أخر الاخبار

برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال

برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال .. هل هناك شخص مجهول يضايقك أو رقم غريب يتصل بك بشكل متكرر؟ إذا كنت تريد معرفة بيانات أي شخص سواء عن طريق اسمه الكامل أو رقم جواله أو بريده الالكتروني، فهناك برامج ومواقع الكترونية مخصصة لهذا الغرض.

كيف تعمل برامج البحث بالاسم عن رقم الهاتف ؟

عادة ما تقوم هذه البرامج بجمع بيانات المستخدمين من مواقع التواصل الاجتماعي، أو من حساباتهم المسجلة في المواقع الالكترونية المختلفة، أو من سجلاتهم الموجودة في شركات الاتصالات، أو حتى من حساباتهم الموجودة في هذه البرامج نفسها.

تعمل هذه البرامج على جمع بيانات المستخدمين من جميع المواقع والمنصات، لتتيح لك في النهاية العثور على أي شخص تريده من خلال الاسم أو الرقم أو البريد الالكتروني. لكن إذا لم يكن الشخص الذي تبحث عنه يمتلك بيانات في مواقع التواصل الاجتماعي أو في موقع الكتروني، فربما قد لا تنجح معك هذه الطريقة.

برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال

أفضل برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال للاندرويد

1. برنامج Dalily

يعتبر من أفضل البرامج العربية للبحث بالاسم والرقم عن أي شخص تريده في أي بلد عربي، حيث يعرض لك بياناته الشخصية مثل حساباته في منصات التواصل الاجتماعي وصوره وفيديوهاته الموجودة في مختلف مواقع الانترنت، وعنوانه ووظيفته وحسابه في الواتس اب.

يمكنك أيضاً معرفة ما إذا قام أحد مستخدمي البرنامج بالبحث عن اسمك أو رقم هاتفك دون علم منك. كما يمكنك حظر المكالمات المزعجة وعمل نسخة احتياطية من قائمة جهات اتصالك إلى البريد الالكتروني.

البرنامج مجاني لكنه يحتوي على إعلانات، ويمكنك ترقية الحساب بمبلغ بسيط لإزالة الإعلانات والاستمتاع باستخدامه بدون أي إزعاج.


2. برنامج NumberBook

برنامج رائع يبحث بالاسم عن رقم الجوال ويحتوي على قاعدة بيانات كبيرة حيث يتيح لك البحث عن الاسم والرقم معاً، ويقوم بجمع البيانات من منصات التواصل الاجتماعي.

يمكنك استخدام هذا البرنامج في أغلب الدول العربية، ويمكنك حظر المكالمات الغير مرغوب بها وحفظ جهات الاتصال بنسخة احتياطية في جوجل درايف. مع العلم أن البرنامج مجاني تماماً لكنه يحتوي على إعلانات.


3. برنامج CIA - Caller ID & Call Blocker

وهو برنامج ممتاز جداً يمكنك من خلاله البحث عن رقم أي شخص أو اسمه أو بريده الالكتروني، كما يتيح لك حظر المكالمات المزعجة، ويرسل لك تنبيهاً عند تلقي أي مكالمات أو رسائل احتيالية بناء على الأرقام التي تم الإبلاغ عنها من قبل ملايين المستخدمين من حول العالم.

يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة في مختلف دول العالم، ويكشف لك هوية أي شخص يتصل بك وموقعه وعمله، ويتيح لك تعيين رفض المكالمات بشكل تلقائي أو إرسال رسائل نصية محددة بعد تلقي أي مكالمة، أو يمكنك تعيين تذكير لمعادة الاتصال لاحقاً. بالإضافة إلى عمل نسخة احتياطية لجميع جهات الاتصال.


لا تفوت قراءة 

أفضل موقع يبحث بالاسم عن رقم الجوال

إذا لم تكن تريد تحميل أي برنامج، أو كنت تستخدم جهازاً آخر غير الاندرويد، فلا داعي لتحميل برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال ، بل يمكنك البحث باستخدام موقع PipI الشهير، والذي يتيح لك البحث عن أي شخص تريده عن طريق إدخال اسمه أو رقمه أو بريده الالكتروني.

يقوم الموقع بتجميع بيانات الشخص الذي تبحث عنه من مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية الأخرى. وبالتالي إذا لم يكن الشخص المطلوب يملك أي حساب في أي موقع الكتروني فربما لن تجد ما تبحث عنه.

إن طريقة استخدام الموقع سهلة جداً، فكل ما عليك فعله هو زيارة الموقع والتسجيل فيه، وبعدها تقوم بإدخال اسم أو رقم الشخص أو بريده الالكتروني، ومن ثم تختار البلد الذي يعيش فيه لبدء البحث مباشرة. مع العلم أن الموقع غير مجاني، لكنه يسمح لك بالتجربة مجاناً لفترة محدودة.


ختاماً، هناك الكثير من البرامج والمواقع الالكترونية الأخرى والفعالة جداً في هذا الغرض، لكن أغلبها لا يعمل سوى في الولايات المتحدة الأمريكية أو في الدول الأوروبية ولهذا لم نطرحها لك هنا لأنها لن تفيدك بشيء ولن تعطيك النتائج المتوقعة.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-