أخر الاخبار

أفضل برنامج مونتاج احترافي للاندرويد بدون علامة مائية

هل أنت هنا لأنك تبحث عن برنامج مونتاج احترافي للاندرويد؟ قد تختلف أسباب احتياج مستخدم أندرويد إلى برنامج مونتاج وتعديل فيديو أو أفلام وفيديو كليبات احترافي. خصوصا وأن معظم الهواتف الآن بات باستطاعتها أن تلتقط وتصور مقاطع فيديو بجودة تصل إلى الـ 4K ربما يكون مالكا لمدونة فيديو شهيرة وهو على وشك تصوير فيلم جديد لمتابعيه وطرحه.

أفضل برامج المونتاج للاندرويد

ربما يكون هاويًا للابتكار السينمائي والخروج عن المألوف، بل وربما يكون طالبا بحاجة إلى القيام ببعض التعديلات على مشروعه المتخصص في الميديا بدون الحاجة إلى إحضار جهاز حاسوب. وتختلف اﻷسباب، قد تكون من محبي تسجيل البثوث على منصات اللعب وتريد أن تري متابعيك مستوى تقدمك في لعبة PUPG MOBILE مثلا!

برنامج مونتاج احترافي للاندرويد

واليوم سأعرض لك أفضل برامج المونتاج للاندرويد التي ستسهل لك تحقيق ذلك سواء المجاني منها وغير مجاني. مرفقة كذلك بروابط تحميلها من جوجل بلاي (يمكنك أيضاً إيجادها على متجر الآب ستور للأيفون والآيباد) وشرح وافي لمميزاتها، لأن معظم الهواتف لا تزال تفتقر الخصائص اللازمة لتعديل الفيديوهات التي تلتقطها على الرغم من جودتها التي يختبرها جميع صناع المحتوى. بوسع بعض البرامج أن تخلق صورا ومقاطع فيديو بجودة تصل إلى 720 أو 1080p. والبعض اﻵخر يمكنك من الاختيار بين إطارات متعددة من ضمنها البورتريه.

لذلك إن كنت محبا للنشر على تطبيقات السوشيال ميديا مثل تويتر وانستقرام ويوتيوب وكنت صانع محتوى تحب التعديل والمونتاج باستخدام هاتفك أو التابلت بدلا من اللابتوب او الحاسوب سيقوم هذا المقال بمساعدتك وطرح الخيارات أمامك ليسهل عليك عملية البحث.

Movavi clips – video editor

برنامج قوي، يحتوي على العديد من تأثيرات الانتقال ويكنك من تعديل مرفق الصوت، تستطيع الانتهاء من التعديل في خمس خطوات مختصرة.

تحميل Movavi clips – video editor من جوجل بلاي

Adobe premiere rush

تستطيع أن تبدأ عملك في التطبيق المثبت على جهاز أندرويد الخاص بك ثم تفتح حسابك على جهاز آخر وتقوم بمواصلة نفس العمل حتى ولو كان جهاز ويندوز أو ابل ، و ستعجبك السرعة التي ستستطيع بها تعديل فيديوهاتك وتغيير مستوى الصوت.

تحميل Adobe premiere rush من جوجل بلاي

In Shot

أسهل برنامج مونتاج، تستطيع تعديل الفيديو الخاص بك لجعله مناسبا لحجم انستجرام. وتستطيع تطبيق تأثيرات عديدة على فيديو واحد، مثالي للمبتدئين. يأتي مع أدوات تحكم سريعة، مجموعة صور مصغرة، ملصقات، إنه أفضل برنامج تعديل فيديوهات للرفع على على انستجرام وتك توك ويوتيوب.

تحميل In Shot من جوجل بلاي

Kinemaster

أكثر برنامج احترافي للتعديل على اﻷندرويد حاليا، يمكنك من الحصول على قدر كبير من السيطرة واﻷدوات والمميزات التي تجدها في العادة في برامج سطح المكتب. يأتي بميزات رائعة مثل التعديل بالحركة البطيئة والعكسية.

يُعتبر Kinemaster واحدًا من أفضل تطبيقات المونتاج للأندرويد. يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الأدوات والمؤثرات والفلاتر. يمكنك إضافة النصوص والموسيقى والتأثيرات البصرية وتعديل الفيديو بشكل احترافي. يتوفر في إصدار مجاني وإصدار مدفوع.

تحميل Kinemaster من جوجل بلاي

VN video

استخدامه سهل، والتبديل بين فورمات الفيديو المختلفة سهل. ويمكنك من استخراج فيديوهاتك بأي صيغة تختارها.

تحميل VN video من جوجل بلاي

Aesthetic Video Editor

من أهم برامج المونتاج والتعديل وأعلاها تقييما في قوقل بلاي، يدعم خمس صيغ فيديو مختلفة من ضمنها صيغة الmp4 ، يسهل لك استخراج الفيديو بأعلى جودة حتى ألترا HD .

تحميل Aesthetic Video Editor من جوجل بلاي

VLLO

يمكنك تعديل درجات اللون واختيار أي صيغة فيديو.

تحميل VLLO من جوجل بلاي

قد يهمك أيضاً

Wevideo

يمكنك من صنع فيديوهات جودتها تصل إلى 4k ويضع تحت يدك كل عناصر التحكم بالحركة وتأثيرات الانتقال.

تحميل Wevideo من جوجل بلاي

Powerdirector

تحرير باستخدام خلفيات شاشة خضراء وزرقاء قابلة للتحرير بمفتاح chroma وتحرير بطيء الحركة. يتميز PowerDirector بواجهة مستخدم بديهية وقوية ومجموعة كبيرة من الأدوات والمؤثرات. يمكنك تحرير الفيديو بسلاسة وإضافة تأثيرات بصرية وصوتية وقص الفيديو وتحريره وتعديل سرعته. يتوفر في إصدار مجاني وإصدار مدفوع.

تحميل Powerdirector من جوجل بلاي

PicPlayPost

يمكنك من تسريع فيديوهاتك أو تبطيئها أو عكسها أو أو عرضها بطريقة شرائح.

تحميل PicPlayPost من جوجل بلاي

VivaVideo

مكتبة من موسيقى الخلفية ومجموعة من قوالب الكولاج. وتستطيع مشاركة مونتاجك الاحترافي على شبكة فيفا فيديو التي تحتوي على أكثر من ٢٠٠ مليون مستخدمين. هو على أية حال تطبيق جيد، تستطيع تحويل الفيديو كليبات القصيرة إلى طويلة كاملة، هناك شيء واحد مزعج بشأن النسخة المجانية ولكنه ليس مهما جدا بوسعك التغاضي عنه.

تحميل VivaVideo من جوجل بلاي

Magisto

من أفضل برامج المونتاج للاندرويد حيث يستخدم الذكاء الاصطناعي ليتعرف ويميز أفضل اﻷجزاء من التسجيل، مثالي لمعدلي الفيديوهات المواظبين على الحركة، البرنامج يوظف ثروة من تكنيكات تعديل الفيديوهات مثل الثبات والتعرف على الوجوه والفلاتر والتأثيرات والقص الأوتوماتيكي. لصنع فيديو جاذب للأعين.

تحميل Magisto من جوجل بلاي

Velomingo

تحب تخيل نفسك الفنان المشهور التالي؟ بعد إضافة أنواع الفلاتر الزاهية والمؤثرات على الفيديو كليب الخاص بك، مثل القلوب واللمعان، والنصوص المزخرفة وتأثيرات الصوت.

تحميل Velomingo من جوجل بلاي

Node Video

مصمم لصنع فيديوهات قصيرة إلى حد ثلاثين ثانية، يحتوي على مجموعة شاملة من المرشحات والرسوم المتحركة والملصقات والنصوص المصممة.

تحميل Node Video من جوجل بلاي

Vizmato

يتفاخر هذا التطبيق باحتوائه على أكثر من مئة ثيم بالإضافة إلى عشرين تأثيرا بصريا وأكثر من مئة وأربعين مسارات دعم خالية من حقوق الملكية أو يمكنك إدخال الأغاني من مكتبتك الخاصة واختيار المكان الذي تبدأ منه الأغنية. ارتق بمجموعة من النصوص المخصصة والأصوات.

تحميل Vizmato من جوجل بلاي

Filmorago

يعرض لك طيفا واسعا من أدوات التعديل متضمنة تشغيل الفيديو بالعكس والانتقال الكلاسيكي، القص والتشذيب، التعديل بالحركة البطيئة والسريعة. القلب، التدوير، العكس، تركيب الصوت، خالط الصوت، تركيب صورة في صورة ( PIP ) وتحويل اللون.

يحتوي هذا البرنامج الاحترافي للتعديل على الأندرويد في تنوعه العديد من قوالب الثيمز والموضوعات. إنه مصمم ليمكنك من تعديل الفيلم الخاص بك بأحسن طريقة، تستطيع أيضا إضافة تأثير موسيقي من مكتبة التطبيق التي تحتوي على العديد من الخيارات المتنوعة.
تحميل Filmorago من جوجل بلاي

لا تفوت  قراءة

VideoShow

تراكبات النص، والتأثيرات البصرية، الملصقات، الصور المتحركة، فلترات الصور، تأثيرات الصوت، أصوات موسيقية متعددة ودبلجة مباشرة وتأثيرات انتقالية. تجد كل ذلك في هذا التطبيق لتحسين تجربة صنع أفلامك فيديو شو جمع لك أكثر من خمسين فيديو ثيم وأكثر من ثلاثين فلتر ومكتبة تحتوي على المئات من تسجيلات الموسيقى المرخصة المجانية. سهل للمشاركة ومخصص لتعديل فيديوهات الانستقرام.

تحميل VideoShow من جوجل بلاي

Quik

من الجيل الجديد من تطبيقات تعديل ومونتاج الفيديو الاحترافية على الاندرويد. الطريقة التي يعمل بها تمكنك من اضافة ما يصل إلى أكثر من خمسين فيديو، ثم يحلل التطبيق ويفصل نسخة فيديو قصيرة منهم. يحوي كويك على مجموعتين من أشكال وتصاميم الفيديو ويمكنك أن تعيد ترتيبهم. ويمكنك تخصيص الفيديو الخاص بك قبل استخراجه، إنه مجاني ويحتوي على شراء بداخل التطبيق.

تحميل Quik من جوجل بلاي

AndroVid

إزالة الجزء من الفلم الخاص بك الذي لا يعجبك، القص والتشذيب وبالطبع إضافة التأثيرات الموسيقية أو النصوص والإطارات والتأثيرات البصرية التي تظهر على الشاشة مبدئيا، تبطيء أو تسريع الفيديو. تفعيل عرض شرائح أو تحويل الفيديو بأكمله إلى صيغة MP3.

تحميل AndroVid من جوجل بلاي

Adobe Spark

برنامج مونتاج مجاني للأندرويد يسمح لك بتعديل الفيديوهات بسرعة وبمرح. يمكنك أن تعدل باستخدام أدوات متعددة ومتنوعة وتاثيرات موسيقية وبصرية والأكثر من ذلك التطبيق بإمكانه صنع فيديو بشكل اوتوماتيكي مستخدما صورا إن لم تكن تريد فعل ذلك بنفسك، وبعد الانتهاء من التعديل يمكنك مشاركة نتائجك على السوشيال ميديا ببساطة.

تحميل Adobe Spark من جوجل بلاي

VidTrim Pro

منظم فيديو يقدم لك عددا من المميزات مثل وضع الإطارات وتأثيرات الفيديو واستخراج الصوت إنه عادة معتبر كأفضل برنامج مونتاج على منصة الأندرويد.

تحميل VidTrim Pro من جوجل بلاي

Stop Motion

ليس تطبيقا متخصصا بطريقة صنع الأفلام التقليدية، هذا تطبيق متعدد الاستخدامات حيث يمكنك التصوير باستخدام الكاميرا المدمجة ويمكن للتطبيق استيراد الصور ومقاطع الفيديو الموجودة والتي يتم تحويلها إلى إطارات ثابتة يمكن تعديل أي اطار ومن الممكن تراكب عينات صوتية متعددة يمكن تشغيلها في وقت واحد.

تحميل Stop Motion من جوجل بلاي

Splice

هذا تطبيق مذهل من السوق، صانعوه جعلوا من الممكن لك استيراد وترتيب الفيديو كليبات كل واحد منهم يسهل تعديله منفردا إنه تطبيق تعديل فيديوهات متعدد الأغراض وهو شبيه للغاية بتطبيق اي موفي انه اسرع تطبيق تعديل و مونتاج للأفلام بوسعك إضافة نصوص، وانتقالات وفلاتر وتستطيع تقليم وترتيب الفيديو كليبات و تستطيع استخدام تأثيرات وثائقية و تستطيع اضافة تسجيلات صوتية متعددة متزامنة تستطيع اضافتها من اي تونز.

تحميل Splice من جوجل بلاي

Videoleap

يسمح لك تطبيق ستوري ستوديو بتصوير فيديو طويل وقصه وتقسيمه إلى فيديو كلبات منفصلة أو إلى انستجرام وفيسبوك وواتس اب وتك توك. ارفع الفيديو إلى ستوري ستوديوز ثم اختار كم ثانيه تريد أن تقص من الفيديو ثم اضغط حفظ إذا كنت تريد فيديو بطول 60 ثانية تستطيع استخدام ستوريز فيديو لتقطيع الفيديو إلى ستة فيديوهات منفصلة، وكل فيديو منهم بطول 10 ثواني تطبيق ستوريز فيديو يسمح لك برفع أطول فيديو إلى منصة في السوشيال ميديا بسهولة وسرعة.

تحميل Videoleap من جوجل بلاي

كانت هذه مجموعة مميزة من أفضل برامج المونتاج للاندرويد وتعديل الفيديو الاحترافية على منصة الأندرويد، بنسخ مجانية وغير مجانية وكلها متواجدة في قوقل بلاي تحتوي على ميزات تنافس ميزات برامج الحاسوب وتستحق الدفع لأجلها وتستحق التحدث عنها والبحث عنها إن كنت مهتما حقا بإخراج عملك بأحسن صورة ومشاركته أمام صناع المحتوى المحترفين بفخر. 

تذكر أن بعض التطبيقات قد تحتوي على علامة مائية في إصدارها المجاني، وقد يتطلب الحصول على إصدار مدفوع لإزالة العلامة المائية أو الوصول إلى ميزات إضافية.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-