أخر الاخبار

تطبيق إدارة المهام للايفون

تطبيق إدارة المهام للايفون

هل تبحث عن تطبيق إدارة المهام للايفون لتنظيم وقتك وترتيب أشغالك اليومية وحياتك العملية؟ إليك إذاً أفضل التطبيقات التي ستساعدك كثيراً وتتيح لك تتبع مهامك واحدة تلو الأخرى لإنجازها كاملة بدون أن تنسى أياً منها.

تطبيق إدارة المهام للايفون

تطبيق Todoist: To Do List & Tasks

يعد هذا التطبيق من أقوى وأفضل وأشهر التطبيقات في مجال تنظيم المهام، ويستخدمه أكثر من 25 مليون شخص من حول العالم لتنظيم المهام الكبيرة والصغيرة والعمل الجماعي. يمكنك إدراج المهام اليومية وتعيين منبه للتذكير وتكرار التنبيه وإضافة أفراد آخرين للحساب ومزامنة البيانات مع البريد الإلكتروني وتقويم جوجل وأمازون أليكسا وغير ذلك.

التطبيق منظم للغاية ويحتوي على الكثير من الميزات التي ستعجبك وتساعدك على ترتيب مهامك حسب الأولوية، وهو مجاني لكنه يتطلب الاشتراك المدفوع لفتح جميع الميزات.

تحميل تطبيق Todoist للايفون من هنا.

تطبيق Any do: قائمة المهام والتقويم

تطبيق بسيط وعملي يتيح لك إدراج مهامك اليومية مع عمل تنبيه للتذكير ومزامنة البيانات مع مختلف الأجهزة أو مع تقويم جوجل أو مع Outlook أو الفيسبوك أو البريد الإلكتروني. يمكنك تدوين مهامك اليومية عبر الكتابة أو عبر الملاحظات الصوتية، ويمكنك إعادة ترتيبها عن طريق السحب والإفلات، أو حتى إزالتها بالكامل عن طريق هز الجهاز.

يتميز التطبيق بأنه يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية، ويتيح لك إضافة أفراد آخرين إلى نفس الحساب لمشاركة المهام وتبادل الملاحظات عن طريق الدردشة. مع العلم أن التطبيق مجاني لكنه يوفر لك عدة باقات شهرية وسنوية لفتح كامل الميزات.

تحميل تطبيق Any do للايفون من هنا.

تطبيق Microsoft To Do

تطبيق عملي يتيح لك إنشاء قوائم بالمهام اليومية والأسبوعية والشهرية وتعيين المنبه للتذكير وإضافة الأفراد الآخرين للحساب ومزامنة البيانات عبر مختلف الأجهزة، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات والاقتراحات الذكية لمساعدتك في حياتك العملية مجاناً.

بإمكانك التبديل ما بين الوضع الليلي والنهاري واختيار الألوان حسب رغبتك، وإضافة الملاحظات إلى أي مهمة، واستلام الإشعارات عند يقوم أحد الأفراد الذي تمت إضافتهم بإنهاء المهام الموكلة إليه. بالإضافة إلى إمكانية إرفاق الملفات بما يصل إلى 25 ميغا بايت إلى أي مهمة تريدها.

تحميل تطبيق Microsoft To Do للايفون من هنا.

تطبيق TickTick: To Do List & Calender

تطبيق ممتاز وعملي للغاية، ويمكن استخدامه من قبل الطلاب والموظفين ورجال الأعمال على حد سواء، فهو يتيح لك إدراج قائمة التسوق أو إدراج مهامك اليومية وجدول أعمالك بطريقة مرتبة ومنظمة مع تنبيه للتذكير.

يمكنك عمل مزامنة لكافة المهام عبر مختلف الأجهزة، وتكرار التنبيه حسب رغبتك، ومشاركة المهام مع أفراد آخرين، وإضافة مهام عبر البريد الإلكتروني، وإضافة ما يصل إلى 99 ملف للمهام بشكل يومي، وتصنيف المهام بالعلامات حسب الأولوية. مع العلم أن التطبيق مجاني لكن يمكنك الاشتراك بالترقية لفتح جميع الميزات.

تحميل تطبيق TickTick للايفون من هنا.

تطبيق TeuXDeux

تطبيق سهل جداً يتيح لك تدوين جميع مهامك اليومية والأسبوعية والشهرية والسنوية وكأنك تكتب بالورقة الوقلم، ويمكنك مزامنة حسابك وعمل نسخة احتياطية لبياناتك للوصول إليها من اي مكان، أو التحكم بالألوان حسب رغبتك. مع العلم أن التطبيق مجاني بالكامل ولا يتطلب أي اشتراك مدفوع.

تحميل تطبيق TeuxDeux للايفون من هنا.

وهكذا تكون قد تعرفت على أفضل تطبيق إدارة المهام للايفون ويمكن كذلك تحميله على الآيباد، مما يتيح لك تنظيم وقتك ومهامك اليومية وزيادة إنتاجيتك في حياتك العملية. ما أكثر برنامج نال إعجابك؟ شاركنا بتعليق!

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-