أخر الاخبار

العاب اندرويد اون لاين

العاب اندرويد اون لاين

العاب اندرويد اون لاين

هناك العاب جديدة تصدر يومياً لهواتف اندرويد ، بعضها مجاني وبعضها مدفوع. لكن ومع انتشار هذا العدد الهائل من الألعاب، قد تجد صعوبة في اختيار اللعبة المناسبة لك وتضطر لتضييع الكثير من الوقت في تحميل الألعاب وتجربتها. لهذا أحضرنا لك قائمة بأفضل العاب اندرويد اون لاين لتتعرف عليها وتعرف ما إذا كانت تناسب ذوقك أم لا.

1- لعبة PUBG

احتلت المرتبة الأولى في العالم كأفضل لعبة حربية للأندرويد منذ أن تم إطلاقها وحتى هذه اللحظة، وتم تحميلها من قبل أكثر من ملياري لاعب من مختلف أنحاء العالم.

إذا لم تكن قد سمعت عن اللعبة (مع أننا نستبعد هذا) فهي تبدأ بالهبوط على جزيرة مع 99 لاعب حقيقي من مختلف أنحاء العالم، والمطلوب منك هو البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة، حيث تتقلص الجزيرة وتقل مساحتها تدريجياً مما يجعلك في مواجهة مع بقية اللاعبين الأحياء، وهنا يتحتم عليك إما مواجهتهم والقضاء عليهم أو محاولة الاختباء إلى حين انتهاء المعركة.

تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد

2- لعبة Fortnite

لعبة حربية أخرى تشبه لعبة ببجي، لكن الفرق هنا هو أنه يمكنك قتل الأعداء وبناء التحصينات للاختباء فيها والبقاء على قيد الحياة. لقد بلغ عدد اللاعبين في هذه اللعبة أكثر من 125 مليون لاعب حول العالم، وعادة ما يتم عرضها في الكثير من مقاطع الفيديو والأفلام بسبب شهرتها الفائقة. ومع ذلك، فهي غير متوفرة في جوجل بلاي وإنما يمكنك الحصول عليها بصيغة APK.

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر 
تحميل لعبة فورت نايت للأيفون

3- لعبة Clash of Clans

هل تعرف لعبة The Rise of Nations أو Age of Empires؟ هذه اللعبة شبيهة بهما تماماً فهنا أنت الملك، وعليك بناء مدينتك من الصفر حيث يجب أن تقوم بإنشاء استراتيجية تفصيلية لبناء كل شيء مثل الموارد والدفاعات والجيش والمستشفيات وغير ذلك.

إذا كنت تحب هذه الأشياء، فمن المؤكد أنك ستحب هذه اللعبة. يمكنك مهاجمة مدينة لاعب آخر من جميع أنحاء العالم، ويمكنك أيضاً إنشاء تحالف مع أصدقائك لمحاربة تحالف العدو. اللعبة ممتعة للغاية ولكن احذر فهي تسبب الإدمان.

تنزيل لعبة كلاس اوف كلانس للاندرويد
تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس للايفون

4- لعبة Mortal Kombat X

إذا كنت تبحث عن العاب القتال بين شخصين وتحقيق انتصار لا تشوبه شائبة، فهذه واحدة من أفضل العاب اندرويد اون لاين في هذا المجال، فهي تتيح لك القتال مع شخص حقيقي من شتى أنحاء العالم، ويمكنك اختيار المقاتل الذي تريده وإنشاء فريق من ثلاثة أشخاص لتتعاونوا سوياً في هزيمة الفرق الأخرى من أي دولة في العالم.

تحميل  لعبة Mortal Kombat X للاندرويد
تحميل  لعبة Mortal Kombat X للايفون

5- لعبة 8 Ball Pool

تعتبر أفضل لعبة بلياردو على الإطلاق، فهي ممتعة جداً وتتحدى مهاراتك في اللعب. إذا كنت بارعاً في لعب البلياردو فستحب هذه اللعبة بكل تأكيد، خاصة أنك ستلعبها مع أشخاص حقيقيين من مختلف أنحاء العالم.

إذا كنت مبتدئاً ولا تعرف كيفية اللعب، فيجب أن تقوم بضرب الكرات الملونة باستخدام الكرة البيضاء وتتأكد من إدخال كافة الكرات إلى داخل الثقوب، بشرط أن تكون الكرة السوداء هي الأخيرة.

تنزيل لعبة 8 Ball Pool للاندرويد
تنزيل لعبة 8 Ball Pool للايفون

6- لعبة Bowling King

تشبه تماماً لعبة 8 Ball Pool حيث يمكنك التنافس مع اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم، لكن على البولينغ وليس على البلياردو. هناك أكثر من 60 كرة بولينغ و27 دبوس والعديد من الممرات التي يمكنك اختيارها قبل البدء باللعب حسب ذوقك الخاص. هناك أيضاً العديد من المواقع المتاحة التي يمكنك اللعب فيها مثل لاس فيغاس ونيويورك وباريس وغيرها، ويمكنك أيضاً اللعب اون لاين مع أصدقائك.

تنزيل  لعبة Bowling King للاندرويد

بهذا نكون قد طرحنا لكم أفضل العاب اندرويد اون لاين والتي لن تجدوا لها مثيل.

إقرأ أيضاً
العاب اكشن اندرويد
أفضل لعبة ذكاء للكبار

المصادر: techrrival
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-