أخر الاخبار

برنامج تحويل الصور الى رسم

هناك العديد من البرامج التي يمكن من خلالها تحويل الصور الى رسم بجودة عالية وعلى جميع الانظمة : الويندوز، الاندرويد، الايفون. ولهذا عزيزي القارئ نقدم لك أكثر من تسع برامج لتحويل الصور الى رسم بسهولة وسرعة, ولتسهيل المهمة عليك أضفنا في نهاية المقال مجموعة من المواقع التي تقوم بهذه المهمة مجاناً أيضاً.

أفضل برنامج تحويل الصور الى رسم

1- Pencil photo sketch

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تمكن من تحويل الصور الى رسم لجميع الانظمة : الاندرويد و الايفون، والذي يمتلك شهرة كبيرة على جوجل بلاي و أب ستور من ناحية أفضل كونه برنامج تحويل الصور الى رسم بالنسبة للكثير من المراجعين.

برنامج تحويل الصور الى رسم

فهو عبارة عن تطبيق يسمح ايضا بتحويل الصور الى رسم باليد و قلم الرصاص، و يكون هذا التحويل بالابيض و الاسود بعمل متقن و احترافية عالية. بالاضافة الى امتيازه بمساحة تخزينية صغيرة على جميع الانظمة، مقارنة مع المميزات و الخصائص التي يقدمها لتحويل الصورة الى الرسم بالالوان و باليد.

رابط تحميل تطبيق Pencil photo sketch على الاندرويد

رابط تحميل تطبيق Pencil photo sketch على الايفون


2- Cartoon photo editor

يعتبر تطبيق cartoon photo editor من أشهر البرامج من حيث تحويل الصور الى رسم كرتوني و يدعم أيضا تحويل صورة الى رسم باليد، من مميزات هذا التطبيق أن به العديد من الفلترات و التأثيرات المختلفة لتحويل الصور، هذا البرنامج لديه العديد من التحميلات التي تقارب 10 ملايين تحميلا مما يجعله موثوق لدى الناس في مجال تحويل الصور الى رسم كرتوني خصوصاً.

رابط تحميل تطبيق Cartoon photo editor على الاندرويد

رابط تحميل تطبيق Cartoon photo editor على الايفون


قد يهمك أيضاً

3- Moment can cartoon stickers

يعد هذا التطبيق أحد أفضل برامج تحويل الصور الى رسم كرتوني فهو متشابه جدا مع التطبيق الثاني، لأن لهما نفس المميزات، أنه برنامج جميل و سهل الاستخدام، والذي يشتغل على جميع الاجهزة و الانظمة،حيث تقييمه في جوجل بلاي هو 4.2 هذا يدل على أنه نال إعجاب الكثير من الناس.

رابط تطبيق Moment can cartoon stickers على الاندرويد

رابط تطبيق Moment can cartoon stickers على الايفون


4- Karikatur kamera

هو عبارة عن تطبيق به العديد من التأثيرات و الفلترات الرائعة، التي تقوم بتحويل الصورة الى رسم كرتوني بجودة عالية و متقنة، حيث تصل عدد تحميلاته الى أكثر من مليون تحميل نظرا الى تقييمه الجيد على جوجل بلاي و أب ستور ألا و هو 3.9.

رابط تحميل التطبيق Karikatur kamera على الاندرويد

رابط تحميل التطبيق Karikatur kamera على الايفون


5- Cartoon your self

هو من التطبيقات الأكثر شهرة في مجال تحويل الصور الى كرتون، معروف باستخدامه السهل، حيث كل ما عليك فعله هو تحديد الصورة التي تريد تحويلها وسوف يقوم بتحويلها تلقائيا، كما يتيح البرنامج حفظ الصور على الهاتف أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة الى تقييمه المرتفع في جوجل بلاي الذي يبلغ 3.2، نسبة لتعليقاته الايجابية على المتجر.

رابط تحميل تطبيق Cartoon your self على الاندرويد

رابط تحميل التطبيق Cartoon your self لللايفون


6- Paint-pro art filters

يعد هذا التطبيق أكثر برنامج يحمل الكثير من التأثيرات، و مايميزه أكثر مساحته الصغيرة و سهولة استخدامه، لأنه يصنف من أفضل البرامج الخاصة بعمليات تحويل الصور الى رسم باحترافية كبيرة، ويدعم أيضا التحكم في شفافية الصورة أو الزيادة من جودة الالوان الخاصة بها، حيث يبلغ تقييم هذا البرنامج على جوجل بلاي و أب ستور 4.1، أي أنه تطبيق جيد جدا لتحويل صورتك الى رسم.

رابط تحميل التطبيق Paint-pro art filters على الاندرويد

رابط تحميل التطبيق Paint-pro art filters على الايفون


7- Prisma

ربما في مرة من الايام رأيت اسم هذا التطبيق يتداول عبر وسائل الاعلام : الانستغرام، الفيسبوك، يوتيوب، تويتر، وقد بدأ هذا البرنامج في الصعود مع أشهر التطبيقات المختصة في تحويل الصور الى رسم ، فهو يحتوي على فلترات و مؤثرات خاصة به أي ما لايقل على 50 فلترا رائعا و احترافيالتحويل صورتك الى رسم، كما أنه يعتبر موثوقا نسبة لعدد تحميلاته التي تبلغ فوق 50 مليون تحميل وتقييمه على جوجل بلاي و أب ستور الذي يصل الى 4.5.

رابط تحميل Prisma على الاندرويد

رابط تحميل Prisma على الايفون

لا تفوت قراءة

8- Photo lab editor

هذا التطبيق هو من أحد أفضل البرامج التي تحول الصور الى رسم باليد و بالالوان و بقلم الرصاص، كل هذه الفلترات والمؤثرات موجودة في هذا البرنامج الموجود على جميع الانظمة ، حيث حصل على تقييم في جوجل بلاي و اب ستور 4.4، و التعليقات الجيدة الذي زادت من ثقة الناس في تحمبله و التي تبلغ أكثر من 100 مليون تحميل.هذا لانهيعداحد افضل برنامج تحويل الصور الى رسم.

رابط تحميل برنامج Photo lab editor على الاندرويد

رابط تحميل برنامج Photo lab editor على الايفون


9- Picsart

تطبيق بيكس ارت غني عن التعريف، انه من افضل البرامج أو بالأحرى انه أفضل برنامج تحويل الصور الى رسم بمختلف أنواع الطرق: تحويل الصور الى رسم باليد، تحويل الصور الى رسم بقلم الرصاص، تحويل الصور الى رسم كرتوني...، يمتلك بيكس ارت مميزات كثيرة منها أنه لديه عدد لا يحصى من الفلترات و الملصقات لتحويل الصور، كما أنه يضيف الكتابة على الصور لتزيينها، بحيث كل هذه المميزات تجعله يتصدر مجموعة أفضل برامج لتحويل الصور الى رسم، نسبة لتقييمه المدهش في جوجل بلاي و اب ستور الذي يصل الى 4.3، و عدد تحميلاته التي تبلغ ازيد من 500 مليون تحميلهذا لانه افضل برنامج تحويل الصور الى رسم.

رابط تحميل Picsart على الاندرويد

رابط تحميل برنامج Picsart على الايفون


أفضل المواقع لتحويل الصور الى رسم

توجد العديد من المواقع الالكترونية التي تقوم بتحويل الصورة الى رسم، كما أن هذه المواقع سوف توفر عنك استخدام البرامج لتحويل صورتك الى رسم، حيث أن ما يميز هذه المواقع الالكترونية أنها تقوم بتحويل الصور بدون علامة مائية.

1- موقع sketchmypic

هذا الموقع جيد جدا، حيث يمكنك من تحويل الصور الى رسم بطريقة احترافية، كما انه يدعم معاينة الصورة ثم تثبيتها حسب طريقة تحويل الصورة، كما يعتبر انه حامل افضل التعليقات الايجابية، فبالنسبة لبعض الاشخاص يعد افضل برنامج تحويل الصور الى رسم.

رابط الموقع :http://sketchmypic.com

2- موقع lunapic

موقع lunapic هو موقع بسيط جدا من حيث المميزات المثيرة الموجودة فيه لأنه يدعم أنماط رسم مختلفة، من بينها : تحويل الصورة الى رسم بالرصاص، تحويل الصور الى رسم كرتوني، تحويل الصور بالالوان...

رابط الموقع :https://www9.lunapic.com/editor

3- موقع cartoonize

هذا الموقع يقدم الخدمات بشكل مجاني و بسيط، حيث يمكنك من تحويل صورتك الى رسمبالكرتون باحترافية، لكن من سلبياته أنه به القليل من المؤثرات و الفلترات فإذا كنت تريد فلترات أكثر عليك دفع ثمنها الذي يقارب 30 دولار مقابل الحصول على أكثر من 250 فلترا احترافيا.

رابط الموقع: https://www.cartoonize.net

4- أداة موقع Rollip لجوجل كروم

يعد موقع Rollip مجاني تماما، حيث به العديد من من الفلترات و المؤثرات التي لاتحصى لتحويل صورتك الى رسم بخطوتين فقط هما : اختيار الصورة و الضغط على اختيار بدأ التحويل فقط، و بهذا سوف تتم عملية التحويل بشكل رائع. يمكنك استخدام هذا الموقع عن طريق تنزيل الاضافة من الاسفل لمتصفح جوجل كروم.

رابط الموقع :Rollip

هل أعجبك أي برنامج تحويل الصور الى رسم في هذه القائمة؟ شاركنا بالتعليقات.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-