أخر الاخبار

العاب كرة قدم بدون نت

هل تفضل العاب الفيديو وتمضي بها الكثير من الوقت؟ هل تبحث عن افضل العاب كرة قدم بدون نت يمكن لعبها بدون نفاذ باقة الانترنت لديك سريعا نتيجة اللعب اونلاين ؟ هل تريد اللعب من المنزل من الطريق ومن اي مكان حتى في حال عدم توفر شبكة انترنت؟ اليوم وجدنا لك الحل لكل مشاكلك، ونبشرك بانك تستطيع لعب كرة القدم من منزلك وتكوين فريقك الخاص او تلعب ضد لاعبين من جميع انحاء العالم، وتختار من بين الشعارات والملابس والاحذية والكرات وتسدد ركلات الجزاء وتعيش عالم من الاحترافية والمتعة، كل ذلك وبدون الحاجة الي النت وما عليك الا ان تتابع معنا طريقة تحميل افضل العاب كرة القدم ولعبها بدون نت علي هاتفك الاندرويد وتكوين فريقك الخاص لجميع المنتخبات .

 العاب كرة قدم بدون نت

سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل ألعاب كرة القدم لنظام الأندرويد والتي يمكن لعبها أوفلاين بدون إنترنت:

1- لعبة سوكر كب soccer cup 2020

العاب كرة قدم بدون نت

لعبة سووكر كب Soccer Cup 2020 تعتبر افضل لعبة كرة قدم بدون نت ضمن سلسلة العاب سووكر الشهيرة والممتعة جداا، و التي صممت لتناسب احتياجاتك في اللعب علي الهاتف وتناسب الاندرويد والتي تم تحديثها لاخر اصدار 2020، تستطيع في هذه اللعبة تكوين فريقك الخاص من اللاعبين الذين تفضلهم والتحكم به والدخول في دوريات مختلفة، هذه اللعبة تحاكي لعبة بي وفيفا و تتميز بجرافيك عالي الجودة يحاكي الحياة الواقعية، وتستطيع بالطبع ان تلعب اونلاين ولكن الاهم والذي نريد ايصالك له في موضوعنا هو نظام اللعب الاوفلاين الرائع بهذه اللعبة والذي سيغنيك عن اللعب علي الانترنت وبطريقة سهلة وبسيطة، تابع الشرح خطوة بخطوة واضغط علي روابط التحميل حتي تحصل علي نسختك المجانية من جميع الالعاب الرائعة والشيقة التي نقدمها لك .

طريقة تشغيل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت soccer cup 2020

1. عليك اولا أن تقوم بتحميل لعبة soccer cup 2020 على الهاتف الخاص بك من هنا .

2. قم بفتح اللعبة و تاكد من اتصالك بالإنترنت لكي يتم ربط اللعبة بالحساب الخاص بك.

3. تستطيع بعد ذلك التدرب علي اللعبة حتي تتقنها .

4. والان هنيئا لك تستطيع ان تقوم باللعب كما تريد.

5. كما أنه هناك نظام لعب أوف لاين عادي كما ذكرنا سابقا لا يتطلب إنترنت كما أنك تستطيع أن تقوم باللعب مع الآخرين من خلال الإنترنت عن طريق اللعب اونلاين.

قد يهمك أيضاً
افضل العاب الاندرويد بدون نت

2- لعبة فليك شووت Flick Shoot 2‏

هذه اللعبة ايضا لعبة فليك شووت من افضل واشهر العاب كرة القدم المجانية، حيث يتوافر بها العديد من المميزات ان كان من ناحية الجرافيكس ثلاثي الابعاد وامكانية اختيار اللاعبين وكرات اللعب والملابس الرياضية الحصرية، كما انها تتوافق مع الامكانيات الضعيفة للاجهزة، وايضا توفر اللعب اونلاين ضد لاعبين اخرين من جميع انحاء العالم او اللعب اوفلاين كما تشاء، جرب هذه اللعبة الممتعة ولن تندم في اوقات فراغك .

لتحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت اضغط هنا

3- لعبة رييل فوتبول Real Football 

والان مع اللعبة الثالثة وهي لعبة كرة القدم رييل فوتبول Real Football والتي تمكنك ايضا من اللعب اوفلاين، بحيث انها تتميز بجرافيكس ممتاز يشمل تفاصيل دقيقة في تكوين الملاعب والمؤثرا المختلفة والتصوير من زوايا عديدة، والتي تحاكي الواقع فتشعرك اثناء اللعب بالواقعية كانك محترف في الملعب تمتلك فريقك الخاص والذي يمكنك اختياره من بين فرق عديدة مميزة كالبرازيل والمانيا وفرنسا و الارغواي وبلجيكا وروسيا واسبانيا .....وغيرها . فلا تتردد في تجربة اللعبة وتحقيق انتصاراتك الخاصة كلاعب محترف والفوز بالعديد من البطولات .

تحميل لعبه كره القدم للموبايل بدون نت Real Football من هنا

4- لعبة World Soccer League

مع اللعبة الرابعة لعبة World Soccer League والتي تعتبر من احدث الالعاب ايضا لهذا العام، والتي لا يمكنك ان تكون بطلا لكرة القدم العالمية دون احتراف هذه اللعبة المميزة، حيث انها تجعل منك مدربا محترفا لكرة القدم في العاب الاندرويد، وانا متاكد من انك ستعاود لعبها مرات بعد مرات حتي تتقنها تماما، وذلك لتميزها ايضا بجرافيك محترف وقريب جدا من الطبيعي، ومشاهدة الركلات وضربات الجزاء بكل متعة واثارة، كما يتوافر بها جميع الاندية والفرق العالمية التي ستحتاجها والتي تتمني تكوينها واللعب معها، جرب هذه اللعبة بدون نت وانت في الباص او المنزل او في فترات الاستراحة من العمل والمذاكرة للترفيه عن نفسك.

يمكنك تحميل لعبة كرة قدم بدون نت World Soccer League من هنا

5- لعبة دريم ليج سووكر 2020 Dream league soccer

والان مع خامس لعبة حماسية ومشهورة جدا جدا من افضل العاب كرة القدم بدون نت وهي لعبة كرة القدم المجانية دريم ليج سووكر، والشيق في هذه اللعبة انها تشمل لاعبين من 3500 فريق حول العالم!! لك ان تتخيل حجم المتعة في تعدد الاختيارات امامك، وغير ذلك ستتذوق متعة ال3D في اللعب والركلات الحرة والمشاهد الواقعية المتميزة والمراوغة و المنافسة الشرسة وتصديات حراس المرمي، فهي تمكنك من اللعب مع فريق وتحقيق الانتصارات والاحتفال بها، فماذا تنتظر ؟! 

قد فريقك وابني ملعبك ومرافقك الخاصة ووظف العملاء واكتشف المواهب الجديدة وتعاقد معهم، واستمتع بالتعليق الشيق والممتع علي المباريات، واختار شعار لفريقك يصل بكم الي الشهرة، ولا تنسي الملابس والاحذية والكرات العصرية والساوند تراكس والموسيقي الحماسية، وقم بتدريب فريقك علي اعلي مستوي لتنافسوا لاعبين من جميع انحاء العالم، انصحك بتجربة هذه اللعبة .

لتحميلDream League Soccer 2020‏ اضغط هنا

لا تفوت قراءة
افضل العاب السيارات للاندرويد بدون نت

6- لعبة فيفا سووكر FIFA soccer

أذا أردنا أن نذكر العاب كرة قدم بدون نت, فلا بد لنا من الكلام عن اللعبة الرائعة والمميزة لعبة FIFA soccer والتي تعتبر افضل واشهر العاب كره القدم على الإطلاق،القادمة من العملاقة EA Games. لعبة مميزة وواقعية جدا، تضم لعبة كرة القدم الشيقة هذه ما يقرب من 17000 لاعب من جميع انحاء البلاد و 650 فريقا !!!، والرائع بهذه اللعبة انها تقوم بمحاكاة اشكال اشهر اللاعبين الحقيقيين المحترفين في مجال كرة القدم مما ينقلك الي عالم اخر من اللعب ويمكنك من اختيار الشخصية الحقيقية التي تشجعها وتتقمص شخصيتها وتلعب بها بكل مهارة:

كما تشمل اللعبة علي موجز انباء يمكنك من متابعة اخبار الفرق وتتبع تقدم فريق يوم بعد يوم، تمكنك اللعبة من ادارة الابطال و التبديل بين اللاعبين كل مرة لتسديد اهداف احترافية، كما يمكنك عمل واضافة تصنيف لكل لاعب من البداية وتتابع تطوره، كما ستحصل علي العديد من البطاقات الفضية والذهبية وغيرها والتي لكل منها رصيده ومميزاته، انها حقا لعبة مميزة وجذابة جربها الان.

قم بتحميل FIFA soccer من هنا

7- لعبة فاينال كيك Final kick 

مع اخر العاب كرة قدم بدون نت نكون قد جمعنا لك افضل العاب كرة القدم للاندرويد بدون نت، والتي نضمن لك الاستمتاع بهم، وبالطبع لايمكن ان ننهي قبل ان نذكر مميزات فاينال كيك الشهيرة بضربات المرمي الاحترافية وتكوين الفرق المميزة.


إن العثور على العاب كرة قدم بدون نت ليس بالمهمة السهلة نأمل أن يكون المقال قد ساعدكم في العثور على أفضلها ونتمنى أن تتابعونا ليصلكم كل جديد.

إقرأ أيضاً
العاب اندرويد بين جهازين

المراجع: blogs.systweakmediumthedroidguy
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-