أخر الاخبار

برنامج انعكاس الشاشة للايفون

امتلاك أجهزة أبل هي رفاهية حقيقية قد يجهل البعض وجودها لأنهم لا يعرفون كيفية الإستفادة منها أو تشغيلها، على سبيل المثال، قد يكون هنالك فلم رائع تحب أن تشاهده مع جماعة من الرفاق أو مع أفراد العائلة، لكنك تحتاج لعرضه من هاتفك إلى شاشة التلفاز خاصتك. في هذه الحالة تقدم لك أبل خاصية جديدة وفريدة من نوعها تدعى خاصية عكس شاشة الايفون لاسلكيا على جهاز التلفزيون أو أي شاشة عرض كبيرة.

برنامج انعكاس الشاشة للايفون

ولكي تفعل ذلك، ستحتاج للاستعانة ببعض برامج انعكاس الشاشة للايفون. تعمل هذه التطبيقات على توفير رفاهية أنيقة تتمثل في تكرار شاشة الايوص للهاتف المحمول على جهاز التلفزيون. بحيث يمكنك استخدامها لعكس الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والألعاب على الشاشة الكبيرة.

في هذا المقال سنعرض عليك قائمة بأفضل برنامج انعكاس الشاشة للايفون، والتي يمكنك الاختيار من بينها لكي تستمتع بمشاهدة عرضك المفضل على شاشة التلفاز من خلال هاتفك المحمول. نقترح عليك أن تقرأ بعناية حتى النهاية.

أولا، ما هو انعكاس الشاشة؟

انعكاس الشاشة يعني تكرار شاشة هاتفك الذكي على شاشة أكبر مثل التلفزيون أو الكمبيوتر الشخصي أو البروجيكتور وغيرها. تعمل هذه التقنية من خلال شبكة الواي فاي بالتالي لابد من كون كلا الجهازين هاتفك والتلفاز (أو جهاز البث) متصلين بذات الشبكة.

وقد تم تصميم تطبيقات انعكاس الشاشة بغرض السماح للمستخدمين بمشاركة أي شيء يتم تشغيله على هواتفهم الذكية على التلفزيون. إذ يتيح لك انعكاس الشاشة المعروف أيضًا باسم Screen-casting ، إرسال جهازك المحمول على التلفزيون أو على شاشة أكبر. إنها تقنية مفيدة لتشغيل أي نوع من المحتوى والصور ومقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى على جهاز التلفزيون الخاص بك ومشاهدته مع العائلة.

ثانيا، أفضل برنامج انعكاس الشاشة للايفون:

إليك في ما يلي بعض التطبيقات الفعالة التي يمكنك الاستعانة بها لعكس شاشة هاتفك على التلفاز:
 

1. STREAMER FOR CHROMECAST

يعتبر هذا التطبيق من أفضل برامج انعكاس شاشة الايفون، حيث يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة لنسخ الشاشة ، وبث وتدفق جميع أنواع الوسائط بما في ذلك الصوت والفيديو والموسيقى ، وكذلك التطبيقات والألعاب من iPhone أو iPad إلى التلفزيون. تتضمن ميزة انعكاس الشاشة وضعين:

الوضع القياسي وهو الوضع الأساسي الذي يعكس جهازك بجودة SD. يتيح لك الوضع المتقدم ، المتوفر في إصدار PRO ، عرض الشاشة على التلفزيون بجودة HD دون تأخير. يفتح إصدار PRO أيضًا المزيد من الميزات بما في ذلك الصوت ومعدل البت وتدفق أسرع وإزالة الإعلانات.

يمكنك استعمال الإصدار القياسي مجانا، وإذا كنت ترغب في استعمال المدفوع فسيكلفك الاشتراك فيه حوالي 4.99 دولار شهريا أو يمكنك الشراء دفعة واحدة بقيمة 17.99 دولار.

رابط التحميل: STREAMER FOR CHROMECAST

2. Mirroring360

هو تطبيق رائع لا يسمح لك فقط بتسجيل جهازك ولكن أيضًا بالنسخ المتطابق والمشاركة مع أي كمبيوتر آخر وشاشة كبيرة. يمكنك بسهولة مشاركة شاشة جهازك مع جهاز كمبيوتر أو جهاز عرض بدون استخدام أي كبلات. لديها العديد من الميزات الرائعة للانعكاس السلس والخالي من العيوب.

هذا التطبيق الرائع شائع الاستخدام في كل مكان،في المدارس ، أو الكلية ، أو المنزل ، أو المكتب ، ومن قبل أي شخص، سواء كان طالبًا أو مدرسًا أو رجل أعمال أو حتى ربة منزل. كما يصنف كأفضل خيار عندما يتعلق الأمر بعكس عروضك التقديمية، أو مشاركة المحاضرات الصفية وتسجيلها، أو مشاهدة الأفلام، أو ممارسة الألعاب. على الرغم من أنه يتعين عليك شرائه لاستخدامه بالكامل ، لكن يمكنك اختباره خلال فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.

رابط التحميل: Mirroring360

3-AirServer

يعد Airserver تطبيقًا رائعًا لنسخ الشاشة يتيح لك مشاركة شاشة iPhone / iPad مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت من الأوقات باتباع بعض الخطوات السهلة. يحتوي AirServer على العديد من الميزات المبتكرة لتحسين عالمنا الرقمي. مهما كان الغرض من انعكاس الشاشة ، فإن AirServer يجعلك تشعر بالفخر لاستخدامه. لاحظ أنه يجب توصيل كل من جهاز iPhone / iPad والكمبيوتر الشخصي عبر نفس الشبكة.

يدعم أجهزة الويندوز والأندرويد والماك وغيرها، كما يمكنك من متابعة البث المباشر من خلال اليوتيوب. يصلح للاستخدام في العديد من الميادين على غرار التعليم ، والترفيه، والأعمال التجارية، والألعاب، وبث الفيديو المباشر ..إلخ.

رابط التحميل: AirServer

4- X-Mirage

هو أفضل تطبيق لعكس كل شيء لاسلكيًا من iPhone / iPad إلى MAC أو Window. نظرًا لكونه خادم Airplay الأكثر احترافًا لنظامي التشغيل MAC و Windows ، يساعدك X-Mirage على دفق المحتوى من جهاز iPhone أو iPad إلى أي كمبيوتر آخر لاسلكيًا. باستخدام X-Mirage ، يمكنك تسجيل الشاشة والفيديو والصوت لأي جهاز iOS بنقرة واحدة. يتيح لك نسخ أجهزة متعددة على جهاز كمبيوتر واحد أو MAC وتسمية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد أجهزة استقبال Airplay بسهولة. لم يكن التسجيل والنسخ المتطابق والمشاركة بهذه السهولة من قبل. يمكنك مع هذا التطبيق عكس التطبيقات والألعاب والصور ومقاطع الفيديو والعروض التقديمية وغيرها على الشاشة الكبيرة. علاوة على ذلك هو تطبيق سهل الاستخدام يمكنك تثبيته بسهولة واستخدامه دون أي مشاكل.

رابط التحميل: X-Mirage

بعد قراءة هذه القائمة نأمل أن تكون قد أخدت فكرة عن أنسب برنامج انعكاس الشاشة للايفون لتطلعاتك.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-