أخر الاخبار

تنزيل لوحات مفاتيح مزخرفه للأندرويد 2024

الخيار الرائع الذي يلجأ إليه الكثير منا للبعد عن الشكل التقليدي للكتابة والملل الذي يصيبنا نتيجة تواجد نفس الخط على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخرى. وتوجد العديد من لوحات المفاتيح التي انتشرت بكثرة وأصبح الإقبال عليها كبيرا من المستخدمين، فهيا بنا نتعرف سويا على أفضل هذه اللوحات وكيف يمكن لنا تنزيل لوحات مفاتيح مزخرفه ومميزة.

أفضل كيبورد مزخرف احترافي للأندرويد

إن الحصول على لوحة مفاتيح مختلفة عن الأخرين يعتبر طريقة مميزة للتواصل مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والواتس اب وغيرها العديد من المواقع المماثلة، فهو يضيف المتعة والتشويق أثناء المحادثة نظرا لما يقدمه لك من مميزات هائلة. ومن أبرز لوحات المفاتيح المزخرفة التي يمكنك الاعتماد عليها:


Transboard- كيبورد زخرفة + ترجمة

الكيبورد المزخرف المميز والذي يجعلك تحصل على كتابات فريدة من نوعها، فتمنحك اللوحة إمكانية زخرفة الحروف والكلمات بالعديد من اللغات المختلفة وعلى رأس هذه اللغات اللغة العربية. بالإضافة إلى هذا يدعم الكيبورد التصحيح التلقائي للكلمات بصورة فريدة من نوعها تعمل على تصحيح الأخطاء اللغوية والإملائية الموجودة في الكلمات، بالإضافة إلى أن لوحة المفاتيح تأتي بميزة التنبؤ بالكلمات بناء على الكلمات المتعددة التي تقوم بكتابتها على اللوحة، وهو ما يوفر لك الوقت والجهد أثناء التواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولا تقوم اللوحة بزخرفة الكلمات فقط وإنما تعمل أيضا على تشكيل الكلمات حسب القواعد النحوية الصحيحة وهو ما يعمل على إيصال رسائلك والمقصود من الكلمات بطريقة سهلة وسلسلة حتى يتمكن الجميع من فهمها. ومن المميزات التي تقدمها لك اللوحة أنها تحتوي على عدد كبير من الملصقات والرموز التعبيرية المميزة التي تمكنك من إضافة اللمسات الساحرة على المحادثات الخاصة بك.

وتحتوي اللوحة أيضا على العديد من الخلفيات والثيمات المميزة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بتغيير شكل اللوحة، ليس هذا فقط وإنما يمكنك أن تقوم باختيار أي صورة من هاتفك واستخدامها كخلفية، فيمكنك مثلا أن تقوم باستخدام الصورة الشخصية لك كخلفية للوحة المفاتيح. وهي من اللوحات المجانية تماما، وحجمها صغير جدا.

ويمكنك أن تقوم بتحمل لوحة مفاتيح مزخرفة للاندرويد Transboard- كيبورد زخرفة+ترجمة من هنا.

الكيبورد Romantic Love

يُعد الكيبورد Romantic Love أداة مميزة تسمح للمستخدمين بتخصيص لوحة المفاتيح على أجهزة الهواتف الذكية الخاصة بهم. يتيح لك هذا النوع من الأدوات تحويل لوحة المفاتيح القياسية إلى شكل مزخرف وفني مع تصاميم متنوعة وجميلة. يمكنك إضافة لمسة فريدة وشخصية إلى رسائلك ومراسلاتك عبر استخدام الثيمات المزخرفة والأنماط الفنية.


GO Keyboard

تتميز GO Keyboard بالعديد من الثيمات والخلفيات المزخرفة المتاحة لتخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بك. يوفر أيضاً مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية والملصقات. كما أنه يدعم اللغة العربية بشكل كامل.


SwiftKey Keyboard

لوحة مفاتيح مزخرفة متميزة جدا مخصصة لأجهزة الايفون، وهي من أروع اللوحات التي يمكنك استخدامها. فهي من اللوحات التي تعمل على زخرفة الحروف والكلمات بشكل فريد من نوعه وتدعم العديد من اللغات العالمية، وعلى رأس قائمة هذه اللغات اللغة العربية.

ويقدم لك الكيبورد المزخرف العديد من المميزات الرائعة فهي يحتوي على ميزة التصحيح التلقائي للكلمات وهو ما يعمل على منع الأخطاء الإملائية التي تكون موجودة في الكتابة نتيجة السرعة. كما أنه يقدم لك ميزة التنبؤ بالكلمات وهو ما يساعدك على التواصل مع الأصدقاء بطريقة أسرع اعتمادا على الخيارات المتعددة التي يقدمها لك الكيبورد.

كما أنه يحتوي على العديد من الرموز التعبيرية والملصقات التي يتم تحديثها بصورة دائمة حتى تتمكن من إضافة الرموز المناسبة داخل المحادثات، بالإضافة إلى وجود العديد من الخلفيات المميزة التي يمكنك استخدامها لتغيير شكل الكيبورد تماما.

تحميل SwiftKey Keyboard للاندرويد من هنا

تحميل SwiftKey Keyboard للايفون من هنا.


كيبورد تمام

كيبورد تمام واحدة من أفضل تلك  اللوحات المفاتيح التي يمكنك استخدامها، والتمتع بالمميزات الرائعة التي تقدمها لك. وهي لوحة مفاتيح تم تصميمها خصيصا لتتناسب مع احتياجات المستخدمين العرب، وهي من اللوحات المجانية تماما، ولا تحتوي بداخلها على أي إعلانات مزعجة، ومن أفضل المميزات التي تقدمها لك لوحة المفاتيح تمام:

1 -تحتوي لوحة المفاتيح على العديد من الخطوط العربية المزخرفة التي يمكنك اختيار منها ما يناسبك.

2- يمكنك استخدام لوحة المفاتيح في الكتابة بلغة فرانكو الشهيرة التي يفضلها عدد كبير من المستخدمين العرب، حيث تقوم الكيبورد بتحويل كلماتك إلى لغة الفرانكو في ثواني معدودة دون أن تقوم ببذل أي مجهود.

3- تحتوي لوحة المفاتيح على العديد من الملصقات المميزة منها ملصقات خاصة بالمشاهير العرب، كما يمكنك من خلال الكيبورد أن تقوم بإرسال الصور المتحركة GIF وهو ما يجعل محادثاتك على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر متعة.

4- من المميزات الرائعة التي تمنحك إياها لوحة المفاتيح أنه يمكنك أن تقوم بتصميم الملصقات الخاصة بك عن طريق تصميم مجموعة من الوجوه المضحكة، واستخدامها داخل لوحة المفاتيح كملصقات.

5- الحجم الصغير جدا للكيبورد والذي لا يتجاوز 20 ميجا بايت، وهي ما يعني أن اللوحة مناسبة لجميع أجهزة الاندرويد مهما كانت المساحة الفارغة لديك. والعديد من المميزات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها عند تحميل الكيبورد على جهازك والبدء في استخدامه.

يمكنك تحميل لوحة المفاتيح العربية كيبورد تمام من على جوجل بلاي من هنا.

لا تفوت قراءة
ضبط لوحة المفاتيح للاندرويد
كيفية تغيير لوحة مفاتيح هواوي

الكيبورد العربي - زخرفة وثيمات

واحد من أفضل لوحات المفاتيح التي تم تخصيصها للعرب، وقد استحوذ الكيبورد على اهتمام العديد من المستخدمين العرب فقد حصل الكيبورد على ما يزيد عن مليون عملية تحميل، وهي عدد هائل بالنسبة للوحة مفاتيح عربية. وأهم ما يميز الكيبورد المزخرف هو التحديث المستمر للعمل على حل المشكلات التقنية التي يواجها المستخدمون، بالإضافة إلى التحديثات الخاصة بإضافة العديد من الزخارف الجديدة أو الرموز التعبيرية، ومن أبرز المميزات التي يقدمها لنا الكيبورد:

1- وجود عدد كبير من الزخارف العربية التي يمكنك استخدامها، حيث تعمل لوحة المفاتيح على إضافتها كلغة ثالثة بجوار اللغة العربية والإنجليزية، وهو ما يعني أنه يمكنك استخدام الخطوط المزخرفة عند الحاجة إليها.

2- تحتوي الكيبورد على العديد من أدوات التخصيص المميزة، فيمكنك أن تقوم باختيار لون للوحة المفاتيح واختيار لون أخر للخلفية، كما يمكنك التحكم في شكل الكيبورد وحجم الخط والعديد من خيارات التخصيص الأخرى المميزة.

3- تحتوي الكيبورد على حافظة نصوص متطورة يمكنك من خلالها أن تقوم بحفظ ما تريده من نصوص في شكل مجموعة من التصنيفات لسهولة الوصول إليها فيما بعد، فيمكنك على سبيل المثال أن تقوم بحفظ المواقع المهمة التي تود زيارتها فيما بعد والعديد من الأمور الأخرى.

4- يحتوي الكيبورد على عدد كبير من الثيمات التي يمكنك استخدامها بكل سهولة لتغيير الشكل التقليدي للوحة المفاتيح.

5- من أروع المميزات الموجودة في الكيبورد أنه يحتوي على مترجم فوري يمكنك من خلاله أن تقوم بالكتابة بلغتك الأصلية وتحويلها إلى أي لغة تريدها.

6- ميزة التبديل التلقائي بين الثيمات من المميزات الرائعة الموجودة داخل لوحة المفاتيح، فيمكنك تخصيص ثيم لفترة النهار وثيم أخر لفترة الليل وستقوم لوحة المفاتيح بالتبديل بينهما بشكل تلقائي.

7- يحتوي الكيبورد على كم هائل من الملصقات والرموز التعبيرية التي لن تجدها إلا داخل لوحة المفاتيح.

8- يدعم أيضا الكيبورد التصحيح التلقائي للكلمات وكذلك يدعم ميزة التنبؤ بالكلمات.

9- ويحتوي أيضا على العديد من الأدوات المميزة الأخرى مثل الإدخال الصوتي والآلة الحاسبة وأداة تحديد النصوص ونسخها وغيرها من الأدوات المميزة.

يمكنك تحميل كيبورد مزخرف احترافي من على جوجل بلاي من هنا.

كيبورد السراب البعيد

واحدة من أشهر لوحات المفاتيح المزخرفة التي تتوفر بشكل مجاني تماما لكن مع وجود بعض الإعلانات. وهي من لوحات المفاتيح المميزة التي تقوم بزخرفة الحروف والكلمات العربية والإنجليزية بصورة تلقائية دون الحاجة لأن تقوم بزخرفة كل كلمة على حدة. وتأتي لوحة المفاتيح المزخرفة السراب البعيد بواجهة بسيطة ومميزة باللغة العربية مما يمنحك التمتع بكافة المميزات التي تقدمها لك لوحة المفاتيح دون أن تمثل اللغة عائقا أمامك.

وتحتوي لوحة المفاتيح على العديد من الاختصارات المميزة التي يمكنك استخدامها عندما تحتاج للرد السريع الرسائل، كما يمكنك أيضا أن تقوم بإضافة الاختصارات الخاصة بك بكل سهولة. ومن المميز في الكيبورد أنها تحتوي على حافظة نصوص مميزة فيمكنك من خلالها أن تقوم بنسخ العديد من النصوص والقيام بحفظها واستخدامها فيما بعد بحرية تامة، فيمكنك حفظ ما يقارب من مليون نص داخل هذه الحافظة.

كما أن لوحة المفاتيح تحتوي على العديد من الملصقات والرموز التعبيرية المميزة التي يمكنك استخدامها للتعبير عن نفسك. وتحتوي على العديد من الثيمات التي يمكنك من خلالها تغيير شكل لوحة المفاتيح تماما، مع وجود متجر مخصص للثيمات يمكنك من خلاله إضافة العديد من الثيمات الجديدة.

ويمكنك تحميل السراب البعيد كيبورد المزخرف من هنا.

كيبورد المزخرف الاحترافي

لوحة مفاتيح أخري من لوحات المفاتيح المزخرفة التي تم تخصيصها للمستخدمين العرب على وجه التحديد، ورغم ذلك فهي تدعم العديد من اللغات الأخرى مثل اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والعديد من اللغات الأخرى. وعلى الرغم من أغلب المميزات التي تقدمها لوحة المفاتيح بصورة مجانية تماما إلا أن هناك بعض الأدوات والمميزات لا يمكنك الاستمتاع بها إلا بعد إتمام عملية الشراء، وعلى الرغم من ذلك فالأدوات المجانية التي يقدمها التطبيق مميزة.

ويعتبر من أشهر الكيبورد التي يمكنك استخدامها فقد حصل الكيبورد على ما يزيد من مليون عملية تحميل، بالإضافة إلى تقييم يصل إلى 4.6 من أصل 5 نجوم. ومن أشهر المميزات التي يتمتع بها الكيبورد المزخرف:

1- يمكنك زخرفة النصوص بصورة تلقائية تماما دون أي تدخل منك وذلك من خلال أيقونة تم إضافتها أعلى لوحة المفاتيح.

2- الترجمة الفورية التي يدعمها الكيبورد من أروع المميزات الموجودة به، ولكن حتى تتمكن من استخدام هذه المميزة فسوف تحتاج أن تكون متصلا بالإنترنت.

3- يضم العديد من الاختصارات المميزة التي تسهل عليك الكتابة، كما يسمح لك بإضافة العديد من الاختصارات التي تفضلها.

4- وجود العديد من خيارات التخصيص التي يمكنك استخدامها في تغيير شكل لوحة المفاتيح أو تغير لونها والعديد من الخيارات الأخرى.

5- دعم النسخ الاحتياطي للحافظة والاختصارات والتي يمكنك استخدامها فيما بعد في حالة تم حذف لوحة المفاتيح وتثبيتها مرة أخري.

6- يحتوي على عدد كبير من الملصقات والرموز التعبيرية المميزة.

يمكنك تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي من هنا.

كيبورد كيكا - ايموجي

لوحة المفاتيح المزخرفة المميزة التي تتكامل بشكل رائع مع أجهزة الاندرويد، وهذه اللوحة تشهد إقبالا كبيرا من الفتيات وخاصة أنها تأتي باللون الوردي المميز الذي يبعث على الأمل والتفاؤل. والمميز في الكيبورد أنه يمكنك من خلالها زخرفة الحروف والكلمات بطريقة رائعة، مع وجود العديد من الرموز التعبيرية والايموجي المميزة التي يمكنك استخدمها للتعبير عن حالتك التي تشعر بها دون أن تحتاج إلى النطق بالكلمات.

كما يحتوي الكيبورد على مجموعة كبيرة من الخلفيات التي يمكنك استخدامها لتغيير شكل الكيبورد التقليدي والحصول على شكل أخر متميز يعبر عن شخصيتك. بالإضافة إلى أن لوحة العديد تدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعديد من المميزات الأخرى.

ويمكنك تحميل كيبورد كيكا - ايموجي من هنا.


وفي النهاية نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم معنا في مقالنا حول تنزيل لوحات مفاتيح مزخرفه، ونتمنى أن نكون قدمنا مجموعة مميزة من لوحات المفاتيح.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-