أخر الاخبار

تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر مضغوط

تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر مضغوط

قد يتساءل البعض عن أهمية تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر مضغوط وعن ماهيتها بالضبط، الجواب ببساطة هو أنها عبارة عن أدوات صممت خصيصا لتحديث نظام تشغيل الجهاز وإبقائها مواكبة لأي إصدارات جديدة مما يضمن السير الحسن لها وعدم تعطلها فجأة. تعمل برامج تحديث برنامج التشغيل المجانية هذه على تسهيل تحديث برامج التشغيل الخاصة بك. وبمجرد أن تستخدم واحدًا منها، لن تحتاج مطلقا إلى التعامل مع إدارة الأجهزة، ولن تحتاج إلى البحث عن برنامج التشغيل الصحيح من صانع الأجهزة بنفسك.

تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر مضغوط

إذا كنت تقرأ هذا المقال لأنك تبحث عن الخيارات الأفضل لتحميل برنامج تعريفات اللاب توب فأنت في المكان الصحيح، ففي ما يلي سنقوم بتزويدك بقائمة غنية ببرامج تعريفات للكمبيوتر المجانية التي ستعفيك من البحث عن برنامج تشغيل من المصنع والذي لا يكون مجانيا في غالب الوقت.

أفضل برنامج تعريفات اللاب توب

1- Driver Booster

يعتبر درايفر بوستر من أفضل برامج تعريفات الكمبيوتر، والتي بإمكانك الحصول عليها مجانا. سيعمل هذا الأخير على تحديث نظام التشغيل الخاص بجهازك جذريا، كما أنه متوافق مع جميع إصدارات ويندوز ويجعل تحديث برامج التشغيل أمرًا بسيطًا. يتم تشغيله تلقائيًا للعثور على برامج التشغيل القديمة. عندما تظهر التحديثات الجديدة، يتم تنزيلها من داخل البرنامج نفسه، لذا يمكنك تجنب الاضطرار إلى الحصول عليها يدويًا من موقع الويب الخاص بكل جهة تصنيع.

يوجد خيار في الإعدادات لتثبيت برامج التشغيل في الخلفية ، والذي يخفي معالجات التثبيت والرسائل المنبثقة الأخرى. هذا مفيد حتى لا تضطر إلى النقر فوق العديد من النوافذ عند تثبيت برامج تشغيل جديدة.

يدعم هذا البرنامج أنظمة التشغيل التالية: Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP

رابط التحميل: https://www.iobit.com/en/driver-booster.php

2- Driver Pack Solution

يتميز هذا البرنامج بأن لديه واجهة مستخدم أسهل في الاستخدام من معظم التطبيقات الأخرى في هذه القائمة. لا يوجد به سوى عدد قليل من الأزرار ولا توجد شاشات أو خيارات مربكة.يدعم هذا البرنامج التنزيلات المجمّعة والتثبيتات التلقائية بحيث لا تضطر إلى النقر فوق أي معالجات تثبيت. عند تثبيته لأول مرة، يمكنك السماح لها بالعمل بشكل طبيعي في "الوضع العادي" لتنزيل وتثبيت جميع برامج التشغيل تلقائيًا. أو يمكنك الدخول في "وضع الخبراء" لاختيار الوضع الذي تريد تحديثه بنفسك. يحتوي هذا البرنامج كذلك على أداة تنزيل البرامج التي يمكنها تثبيت بعض البرامج الموصى بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا.

يدعم أنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP.

رابط التحميل: https://driverpack.io/ar

لا تفوت قراءة

3- Snappy Driver Installer

يشبه هذا البرنامج البرنامج السابق، وهو أداة مجانية أخرى تساعدك على تحديث أنظمة التشغيل تلقائيا. ما عليك سوى أن تقوم بتنزيل عدة برامج تشغيل في وقت واحد لأنواع مختلفة من الأجهزة. و بعد تنزيلها، سيمنحك البرنامج وصولاً فوريًا لتثبيت التحديثات سواء أكان لديك اتصال بالإنترنت أو بدونه. هذا البرنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج حتى إلى التثبيت. ويمكنك أن تستخدم مثلا محرك أقراص ثابت خارجي لنقل وتثبيت برامج التشغيل التي تم تنزيلها على أي كمبيوتر آخر.

لا يحتوي على الإعلانات، كما أنه لا يحد من سرعات التنزيل، ويمكنه تثبيت العديد من برامج التشغيل التي تريدها دون أي قيود. يعمل هذا البرنامج مع إصدارات 32 بت و 64 بت من أنظمة التشغيل Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP.

رابط التحميل: https://www.snappy-driver-installer.org/download

4- Driver Talent

كان معروفا في السابق باسم :DriveTheLife وهو برنامج تحميل تعريفات الكمبيوتر يصنف كبرنامج محدث مباشر لبرنامج التشغيل يقوم بتنزيل برامج تشغيل الأجهزة حتى لا تضطر إلى البحث في الإنترنت عن روابط التنزيل الرسمية. لا يقوم هذا التطبيق بتحديث برامج التشغيل القديمة والمفقودة فحسب ، بل يعمل أيضًا على إصلاح البرامج التالفة والنسخ الاحتياطي لجميع برامج التشغيل المثبتة.

يتم عرض حجم برنامج التشغيل بالإضافة إلى تاريخ إصداره ورقم الإصدار قبل تنزيله للتحقق من حصولك على ما تبحث عنه. يتضمن الإصدار البديل برامج تشغيل الشبكة ويعمل دون اتصال بالإنترنت ، وهو مثالي إذا كنت بحاجة إلى تثبيت برامج تشغيل ولكن ليس لديك برنامج تشغيل الشبكة المناسب مثبتًا. يدعم أنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP.

رابط التحميل: https://driver-talent.ar.uptodown.com/windows

5- DriversCloud

كان يسمى سابقا: Ma-Config كما يوحي اسمه، هو عبارة عن خدمة ويب مجانية تحدد موقع معلومات مفصلة حول أجهزتك وبرامجك، بما في ذلك برامج التشغيل القديمة. تعمل العملية عن طريق تنزيل برنامج يسمح لمتصفح الويب بجمع المعلومات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من موقع الويب، يمكنك العثور على عدة تبويبات مثل برامج التشغيل الخاصة بي والتشغيل التلقائي وتكوين الشبكة ومناطق أخرى يمكنك تصفحها.

عندما تحتاج إلى تحديث برنامج تشغيل، افحص معلومات برنامج التشغيل الجديد مقارنةً ببرنامج التشغيل المثبت حاليًا - رقم الإصدار والشركة المصنعة واسم ملف INF وتاريخه ومعرف الجهاز. يدعم هذا البرنامج أنظمة التشغيل التالية: Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP و Windows 2000.

رابط البرنامج: https://www.driverscloud.com/ar/demarrer

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-