أخر الاخبار

كيف تزيد نقاط السناب وطريقة اخفاء النقاط في سناب شات

يعتبر تطبيق السناب شات من أقدم وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، والذي حافظ على الطابع العام الخاص به، فبعد شراء شركة الفيسبوك لجميع التطبيقات الشهيرة أصبحت جميع مواقع التواصل الاجتماعي تتمتع بنفس القالب العام ونفس الشكل والميزات، والتطبيقات التي تتميز بالاختلاف أصبحت قليلة نسبيا، ويعد تطبيق السناب شات من التطبيقات التي حافظت على اختلافها العام عن باقي التطبيقات وهذا ما جعل جمهورا كبيرا يتعلق بها، وجعل أيضا استخدامها مختلف قليلا عن باقي التطبيقات.

كيف تزيد نقاط السناب وطريقة اخفاء النقاط في سناب شات

في هذا المقال سنقدم لكم الإجابة على السؤال الذي يدور بخاطر الكثيرين وهو: كيف تزيد نقاط السناب؟ كما أن بعض المستخدمين يواجهون بعض المشاكل في استخدامه مختلفة عن المشاكل التي يواجهونها في باقي التطبيقات، ومن بين هذه المشاكل التي ظهرت طريقة اخفاء النقاط في سناب شات. وهو ما سنشرحه أيضاً في هذا المقال.

نقاط السناب كيف تزيد

إن النقاط التي تظهر في سناب شات هي ميزة أضافها السناب شات لتحديد نقاط التفاعل الخاصة بك، حيث أن هذه النقاط تزداد كلما ازداد التفاعل الذي تقوم به على السناب شات، ولكن كيف تزيد نقاط السناب؟

تزداد هذه النقاط كلما قمت بالنشاطات التالية:

  • القيام بإرسال سنابات الى الأصدقاء واستقبال مقاطع الفيديو والصور منهم.
  • التفاعل مع الاخرين والتعليق وارسال الرسائل الى الأصدقاء.
  • الدخول الى قسم الاستكشاف ومشاهدة مقاطع الفيديو الموجودة به.

كيف تزيد نقاط السناب بالتفصيل

نقاط السناب هي عدد اللقطات التي ترسلها أوتفتحها على تطبيق السناب شات. كلما زادت نشاطك على التطبيق، كلما زادت نقاطك. هناك بعض الطرق التي يمكن استخدامها لزيادة نقاط السناب وهي كالتالي:
  1. نشر محتوى جذاب ومثير للاهتمام: يجب أن يكون المحتوى الذي تنشره على السناب شيئًا مميزًا ويثير اهتمام المتابعين، لأن هذا سوف يحفزهم لمشاركة حسابك ويزيد نقاط السناب الخاصة بك.
  2. أرسل لقطات باستمرار إلى جهات اتصالك في سناب شات وحاول أن تشارك لقطة واحدة مع عدة أصدقاء في ثانية واحدة.
  3. افتح لقطات أصدقائك التي يرسلونها إليك فور وصولها إليك.
  4. الاستفادة من الميزات المختلفة المتاحة في السناب: يجب أن تستخدم ميزات الفلاتر والعدسات والملصقات المتاحة في التطبيق، والتي تساعد على إنشاء محتوى مبتكر ومميز.
  5. استبدل نمطك من إرسال رسائل مكتوبة إلى إرسال صور وفيديوهات قصيرة.
  6. التفاعل مع المتابعين: يجب عليك التفاعل مع متابعيك على السناب والرد على تعليقاتهم وإعجاباتهم، والتفاعل بشكل دوري معهم.
  7. تحديث حسابك بشكل دوري: يجب عليك تحديث حسابك على السناب بشكل دوري، ونشر محتوى جديد ومثير للاهتمام بشكل متكرر.
  8. الإعلان عن حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى: يمكنك الإعلان عن حسابك على السناب على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تويتر وإنستجرام والفيس بوك، وذلك لجذب متابعين جدد لحسابك وزيادة نقاط السناب الخاصة بك.
  9. اضف أكبر عدد ممكن من المشاهير إلى قائمة الأصدقاء وارسل لهم لقطات بشكل دوري.
  10. ارسل اللقطات إلى قصتك (ستوري) حيث يمكن لجميع متابعيك مشاهدتها.

هل تزيد نقاط السناب بالمحادثات

نعم، يمكن زيادة نقاط السناب (Snapchat Score) من خلال المحادثات على التطبيق. يتم زيادة نقاط السناب بشكل تدريجي كلما قمت بإرسال واستلام الصور أو الفيديوهات، وكذلك عندما تقوم بفتح السنابات التي تتلقاها.

كم تزيد نقاط السناب بالمحادثات

تحصل على نقطة واحدة لكل سناب (صورة أو فيديو) تقوم بإرسالها عبر تطبيق سنابشات. أيضاً، تحصل على نقطة عندما تقوم بفتح السنابات التي تتلقاها من الآخرين. لذلك، كلما قمت بإرسال المزيد من السنابات وفتحت المزيد من الرسائل، زادت نقاط السناب.

من المهم أن تعرف أن الزيادة في نقاط السناب ليست بشكل ثابت، وقد يكون هناك عوامل أخرى مثل التفاعل مع القصص (الـSnapchat Stories) والاستخدام المستمر للتطبيق تساهم في زيادة نقاط السناب. ومن المهم أيضاً أن تتأكد من أنك تقوم بإرسال سنابات حقيقية وتفاعلية لتحفيز التفاعل مع متابعيك.

طريقة معرفة النقاط الموجودة في حسابك على السناب شات

للوصول الى النقاط ومعرفة النقاط الموجودة في حسابك يمكنك ذلك بسهولة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • قم بداية بالدخول الى حسابك في السناب شات.
  • بعدها تأكد بأنك قد اخترت الخيار الأسفل وهو الكاميرا.
  • قم بعدها بالضغط على علامة الأفاتار في أعلى زاوية الشاشة والتي تأخذك الى ملفك الشخصي.
  • من خلال الملف الشخصي سوف تجد علامة السناب كود والذي من خلاله يمكنك إضافة أصدقاء أو قيامهم بإضافتك من خلال مسح هذا الرمز، وتحت هذا الرمز سوف تجد رقما وهو الرقم الخاص بالنقط في سناب شات.
طريقة معرفة النقاط الموجودة في حسابك على السناب شات

كيف يمكن للآخرين القيام برؤية النقاط الخاصة بك؟؟

إن رؤية النقاط الخاصة بالآخرين أو حتى رؤية الاخرين لنقاطك متعلقة بنوع الإضافة، أي أنه في حال قام شخص ما بإضافتك كصديق فقط فلن يتمكن من رؤية النقاط الخاصة بك ولن تتمكن أنت من رؤية النقاط الخاصة به أي أنه يجب عليك القيام برد الإضافة للشخص الذي أضافك حتى تتمكن من رؤية نقاطه، وبنفس الطريقة يجب على الشخص الذي قمت بإضافته أن يرد المتابعة لك حتى يتمكن من رؤية النقاط الخاصة بك، أي أنه لن يتمكن أي شخص من الاطلاع على نقاطك مالم تكونا صديقان مشتركان على السناب شات، ففي حال قيام شخص ما بالبحث عنك في السناب شات ومن ثم دخل الى حسابك فلن يتمكن من رؤية النقاط الخاصة بك في السناب وبالطبع فأنت لن تتمكن من ذلك أيضا.

قد يهمك أيضاً

كيف اخفي نقاط السناب عن شخص

لإخفاء نقاط السناب على تطبيق سنابشات، اتبع الخطوات التالية:
  1. ابدأ بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقع السناب.
  2. انقر على زر "رمز الظهور" (Apparition Symbole).
  3. ستظهر لك خيارات، انتقل إلى "انظر إلى ما يمكنه".
  4. انقر على "من يمكنه الاتصال بي".
  5. اختر "الجميع".
بهذه الطريقة، يمكنك إخفاء نقاط السناب عن الآخرين وضمان أنها لا تظهر للمتصفحين.

طريقة اخفاء النقاط في سناب شات

إذا كنت تسأل كيف اخفي نقاط السناب عن شخص فلسوء الحظ فإنه لا يوجد بعد طريقة يمكن من خلالها إخفاء النقاط الخاصة بك في السناب شات، ولكن كما ذكرت سابقا فلا يمكن للأشخاص الذين لا يوجد متابعة مشتركة بينكما من رؤية النقاط الخاصة بك، وبالتالي فإن الحل يكمن بحذف الشخص الذي لا ترغب أن يرى النقاط الخاصة بك من قائمة الأصدقاء، وبالتالي لن يتمكن الشخص الاخر من رؤية النقاط الخاصة بك، وأيضا بالمقابل لن تتمكن أنت من رؤية النقاط الخاصة به، كما يمكنك القام بحظر الشخص لكيلا يتمكن من رؤية نقاط الخاصة بك، وللقيام بحذف الشخص يمكنك ذلك عبر الخطوات التالية:

1. من أجل حذف شخص ما من على السناب شات يجب عليك بداية الدخول على السناب شات الى حسابك.

2. بعدها قم بالدخول الى قسم المراسلة الخاصة بك في التطبيق من الأسفل.

3. بعدها سوف تجد قائمة المحادثة والأصدقاء الموجودة في السناب شات، وتأكد أنه بعد هذه الخطوة لن تتمكن من رؤية السنابات الخاصة بهذا الشخص لأنه لم يعد من بين أصدقائك، كما أن المراسلات بينكما غير ممكنة بعد هذه الخطوات.

4. قم بالضغط على الحساب لكي تدخل الى المعلومات الخاصة بهذا الحساب.

طريقة اخفاء النقاط في سناب شات

5. من بين المعلومات التي سوف تظهر في الحساب هو معلومات الخريطة واسم الحساب والسنابات الموجودة حاليا به وغيرها، ومن خلال الصفحة الخاصة بالشخص سوف تلاحظ وجود ثلاث نقاط في أعلى زاوية الشاشة فقم بالضغط عليها وإذا لم تظهر لك النقاط الثلاثة قم بسحب الصفحة المنبثقة من الأسفل الى الأعلى.

6. بعد الضغط على النقاط الثلاثة سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات ومنها تغيير الاسم الظاهر للحساب أي اسم الحساب كما سيظهر لديك في قائمة الأصدقاء، كما يمكن حذف المحادثة وتعديل خيارات الإشعارات الخاصة بالمحادثة ووضع المحادثة على الصامت وغيرها من الاعدادات، ومن بين الخيارات التي تظهر هي خيار تعديل اعدادات الصداقة فقم بالضغط عليه.

طريقة اخفاء النقاط في سناب شات

7. ستظهر لك مجموعة من الخيارات فقم بالضغط على خيار حذف الصديق فمن خلال حذف الصديق لن يتمكن من رؤية النقاط الخاصة بك في السناب شات، وهو ما يجيب على سؤال كيف اخفي نقاط السناب كما يمكنك أيضا الضغط على الحظر حتى تقوم بحظر الشخص بشكل نهائي لكيلا يظهر لك الشخص بشكل نهائي.

عدد نقاط أحد الأشخاص على السناب شات هو صفر

عند دخولك الى أحد الحسابات فقد تشاهد أن نقاطه هو صفر فما معنى ذلك؟؟؟

إن عدم وجود أي نقاط في حساب أحدهم فهذا يعني أن نشاط الحساب محدود، فعلى سبيل المثال يمكن أن يكون الحساب جديد أو غير مستخدم، كما أن الحساب الذي يقوم فقط بإرسال الرسائل والمحادثات بينه وبين الاخرين من دون تباد السنابات فهذا يعني أن النقاط لن تزداد وبقيت صفر.

كم تزيد نقاط السناب بالمحادثات

إذا كنت ترغب حقا بزيادة نقاط السناب شات الخاصة بحسابك فيجب عليك معرفة كيفية القيام بذلك، وإذا كنت تسأل كم تزيد نقاط السناب بالمحادثات فإن الإجابة ستجدها هنا.

عن طريق ارسال الصور

يمكن زيادة النقاط بالطريقة التقليدية عبر ارسال الصور الى أحد الحسابات وذلك عبر الخطوات التالية:
  1. قم بالدخول الى حسابك في السناب شات وقم بالضغط في الأسفل على خيار الكاميرا لالتقاط الصور.
  2. قم بعدها بالضغط على التقاط الصورة وقم بتصوير عدد من الصور ولنقل مثلا خمسة صور.
  3. بعد التقاط الصور قم بإرسالها الى أحد الأصدقاء.
  4. بعد ارسال الصور قم بالعودة الى نقاطك وتفقدها لترى ما إذا زادت.

من المفترض أن تزيد عدد النقاط بعدد الصور التي قمت بإرسالها، وهذه من الطرق الأساسية التي يمكنك زيادة عدد النقاط من خلالها. لكن إذا كان هدفك هو زيادة عدد النقاط بشكل كبير جدا خلال فترة قصيرة فإن الطريقة السابقة غير مجدية لأنها قد تسبب لك الحظر من خلال السناب شات لأن التطبيق قد يعتبر سلوكك هذا مقلق ولا يتوافق مع سياسات الموقع.

زيادة النقاط عبر فتح الصور المرسلة

إن قيامك بفتح الصور التي يرسلها لك الاخرين يكسبك أيضا نقاط بنفس القدر الذي تكسبه عندما ترسل صورا الى الاخرين لذلك فعندما يرسل لك أحدهم سنابات فقم بفتحها حتى تزداد النقاط لديك.

قم بإرسال صور على قصتك

إن تصويرك للسنابات وارسالها الى قصتك يمكن أن يزيد أيضا من عدد النقاط الموجودة في حسابك، وهذه الطريقة أيضا مجدية في زيادة عدد النقاط.

التحكم بإعدادات الخصوصية

يمكنك أيضا التعديل على اعدادات الخصوصية من أجل تجنب حذف الأصدقاء إذا كان موضوع خصوصية حسابك مهم جدا بالنسبة لك، ويمكن التحكم بإعدادات الخصوصية للحساب من خلال التوجه الى قسم اعدادات الخصوصية عبر الخطوات التالية:
  1. قم بالدخول الى السناب شات الى الحساب المراد تعديل اعدادات الخصوصية له.
  2. قم بالضغط في الأسفل على الخيار الأوسط الخاص بالكاميرا لالتقاط السنابات.
  3. بعدها قم بالضغط على اعلى زاوية الشاشة على علامة الملف الشخصي لتفتح لك صفحتك الشخصية.
  4. بعدها قم بالضغط على علامة المسنن لتأخذك الى اعدادات الحساب الخاص بك.
  5. بعد الدخول الى اعدادات الحساب قم بالنزول الى الأسفل الى خيارات تحت عنوان الخصوصية لتضبط من خلالها جميع الاعدادات التي يوفرها لك التطبيق لخصوصية الحساب.

إن السناب شات من التطبيقات التي تعتني بشكل كبير بموضوع الخصوصية وحماية سرية المستخدم، وقد حافظت على هذا الأسلوب منذ تأسيس التطبيق حيث بقيت الرسائل تحذف بشكل تلقائي ولا يمكن تجاوز بعض اعدادات الخصوصية الأساسية في الموقع، فلمن يبحث عن محادثة امنة فالسناب شات من الخيارات الامنة له، فهو أيضا يمنع أخذ لقطة للشاشة أيضا داخل المحادثة، ومن الميزات الرهيبة التي يقدمها هي الفلاتر المميزة في التطبيق والتي تجعل استخدامه اكثر متعة وفائدة، ولكن استخدام التطبيق بشكل غير صحيح أو القيام بزيادة النقاط بشكل غير منطقي وكبير فسيلاحظ السناب شات أن نشاطك غير منطقي أو ترسل رسائل وسنابات كثيرة للعالم فقد يعرضك ذلك للحظر في الحساب لذلك تعامل بحذر.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-