أخر الاخبار

تحميل برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير

تحميل برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير, نحن ضمن عالم يهيمن عليه المحتوى المرئي، بالتالي فإن أي عمل ربحي سيحتاج إلى بعض الزخم الإشهاري. هذا الأخير يمكن أن يوفره فيديو جذاب يساهم في تعزيز نجاح علامتك التجارية. وكما هو معلوم للجميع، إنشاء محتوى فيديو مذهل ممكن فقط بمساعدة برنامج تحرير. لكن معظم أدوات تحرير الفيديو الشهيرة تكلف ثمنًا باهظًا للاشتراك فيها، وليس الكل مستعدين لتحمل مثل هذه الميزانية الإضافية، ومع ذلك لا يزال هناك بعض الخيارات الجيدة المتاحة والتي لن تكلفك فلسا واحدا.

تحميل برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير

إذا كنت تريد تصميم فيديو لعملك أو حتى لأغراض شخصية ولا تعرف أي برنامج تستخدم فإنك ستجد ضالتك في هذه المقالة، حيث قمنا بتجميع أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية للكمبيوتر. نقترح عليك أن تتابع القراءة ثم تقوم بتحميل برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير الذي تراه مناسبا لتطلعاتك.

تحميل برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير

تعد برامج تحرير الفيديو المجانية إما بسيطة للغاية بحيث لا تلبي المتطلبات أو تكون صعبة للغاية بحيث يصعب على المستخدم المبتدىء العمل بها. في ما يلي قائمة غنية بأفضل برامج المونتاج بحجم صغير للكمبيوتر، والتي يفترض أن تجمع ما بين الكفاءة والبساطة وبالتأكيد يمكنك استعمالها مجانا.

1. Blender

يدعم هذا البرنامج أجهزة الوندوز، الماك، Linux. ويعتبر من أفضل خيارات المونتاج المتاحة على المتجر، وهو فوق ذلك برنامج مفتوح المصدر ومجاني تمامًا للاستخدام. تم تصميم الأداة في الواقع كمجموعة رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد، ولكنها تأتي مرفقة مع محرر فيديو مفيد للغاية. ويفترض أن يكون هذا المحرر كافيًا لمعظم احتياجات الفيديو الذي تود تصميمه. إذ يسمح لك بتنفيذ الإجراءات الأساسية كربط مقاطع الفيديو مع بعضها البعض مثلا. يمكنك أيضًا استخدامه لتنفيذ مهام أكثر تعقيدًا مثل إخفاء الفيديو. هذا يجعل منه محرر فيديو مرنًا للغاية يلبي احتياجات المستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

من ميزاته:

  • عروض المعاينة المباشرة ، وشكل موجة الإضاءة ، ونطاق متجه للصفاء ، والمدرج التكراري.
  • خلط الصوت ، والمزامنة ، والتنقية.
  • ما يصل إلى 32 فتحة لإضافة الفيديو والصور والصوت والمؤثرات.
  • التحكم في السرعة ، وطبقات الضبط ، والانتقالات ، والإطارات الرئيسية ، والفلاتر المتنوعة.

رابط التحميل: https://www.blender.org

قد يهمك أيضاً

2. Lightworks

يدعم كل من أجهزة الويندوز، الماك و Linux. حيث يعتبر لايتوورك أحد أقوى برامج تحرير الفيديو المتواجدة ضمن هذه القائمة والذي نوصي به بشدة. إنه مليء بالعديد من الميزات المفيدة. ويفترض أن تكون النسخة المجانية منه أكثر من كافية لمعظم المستخدمين.

يتضمن الإصدار المجاني من هذا البرنامج:

  • تشذيب عالي الدقة للفيديو.
  • دعم خاصية Multicam.
  • تصدير إلى 720p لموقع YouTube.
  • بالاضافة الى مجموعة واسعة من صيغ الفيديو المدعومة.

ما يجعله أفضل من برنامج بلاندر هو كونه يتوفر على دروس توضيحية لكيفية الاشتغال عليه، مما سيجعل عملية تحرير الفيديو بواسطته أكثر سهولة ووضوحا.

رابط التحميل: https://www.lwks.com

3. Shotcut

هو أحد أقوى برامج تحرير الفيديو المجانية المتوفرة على أنظمة Windows و Mac و Linux. إنه مجاني تماما مما يعني أنه بعد تنزيله سوف يمكنك الوصول إلى جميع الميزات دون الحاجة إلى ترقية مدفوعة. يدعم محرر الفيديو هذا مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو ويضم مجموعة رائعة من مقاطع الفيديو التعليمية التي ستسهل عليك استعماله. قد تبدو الواجهة غريبة بعض الشيء بحكم أنه صمم في المقام الأول لأنظمة لينكس، لكن هذا لا يقلل من كفاءته شيئا.

اثنان من أكثر ميزات Shotcut المدهشة هما دعم دقة 4K HD وتعديل مخططها الزمني. لا تقدم العديد من برامج تحرير الفيديو المجانية دعم دقة 4K. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب منك Shotcut استيراد الفيديو الخاص بك إلى المحرر: يمكن أن يوفر هذا الوقت إذا كنت تتعامل مع ملفات فيديو كبيرة.

رابط التحميل: https://shotcut.org

لا تفوت قراءة

4- VideoPad

يعد هذا المحرر خيارًا مجانيًا رائعًا لأي شخص يريد إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة دون الحاجة لإنفاق أموالك في الاشتراك. ستجد أنه يتوفر على جميع أنواع الميزات البسيطة والسهلة الاستخدام مثل تحرير الفيديو ثلاثي الأبعاد ومكتبة المؤثرات الصوتية لتجربة تركيبات وأنماط فيديو مختلفة.

يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام المؤثرات الخاصة والتراكبات والنصوص والتحولات ، بالإضافة إلى ضبط الألوان والمؤثرات الصوتية. ثم قم بتصدير كل مقاطع الفيديو النهائية الخاصة بك إلى فيسبوك أو اليوتيوب أو جوجل درايف أو إلى الأجهزة المحمولة الأخرى بسرعة وسهولة.

من مميزاته:

  • شاشة مزدوجة مدمجة (واحدة لمعاينة المقاطع المحددة، وواحدة لمعاينة التسلسل الكامل) لتحرير سهل وسلس.
  • انتقالات مسبقة الصنع وقابلة للتخصيص من أجل احترافية خالصة.
  • أدوات مشاركة ونشر الوسائط الاجتماعية لمشاركة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على الفور.
  • مكتبة كبيرة من انتقالات الفيديو والتأثيرات المرئية لتخصيص مقاطع الفيديو.
  • بالإضافة إلى أدوات تحسين الفيديو.

رابط التحميل: https://www.nchsoftware.com/videopad/index.html

في الختام، نأمل أن يكون هذا الدليل قد ساعدك لتقرر أي برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير ستقوم بتحميله واستخدامه لتحرير فيديو احترافي لعملك.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-