أخر الاخبار

تروكولر بحث بالرقم اون لاين

تروكولر بحث بالرقم اون لاين

تروكولر بحث بالرقم اون لاين

تروكولر بحث بالرقم اون لاين هو موضوع حديثنا في هذا المقال، حيث سنتحدث بالتفصيل عن هذا البرنامج المميز الذي يعتمد عليه ملايين الأشخاص حول العالم من أجل التعرف على هوية المتصل بكل سهولة وبشكل محاني تماماً، كما سنتحدث عن أهم المميزات والعيوب وطريقة التحميل.

لذا تابع معنا هذا الموضوع لتتعرف على كل ما يخص هذا البرنامج وطريقة الاستخدام وغيره من المعلومات الهامة.

Truecaller لمعرفة رقم المتصل وكيفية التحميل

Truecaller أو تروكولر بحث بالرقم اون لاين, خدمة مميزة على الانترنت وتطبيق رائع يمكنك تحميله بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً من خلال المتجر الخاص بهاتفك سواء متجر جوجل إذا كنت تمتلك هاتف بنظام الاندرويد، أو متجر ابل إذا كنت تمتلك هاتف بنظام الأيفون، وسنتحدث عن طريقة التحميل من هذين المتجرين بالتفصيل لكي تتعرف على كيفية الحصول على هذا البرنامج بكل سهولة ومجاناً.

كما نوفر لك رابط مباشر لتحميل هذا التطبيق من خلال المتجر، يمكنك الضغط على هذا الرابط الموجود في أسفل الصفحة لكي تتوجه مباشرة نحو صفحة تحميل التطبيق من متجر جوجل او ابل، وهي طريقة بسيطة ومباشرة . كما تستطيع الدخول تلقائياً من المتجر والبحث عن التطبيق وتنزيله بالطريقة التقليدية المعروفة.

لا تفوت قراءة 
معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

كيفية استخدام برنامج Truecaller

بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت برنامج تروكولر، يمكنك الآن فتح البرنامج بكل بساطة، وبعد الفتح سيطلب منك إذن بالوصول للعض المعلومات والتي تشمل الأسماء الخاصة بالهاتف ومعلومات الاتصال وغيرها، عليه بالموافقة على كافة هذه الأذونات.

ولا بد من عمل حساب في البداية على البرنامج يضم رقم الهاتف الخاص بك واسم تختاره لك، بعد عمل هذا الحساب تستطيع الدخول للواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تعتبر بسيطة جداً ومميزة تضم مربع للبحث في أعلى الصفحة تستطيع فيه كتابة اي رقم والبحث عن الاسم.  كما يوجد في الصفحة كافة الأرقام التي اتصلت بها وكذلك المكالمات الواردة مع إظهار تلقائي لأسماء الأرقام الغريبة. ويوحد في إعدادات البرنامج بعض الأمور الهامة التي يمكنك التحكم فيها والتي تسهل بشكل كبير من استخدام البرنامج مثل تغيير اللغة وغيرها من الإعدادات الأخرى.

كا نود أن نشير الى انه يمنك استخدام تروكولر أونلاين مباشرة من خلال موقع الانترنت , فكا ما عليك فعله هو التوجه الى الموقع الرسمي للبرنامج وتسجيل الدخول, ثم البحث بحث بالرقم اون لاين.

هذه هي طريقة استخدام برنامج تروكولر بحث بالرقم اون لاين بسهولة تامة، وبعد الانتهاء من ضبط كافة هذه الأوامر والإعدادات ستحد الاسم يظهر بشكل تلقائي في كافة المكالمات الواردة.

مميزات برنامج تروكولر

بالطبع يعتبر تطبيق تروكولر بحث بالرقم اون لاين لا غنى عنه على الهاتف المحمول حيث تم تحميله من قبل عدد كبير جداً من المستخدمين، وهذا لأنه يحتوي على عدد كبير جداً من المميزات، والتي تتمثل في التالي:

1· يعتبر الدليل الأكبر لأسماء أرقام المستخدمين والشركات حول العالم، حيث يحتوي على ملايين الأسماء التي يمكنك البحث عنها من خلال الرقم فقط لا غير.

2· البرنامج مجاني تماماً وموجود على متجر جوجل ومتجر أبل يمكنك تحميله بكل سهولة بالخطوات التي ذكرناها فيما سبق.

3· التطبيق صغير في الحجم ولا يحتاج لمساحة فارغة كبيرة على الهاتف.

4· يمكنك تحميل البرنامج واستخدامه على معظم إصدارات الاندرويد حيث انه لا يشترط وجود شروط عديدة او عالية للتحميل.

5· يتميز البرنامج بالسهولة التامة في الاستخدام من خلال احتوائه على واجهة أمامية منظمة جداً، كما يقوم بإبراز الاسم تلقائياً عند الاتصال دون الحاجة للدخول إلى البرنامج.

6· كما تستطيع حظر أي رقم لا ترغب في تلقي أي اتصالات هاتفية منه، وأيضاً تستطيع حظر الرسائل النصية بكل سهولة.

7· تستطيع التعرف على دولة ومكان المتصل وكذلك رؤية صورته الشخصية في حالة وجودها على التطبيق.

8· كما يتيح لك التطبيق إمكانية التواصل مع أصدقائك الذين تمتلك أرقام هواتفهم من خلال الرسائل النصية عبر الإنترنت إذا كانوا متاحين للتواصل.

9· التطبيق يدعم جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل الاندرويد والأيفون وأيضاً ويندوز فون.

10· معرفة الأرقام غير المرغوبة والتي يتم التبليغ عنها بشكل كبير.

11· ميزة تسجيل المكالمات، والتي تم إضافتها حديثاً في البرنامج حيث وفرت على المستخدمين الكثير، من حيث عدم ضرورة تحميل برنامج خاص بتسجيل المكالمات، كما يمكنك تحديد الإعدادات في البرنامج لكي يقوم بتسجيل المكالمات إما بشكل يدوي أو تلقائي، ويقوم البرنامج بحفظ المكالمات المسجلة تلقائياً على جوجل درايف وهو ما يسمى بالنسخ الاحتياطي.

12· يمكنك النسخ الاحتياطي لكافة الملفان وجهات الاتصال وكذلك المكالمات الواردة والصادرة والرسائل وقائمة الحظر وغيرها، وتستطيع الرجوع لكافة هذه المعلومات فيما بعد بكل سهولة من خلال الدخول على الإعدادات الخاصة بالبرنامج ثم النسخ الاحتياطي وتسجيل الدخول باستخدام تطبيق جوجل درايف، وهنا سيقوم البرنامج باستعادة كافة المعلومات والأرقام الخاصة بك بكل سهولة.

هذه بعض من المميزات الموجودة في البرنامج ويوجد غيرها من المميزات الأخرى نتركها لك لتكتشفها.

معلومات هامة عن برنامج تروكولر بحث بالرقم اون لاين

هنا سنتحدث عن أهم المعلومات التي تخص برنامج تروكولر بحث بالرقم اون لاين، والتي تشمل حجم البرنامج وتقييمه وعدد مرات تنزيله من المتجر.

حجم البرنامج في متجر بلاي: يوجد بحجم بسيط جدا.

عدد مرات تنزيل البرنامج من متجر جوجل: تم تحميل البرنامج من متجر جوجل أكثر من 500 مليون مرة.

تقييم التطبيق في متجر جوجل: 4.5.

تحميل برنامج تروكولر




وهنا نكون قد انتهينا من الحديث عن واحد من أهم تطبيقات الهاتف المحمول حيث تحدثنا عن المميزات وطريقة التحميل والمعلومات الهامة.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-