أخر الاخبار

برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد

تتيح الهواتف الذكية للمستخدمين في ايامنا هذه العديد من الخصائص الرائعة والمتنوعة، والتي تناسب جميع الاستخدامات كاستخدام الموبايل لتصفح الانترنت أو حتى لاداء بعض الوظائف الاخرى، ولكن بعض هذه الوظائف قد تتطلب من المستخدمين امتلاك اكثر من نسخة من التطبيق، فعلى سبيل المثال يحتاج معض المستخدمين الى اكثر من نسخة لتطبيق WhatsApp لاستخدامها على اكثر من رقم أو، يحتاج الى تسجيل دخول في اكثر من حساب فيسبوك للقيام بأعمال معينة أو حتى الى لعب نفس اللعبة عن طريق تسجيل الدخول اليها من أكثر من حساب.

برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد

تتيح الاصدارات الحديثة من الهواتف الذكية هذه الخاصية والتي تعطي للمستخدم القدرة على الدخول الى واجهة هاتف اخرى موازية للواجهة الاساسية وبتطبيقات مخصصة لها وبخصائص حماية عالية ولكن هذه الخاصية غير متوافرة الا في الهواتف الحديثة وخصوصا بعد ايقاف الدعم عن تطبيق My Knox والتي كانت تتيح هذه الميزة في الهواتف القديمة نسبيا.

برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد

وفي هذه المقالة سوف نتطرق لمجموعة من التطبيقات والتي تتيح للمستخدمين استخدام التطبيق نفسه بعدة طرق عن طريق استنساخه وهذه تسمى تطبيقات استنساخ التطبيقات للاندرويد :

تطبيق Do Multiple space

يتيح هذا التطبيق خاصية انشاء اكثر من نسخة واحدة لجميع التطبيقات مثل: Facebook Instagram WhatsApp للقيام بتسجيل الدخول من حسابات او ارقام مختلفة. يتمتع هذا التطبيق ببعض خواص الامان والتي تمكنك من قفل التطبيق حتى تكون النسخة الثانية من التطبيقات مشفرة ولا يمكن لاحد الدخول اليها، ويتمتع ايضا بخواص اخرى للتحكم بالاشعارات وايقافها أو السماح بها لبعض التطبيقات. باختصار فإن هذا التطبيق يعتبر من افضل تطبيقات استنساخ التطبيقات للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Do Multiple space من Google Play

تطبيق Dual Space

يعتبر Dual Space تطبيق استنساخ التطبيقات للاندرويد حيث يتيح هذا التطبيق تسجيل الدخول بالتطبيقات بحساب اخر، حيث يمتلك واجهة سهلة وبسيطة وامكانية التحكم بالاشعارات ويمتلك هذا التطبيق بعض خصائص الامان والخصوصية لحماية المستخدمين.

رابط تحميل تطبيق Dual Space من Google Play

تطبيق Parallel Space

يتيح Parallel Space القدرة على استنساخ تطبيقات Android وتسجيل الدخول بحسابات وارقام مختلفة ويتواجد هذا التطبيق في متجر google.

رابط تحميل تطبيق Parallel Space من Google Play

لا تفوت قراءة

تطبيق MoChat

يختص تطبيق MoChat ببرامج التواصل الاجتماعي حيث يتيح لك تسجيل الدخول باكثر من حساب في نفس الوقت الا انه متخصص فقط في برامج التواصل الاجتماعي والألعاب، ولكن هذا التطبيق غير موجود في متجر Google ويمكن تحميله من متجر خارجي.

رابط تحميل تطبيق MoChat من apkpure

تطبيق Secure folder

يعد secure folder من اضخم وأكثر التطبيقات موثوقية في مجال استنساخ التطبيقات حيث انه تخطى استنساخ التطبيقات باستنساخ الجوال نفسه، تم انشاء secure folder في قبل my knox الحاصلة على العديد من الجوائز في مجال الأمان والحماية، يمكن من خلال النقر مرة واحدة عليه لينقلك الى واجهة جوال اخرى منفصلة عن الاساسية وكانها جوال اخر حيث يتم حف الصور الملتقطة والفيديوهات في المعرض الموازي ولا تختلط مع المعرض الاساسي، لكن للاسف فإن الاجهزة التي تدعم هذا التطبيق محدودة جدا ويمكنك تجربته عن تطريق تحميله من الرابط التالي.

رابط تحميل تطبيق Secure folder من Google Play

تطبيق MultiApps

يتمتع هذا التطبيق بخواص مشابهة لما سبق من تطبيقات حيث يتيح لك امكانية استنساخ التطبيقات واستخدامها في نفس الوقت من خلال تسجيل الدخول اليها من حسابين مختلفين.

رابط تحميل تطبيق MultiApps من Google Play

تطبيق Dr.Clone

افضل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد في هذا المجال حيث أن العديد من التطبيقات لا تتيح امكانية استنساخ جميع التطبيقات ولكن هذا التطبيق يعد من أفضل التطبيقات التي يمكنها استنساخ جميع البرامج.

رابط تحميل تطبيق Dr.Clone من Google Play

إن جميع التطبيقات التي تم ذكرها سابقا تتمتع بنفس الخصائص تقريبا مع الاختلاف بالواجهة وببعض الميزات الاخرى، الا انها تتفق بالجوهر حيث تعتبر جميعها تطبيقات استنساخ التطبيقات للموبايل ويبقى على المستخدم تجربتها واختيار المناسب منها حيث يفضل البعض ان تتمتع بميزات خصوصية عالية الا ان البعض الاخر يهتم بالسرعة والسلاسة بالعمل والبعض الاخر يفضل أن يتمتع التطبيق بواجهة جميلة وغير معقدة لذلك يبقى اختيار التطبيق المناسب متعلق بالمستخدم نفسه وما يناسبه من ميزات.

لقد قامت مؤخرا العديد من التطبيقات بتدارك هذه الرغبة لدى الكثير من المستخدمين، وقامت بتحديث تطبيقاتها لتمكن المستخدم من تسجيل الدخول من اكثر من تطبيق في ان واحد الا ان بعضها الاخر لم تتوافر بها هذه الميزة بعد مثل تطبيق WhatsApp وهذا الامر ما دفع المستخدمين الى البحث عن تطبيق استنساخ تطبيقات الموبايل.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-