أخر الاخبار

العاب حرب استراتيجية اون لاين بدون تحميل

العاب حرب استراتيجية اون لاين بدون تحميل, انتشرت ألعاب الاون لاين كثيراً خلال السنوات القليلة الماضية، وكثرت أعدادها، وازداد الإقبال عليها من جميع الفئات العمرية المختلفة بشكل ملحوظ، واصبح كثيراً من الناس يقضون ساعات عديدة على سيرفرات الألعاب الاون لاين المتوفرة علي الانترنت، ولا شك أن مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت كثيراً في انتشار هذه الألعاب التي يمكن مشاركتها من خلالها؛ وأصبحت قائمة ألعاب الاون لاين مليئة بالكثير من الألعاب التي تجمع المستخدمين من جميع أنحاء العالم على اختلاف عروقهم وثقافاتهم.

العاب حرب استراتيجية اون لاين بدون تحميل

من ضمن أكثر هذه الألعاب انتشارا هي العاب الحرب الاستراتيجية، والالعاب الاستراتيجية هي: نوع من الالعاب التي تحتاج بشدة الى الكثير من التخطيط والاستعدادات لتحقيق الانتصار بها، كما أنها ليست مجرد العاب اكشن او حرب عادية فقط، بل يكون هذا التحدي ضد اشخاص اخرين عبر الشبكة المحلية اون لاين بدون تحميل، او يكون التحدي ضد العديد من الأشخاص حول العالم عبر شبكة الانترنت العالمية، وفيما يلي سأذكر أشهر العاب حرب استراتيجية اون لاين بدون تحميل، واكثرها انتشاراً بين عشاق العاب الفيديو. وفيما يلي افضل وأشهر 7 العاب استراتيجية حربية اون لاين بدون تنزيل يمكن لعبها مباشرة على المتصفح وعلى أي جهاز:

العاب حرب استراتيجية اون لاين بدون تحميل

1- لعبة ministry war

وهي لعبة حرب استراتيجية مجانية، وتعتبر لعبة ارض المعركة من افضل العاب استراتيجية للكمبيوتر والاندرويد، بالاضافة الى انها لعبة حرب اون لاين متعددة اللاعبين حيث يمكنك أنت أن تخوض أشرس وأقوى المعارك ضد العديد اللاعبين في انحاء العالم بدون تحميل.

لعبه ارض المعركه تم اصدارها لاول مرة فى عام 2010، وتم تطوير اللعبة الى آخر وأحدث اصدار، وتأتى اللعبة اون لاين على المتصفح بدون تحميل.

وتعتبر لعبه ارض المعركة أشهر العاب القتال والحرب حيث انها تضم العديد من الشخصيات القتالية القوية، ويمكنك أنت أن تبني بنفسك قريتك الفريدة ومملكتك وتحافظ عليها من الهجوم من قبل اللاعبين الاخرين، كما يمكنك ان تحصل على الموارد اللازمة لتجهيز أقوي الجوش حتي تتمكن من مواجهة أقوي اللاعبين الاخرين.

ومن مميزات هذه اللعبة:
أنها تعمل اون لاين خلال المتصفح، حيث يمكنك بناء جيشك الخاص وخوض القتالات والمعارك وانشاء مملكتك والفوز فى الحروب والسيطرة على العالم. وتأتى اللعبة بوضع اللعب المتعدد الذي يتح لك أن تقيم أقوى التحالفات ضد العديد من الاعبين حول العالم، كما يمكنك بنفسك مواجهة ممالك اللاعبين الاخرين والسيطرة عليها.

كما تضم اللعبة العديد من الاسلحة القوية التى يمكنك أن تستخدمها فى القضاء على أقوي اللاعبين الاخرين. وتتضمن اللعبة نمط عرض رائع ثلاثي الابعاد 3d بالاضافة الى انها تحاكى الحياة الواقعية. وتتوفر لعبه ارض المعارك بالعديد من اللغات مثل اللغه الانجليزية واللغه الفرنسية.

رابط اللعبة: http://www.ministryofwar.com

2- لعبة War Brokers

من أفضل العاب حرب استراتيجية اون لاين بدون تحميل للاجهزة الضعيفة، والتي يمكنك أن تخوض فيها أقوي الحروب والمعارك القتالية مجانا دون الحاجه لتحميل اللعبة علي الجهاز. وتضم هذه اللعبة العديد من المميزات كما تأتي بتصميمات ثلاثية الابعاد 3D.

كما تتضمن اللعبة العديد من الاسلحة التى يمكنك أن تستخدمها لخوض المعارك، ويوجد بها العديد من المركبات الحربية المشهورة ضمن أفضل العاب استراتيجية للكمبيوتر. يمكنك أن تلعب War Brokers وتستمتع ببيئة قتال رائعة اون لاين مجانا بدون تنزيل.

رابط اللعبة https://warbrokers.io/signin.php

3- لعبه جنرالات الحرب

لعبة استراتيجية عسكرية معروفة ضمن أشهر العاب استراتيجية اون لاين، حيث تستطيع فيها أن تواجه بنفسك الكثير من اللاعبين الآخرين حول العالم، وفي هذه اللعبه يوجد تأثير رئيسي لذكاءك واستراتيجياتك وعدد قواتك للفوز في هذه اللعبة.

وفيها يمكنك أن تكون أنت الجنرال وتمتلك قيادة مئات المباني والوحدات الأرضية والجوية والبحرية. وذلك يعتمد علي ذكائك في استخدم التقنيات الواسعة كالتجسس وادارة الهجمات الكثيرة لتزداد قدرتك علي القيادة وتمتلك نفوذ عظيم.

وعند دخولك للعبة قم بتحليل المعارك فورا بواسطة ذكائك ثم قم بإنشاء استراتيجيتك الخاصة، وارسل وحدات التجسس الخاصة بك إلى الأعداء لتجمع أهم المعلومات التي ستفيدك بشده، ثم يمكنك ارسال الطائرات المقاتلة وقاذفات القنابل والدبابات والسفن الحربية في اي مكان حتي تمتلك العالم، وتسيطر على حقول النفط ثم تقطع إمدادات التي ترسلها للعدو لتقوم بمنافسة قوية شرسة، تقاتل فيها آلاف اللاعبين حتي تحكم العالم. ويمكنك ايضا زيادة قوتك ونفوذك الدولي بالانضمام إلى التحالفات الأقوى وإعلان الحرب على الأحلاف الأخرى.

رابط اللعبة: https://desertoperations.gamigo.com/ar-ae/login?play

4- لعبة حرب الملوك

وهي لعبه إستراتيجية حازت على جائزة الريادة f2p للألعاب الإستراتيجية، وتم تصميمها خصيصا لمحبي العاب حرب اون لاين بدون تحميل. وفي هذه اللعبة سوف تجد كل الوسائل الاستراتيجية الحربية، حيث يمكنك تطوير إمبراطورية عظيمة، وتدريب أقوي جيش، وتستخدم ذكائك في عمل الإستراتيجيات الإحترافية لتحارب جميع اللاعبين الاخرين.

عندما تلعب هذه اللعبة سيكون من أهم أهدافك أن تختار شعب عظيم من هذه العصور الوسطى وان تتغلب على جميع اللاعبين الآخرين ليكون بإمكانك أخيرا السيطرة على العالم . يوجد في هذه اللعبة الكثير من الشعوب المختلفة، ولكل شعب مزايا خاصة تؤثر عليه وعلى إقتصادك، وبعد فترة يمكنك أن تغير إستراتيجيات المعركة حتي تتمكن من هزم جميع أعداءك.

ويمكنك تدريب الوحدات المختلفة كالفرسان والرماه وآلات فك الحصار والوحدات الخاصة بالشعب، وتطوير إمكانيات الهجوم والدفاع، لتستخدمهم في احتلال القلاع وسحق جميع الأعداء.

رابط اللعبة https://www.khanwars.ae

5- لعبة atWar

وهي لعبة استراتيجية للكمبيوتر، توجد على متصفح الانترنت اون لاين بدون تحميل، ويمكنك فيها أن تستخدم فن استراتيجية ضد آلاف اللاعبين الاخرين لتسيطر على العالم داخل الخرائط المفصلة التي تحتوي مئات المدن، وتحدث بها صراعات الماضي والحاضر والمستقبل، وتكون بها مسارات الحركة جامدة والتحركات غير مقيده.

مميزات لعبة atWar

  • تكون حركة القوات بها حرة فريدة بلا شبكة، وتعتمد حركتها على السرعة والمناطق الموجودة علي الخريطة.
  • افضل الالعاب الاستراتيجية للكمبيوتر والتي بها صراع متزامن مبني على الادوار، وتحدث بها الحروب على نطاق واسع .
  • في هذه اللعبة خريطة العالم واقعية على أساس السكان في العالم الحقيقي والناتج المحلي الإجمالي لتحديد الدخل من المدن الحقيقة، وتوجد بها مئات الخرائط المصنوعة من قبل اللاعبين مثل العالم المعاصر، والحرب العالمية الثانية.
  • تستطيع أن تلعب اللعبة ضد أكثر من ٢٥ شخص، ويمكنك أن تنضم الى التحالف وتشارك في البطولات وحروب التحالف.
  • توجد استراتيجيات مختلفة لتنوع طرق اللعب، كالعب علي المتصفح اون لاين دون تحميل، واللعب بواسطة الفيس بوك .

رابط اللعبه: https://ar.atwar-game.com/features.php

6- لعبة حرب القبائل

من العاب حرب استراتيجية اون لاين بدون تحميل المميزة، وتبدأ أحداثها أثناء العصور الوسطى المظلمة، حيث توفر هذه اللعبة لللاعبين اختيار القرى الخاصة بهم سواء كانت قرى تجسسية أو هجومية أو دفاعية.

وتضم هذه اللعبة أفضل الاستراتيجيات الحربية والتكتيكات الذكية، ويكون بها العمل الجماعي منسق بدقه ومتناوب الأدوار، ويمكنك بها أن تقوم بإدارة الشؤون العامة مثل مشاكل الضرائب والانقلابات والمعارك الشرسة، وتستطيع أن تعقد بنفسك التحالفات بين المدن الأخرى ، حيث تنتهي هذه اللعبة عند فوز أحد التحالفات الذي يتمكن من القضاء على الباقيين ويحتل جميع قرى العالم.

رابط اللعبة: http://www.tribalwars.ae/

7- لعبة Liberators

وهي من أروع العاب الحروب القديمة، وهذه اللعبة كمثال للحرب العالمية الثانية، حيث يستطيع اللاعب فيها ان يدير الحرب وينشئ الخطط العسكرية الذكية ويمكنه ايضا تجنيد الكثير من الجنود إلى التشكيلات العسكرية ليتمكن من الفوز وهزيمة الأعداء.

مميزات Liberators

  • يوجد بها العديد من الشخصيات الحقيقية القديمة التي يمكنك تجنيدها للقتال معك كالشخصيات التي قادت أقوي الحروب داخل الحرب العالمية، علي سبيل المثال: المحارب ونستون تشرشل والمحارب دوايت أيزنهاور.
  • تزداد نقاط القوة التي ستحصل عليها كلما نجحت في الفوز بمعركة حتي يصبح بإمكانك تجنيد آلاف الجنود والحصول علي أفضل وأقوي معدات الحرب في اللعبة.
  • تتوفر التحديات والمعارك بين اللاعبين PvP والتي تستطيع من خلالها أن تكتسب المزيد من الخبرات.

هيا قم بتحميل العاب استراتيجية حربية قديمة للكمبيوتر، وقم بوضع الخطط الاستراتيجية للحروب، وشراء المركبات الحربية وبناء القواعد وتكوين التحالفات وسيطر علي العالم.

رابط اللعبة: https://liberators.mutantbox.com

قدمنا لكم في هذا المقال العاب حرب استراتيجية اون لاين بدون تحميل يمكن لعبها على أي جهاز مهما كانت مواصفاته من خلال المتصفح فقط. هل هناك ألعاب أخرى؟ شاركونا بها بالتعليقات.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-