول العالم، ولا يحفظ سجل المتصفح الخاص بك كنوع من الحماية. بالإضافة إلى أنه يحمي هاتفك من الهجمات الضارة والهاكرز، ويمكنك استخدامه بشكل مجاني بالكامل، إلا إذا كنت تريد استخدام أسرع شبكة VPN في العالم، عندها يمكنك الاشتراك بالترقية.

تحميل  تطبيق Hotspot Shield من هنا.

للوصول الى أقوى 50 برنامج VPN قم بالدخول الى المقالة التالية: برنامج vpn.


برامج اندرويد خارقة ومجنونة

1. MacroDroid

برنامج خارق بحق، فهو يتيح لك برمجة هاتفك تماماً كما يبرمج المطورون تطبيقات الهاتف. تخيل أن هذا البرنامج يسمح لك بالتحكم في رد فعل هاتفك تجاه أي موقف. مثلاً عندما يحاول أحد الأشخاص فتح هاتفك بدون علمك وكتابة كلمة المرور بشكل خاطئ لعدة مرات، فسيتم التقاط صورته بواسطة الكاميرا الأمامية وسيتم إرسال الصورة إلى بريدك الالكتروني.

أو مثلاً يمكنك تعيين تشغيل البلوتوث تلقائياً بمجرد الدخول إلى سيارتك، أو تشغيل شبكة واي فاي بمجرد الاقتراب من منزلك، أو قراءة الإشعارات صوتياً أثناء قيادتك للسيارة بدلاً من حمل الهاتف واستخدامه، والعديد من الميزات الرائعة التي تجعلك تتحكم بهاتفك وكأنه رجل آلي.

تحميل تطبيق MacroDroid من هنا.

2. Nova Launcher

هذا التطبيق يتيح لك التحكم بشاشة هاتفك كما لو كانت لعبة بين يديك، حيث يتيح لك تخصيص الشاشة بشكل كامل وفتتح عدة تطبيقات معاً في نفس الوقت مما يفيدك في تعدد المهام.  كما يسمح لك باختيار شكل الشاشة بما يتناسب مع ذوقك، وتخصيص الأيقونات والإشعارات لتمريرها بالشكل الأفقي أو العمودي، ووضع أي تطبيق تريده في أي مكان في الشاشة، وغير ذلك من الميزات الكثيرة التي تجعله واحداً من أكثر برامج اندرويد خارقة . بالإضافة إلى إمكانية عمل نسخة احتياطية لكافة الإعدادات التي قمت بتخصيصها، لكي تتمكن من استعادتها لاحقاً في حال قمت بفرمتة جوالك أو تغييره.

تحميل تطبيق Nova Launcher من هنا.

3. How To Draw Comics

من أروع برامج اندرويد خارقة ، فهو يعلمك كيفية رسم جميع الشخصيات الكرتونية المفضلة لديك خطوة بخطوة، لتظهر لديك في النهاية لوحة احترافية ستبهرك وتجعلك غير مصدق أنك رسمتها لوحدك. يمكنك استخدام هذا التطبيق حتى إذا لم تكن لديك أي خبرة بالرسم، لأنه يعلمك طريقة الرسم من الصفر. كل ما عليك هو اتباع جميع الخطوات المطلوبة، لتصبح لديك لوحات فنية خاصة بك يمكنك عرضها في صفحتك الخاصة.

تحميل تطبيق How To Draw Comics من هنا.

إقرأ أيضاً

المصادر: android.gadgethacks,  makeuseof
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-