أخر الاخبار

تحميل برنامج مسح الفيروسات من الموبايل

تحميل برنامج مسح الفيروسات من الموبايل

تحميل برنامج مسح الفيروسات من الموبايل

من منا لا يملك هاتفا محشوا بالعديد من التطبيقات والبرامج التي تتنوع حسب الخدمات التي توفرها ، قد يكون هذا التنزيل المفرط هواية و شغفا من الصعب كبحه، خصوصا إذا ما نظرنا إلى التطبيقات الجديدة التي تطرح باستمرار في الأسواق الإلكترونية . إلا أن هذه الهواية قد تنقلب إلى الضد حقا .

كيف يمكن لهذا أن يحدث ؟

الجواب سهل للغاية ، فقد تتحول التطبيقات النافعة في نظرك إلى بؤرة كبيرة للمتاعب دون أي علم مسبق منك ، حيث قد تتعرض عبرها للتجسس على معلوماتك الخاصة أو سرقتها أو حتى في بعض الأحيان تدمير نظام هاتفك بالكامل . ولسنا نقول بأن كل هذه التطبيقات سيئة وإنما بعضها فقط ، حيث بتحميلك لها فأنت تحمل معها فيروسات ضارة تنتقل مباشرة إلى هاتفك بمجرد تثبيت التطبيق .

ومن هنا تظهر أهمية توفير الحماية لجهازك تحسبا لمثل هذه الإختراقات . حيث تعد تطبيقات حماية الهاتف حلا ناجعا وفعالا في أغلب الأحيان لمكافحة هجوم الفيروسات .
لكن السؤال المطروح هنا هو كيف يمكنني اختيار أفضل البرامج لحماية هاتفي ؟
أولا عليك إختيار برامج ذات شعبية ومعروفة أيضا ،إحرص على تثبيت برامج سريعة وسلسة الإستخدام ، وتجنب تثبيت البرامج من غير متجر جوجل وخصوصاُ مضادات الفيروسات .

تحميل برنامج مسح الفيروسات بدون مسح الملفات

البرامج التالية تعتبر من أقوى مضادات الفيروسات على الاطلاق , وبالاضافة الى قدرتها الفائقة على حماية هاتفك من البرامج الضارة , فهي تقوم بمسح الفيروسات بدون مسح الملفات , أي أن المستندات والصور ومقاطع الفيديو والصوت وغيرها من الملفات ستبقى آمنة على جهازك.

إليك في التالي أفضل 10 برامج لحماية هاتفك من الفيروسات :

برنامج كاسبر سكاي - kaspersky

هذا التطبيق يعد من أقوى تطبيقات حماية الهاتف ومكافحة الفيروسات ومن مميزاته أنه يعمل كمنظف فيحظر البرامج الضارة تلقائيا و يفحص خلفية هاتفك ، كما أنه يعمل على مكافحة الصيد الإحتيالي ويحافظ على أمن معلوماتك المالية عند التسوق وإجراء المعاملات المصرفية عبر الأنترنت . وكذا يعمل على تصفية الويب لتنقية الروابط والمواقع عند الاتصال بالانترنت .

من سلبيات هذا البرنامج أنه مدفوع وليس مجاني .

رابط التطبيق

لا تفوت قراءة

برنامج CM Security Master Antivirus

هو تطبيق حماية مجاني بالكامل لنظام الاندرويد و يمكن بواسطته التحكم عن بعد في الهاتف لمنع السرقة ، من مميزاته توفير البطارية وتحسين مساحة التخزين ومكافحة الفيروسات الضارة وتحديد موقع هاتفك المفقود عبر خرائط جوجل ، أيضا يرسل لك التطبيق رسالة بريد وصورة للسارق بعد ثلاث كلمات مرور غير صحيحة يدخلها عند محاولته لفتح هاتفك .

من سلبيات التطبيق أن العروض المتقدمة به هي عروض تجريبية لمدة 30 يوم وبعدها عليك الدفع للحصول عليها .

رابط التطبيق

برنامج ace cleaner

هذا التطبيق أداة صغيرة وفعالة تعطيك تجربة جديدة لهاتفك ، هذه الأداة الإحترافية مجانية وقد تم طرحها مؤخرا لأول مرة في السوق ، تنظف وتحسن الهاتف و تمكنك من الحصول على الحد الاقصى لأداء هاتفك ، من الميزات الأساسية لهذا التطبيق أنه منظم بارع ومحسن بارع ذو إخطارات هادئة ويعمل أيضا على قفل التطبيقات وإدارتها ،و حذف الصور المكررة .

ما من سلبيات لهذا التطبيق تقريبا لن يزعجك إستخدامه أبدا .

رابط التطبيق

تطبيق أفاست - Avast

الأفضل على الإطلاق وهو ما ننصح به في مقال اليوم , يعمل على حماية ما يزيد عن 400 مليون مستخدم حول العالم ،يتمتع بالحماية من الفيروسات و البرمجيات الخبيثة و هو تطبيق مجاني تماما ، يعمل على كل أنظمة تشغيل الأندرويد .

مميزات هذا التطبيق: يعمل كمحرك مضاد للفيروسات ، يقفل التطبيقات ويعمل كبرنامج vpn أيضا ، يوفر الطاقة ، وينظف ذاكرة الوصول العشوائية وينظف البريد الغير مهم ، وهو درع للويب ، فعال وآمن لتحليل التطبيقات و إختبار سرعة الوايفاي .

من سلبيات هذا التطبيق: الإعلانات التي تظهر به مرارا وتكرارا. رغم أنها مزعجة أحياناً إلا أنها موجودة فقط داخل التطبيق ولا تظهر في حال كان التطبيق يعمل بالخلفية , أي أنها لن تؤثر على تجربة الاستخدام.

ولذلك إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج مسح الفيروسات بدون مسح الملفات الأفضل على الإطلاق ومجاني أيضاً , فأفاست هو ما تبحث عنه بلا شك.

رابط تحميل التطبيق

قد يهمك أيضاً

تطبيق super Clean

هو تطبيق احترافي للتنظيف والتعزيز خاص بنظام الأندرويد .

مميزات هذا التطبيق : تنظيف الملفات الغير هامة و تنظيف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت عديمة الفائدة ، و تخزين الذاكرة وتحليل وإدارة حالة التطبيقات بذكاء .

من سلبيات هذا التطبيق أنه في حاجة ماسة لإدخال اللغة العربية كاملة لتمكين الألاف من العرب من إستخدامه .

رابط التطبيق

تطبيق Go speed

أصغر معزز للهاتف في السوق يمكنه زيادة سرعة الهاتف بنسبة تصل إلى 60 بالمئة ، وينظف بأمان الملفات الغير مرغوب فيها ، ويزيد المساحة المتوفرة ، ويعمل على عملية الرصد لما يجري في الخلفية وإيقاف التخفي ، مميزات هذا التطبيق : جودة الاستخدم ،صغر الحجم ، بدون إعلانات ، ينظف ويسرع الهاتف .

و هذا التطبيق لا سلبيات له .

رابط التطبيق

تطبيق nox security

هو تطبيق مجاني يكافح الفيروسات ،مزود بوظائف متعددة وميزات مختلفة تتمثل في التنظيف المجاني للفيروسات ، آمن ويحمي الرسائل ويمنع الأخرين من التجسس عليها ، يحجب الإشعارت المزعجة وغير المرغوب فيها ، يقفل التطبيقات ، يأمن شبكة الواي فاي من الإختراق ، ينظف النفايات الرقمية ، موفر للبطارية ، حاجب للمكالمات والرسائل غير المرغوب فيها .

رابط التطبيق

تطبيق Antivirus 2020

هو تطبيق حماية متعدد الوظائف للهاتف ، معبأ بمؤشر الفيروسات،للحماية من البرامج الخبيثة . من ميزات هذا التطبيق : توفير خدمات أمنية قوية لهاتفك الأندرويد، مسح الجهاز بالكامل والذي يحرر مساحة التخزين الخاصة بك ويعزز هاتفك ، وكغيره من ميزات يحظر كل ماهو غير مرغوب فيه من طرفك .

رابط التحميل التطبيق

قدمنا لكم في هذا المقال: تحميل برنامج مسح الفيروسات من الموبايل , أفضل مجموعة من تطبيقات الحماية من الفيوسات والبرامج الضارة لكل من الهواتف العاملة بنظامي الاندرويد والايفون.


إقرأ أيضاً

المصادر: tomsguidetechradar
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-